"She needs more water."

الترجمة:إنها تحتاج إلى المزيد من الماء.

August 20, 2014

31 تعليقًا


Adell..

ما الفرق بين تحتاج وتريد?

February 7, 2017

Wathiq12

تحتاج (need) تستعمل من اجل الاشياء الضرورية مثل الطعام والاكل والهواء مثال: I need water to survive(احتاج الماء كي اعيش)

تريد(want) تستعمل من اجل الأشياء الغير الضرورية مثل سيارة او الحاسوب.... مثال I want to buy a car

للمزيد من المعلومات https://www.google.iq/url?sa=t&source=web&rct=j&url=%23&ved=0ahUKEwjiy9-drbvUAhUFVxQKHTcsAaEQwqsBCB0wAA&usg=AFQjCNF1sHlk2z9QIx28jtvfnGP_UlkifA&sig2=uhQ13dhBQreSQmf4PPar5w

June 13, 2017

FDLO17

لا فرق ولاكن تحتاج هي الاصح

August 9, 2019

FDLO17
August 9, 2019

Ph_Sabry

ما الفرق بين ماء و مياه؟

August 20, 2014

Ahmed.AbouZaid

Water = ماء

Waters = مياه

الكلمتان تعاملان معاملة المفرد ... لكن كلمة مياه waters عادةً ما تُستخدم في وصف مياه البحار والمحيطات.

على سبيل المثال:

Waters of the Atlantic.

مياه -المحيط- الأطلنطي.

مراجع:

http://www.learnersdictionary.com/qa/water-and-waters

http://grammar.ccc.commnet.edu/grammar/noncount.htm

January 9, 2015

Noran13

مشاء الله عليك

January 30, 2015

DRArwa

يا سلام علي الذكاء

January 19, 2016

shamsmahmood

هى بحاجة الى مزيد من الماء صحيحة ايضا

June 15, 2015

mahmoud.zoooka

امتي انطق حرف ال T زي المثال ده " Water " وامتي انطقها زي Interesting

August 5, 2015

Wathiq12

كلاهما يمتلكان نفس اللفظ تقريبا لكن قد يغلب على كلمة interesting ان تنطق ال T سكنة بعض الشيء وذلك في اللغة العامية

June 13, 2017

Hwyda

بعد اذنكم هي كلمه more مش اخدناها مع الاشياء التي تعد و كلمه much مع الكميات ... هنا الماء كميه ؟!

September 1, 2015

habibaellamey

لا more للاتنين :)، انتي قصدك much وَ many أما more ملهاش دخل بكده.

September 26, 2015

habibaellamey

كلمة Suop وتعني حساء أو شوربة بنمد في ضم الفم فبيكون نطقها soop أما soap وتعني صابون بننطق الاو بشكل عادي وسريع فبيكون نطقها sōp :)

September 26, 2015

QDc6

احسنتِ

September 7, 2015

Lindakn1

هي تحتاج المزيد من الماء

September 11, 2015

DRArwa

مش المفروض هي تحتاج إلي الماء

January 19, 2016

Rosered289159

She needs more water تختلف تماما عن she needs much water الاولى تحتاج الى مزيد من الماء والثانيه تحتاج الى ماء اكثر

الاولى احتياج الى ماء اقل من الموجود والثانيه احتياج الى ماء اكثر من الموجود

October 17, 2016

MomenAlGhazouly

needs :لاتصح ترييد

June 29, 2015

alkood

تحتاج الى الكثير من الماء

August 28, 2015

IshraqNajah

أنها تحتاج إلى المزيد من الماء

April 12, 2017

zaineblion

‘هي تحتاج ماءا اوفر‘

June 14, 2017

D.HachemZa

ماء اكثر والمزيد من المياه نفس المعنى لماذا خطا

September 15, 2017

D.HachemZa

الماء والمياه نفس المعنى

September 15, 2017

bY5d2

تحتاج او تريد لا فرق

October 26, 2017

Annosah

تعني تحتاج = need

وتعني تريد = want

January 10, 2018

HusseinJader

Watsab for Language Practice +9647806610774

December 10, 2017

samerabd1

مين امقهر لما كتب مياه بس عشان حرف ال ..هو حرف....ء.ي.

January 6, 2018

kCn06

هى تحتاج الى مزيد من الماء اظن انها صحيحه

December 11, 2018

Shaker478118

هى تحتاج مزيد من المياه ترجمه صحيحه ما الخطأ بها

August 11, 2019

faith940239

ترجمة اخرى، حيث ذكر لي بأنها خاطئة و هي صحيحة و لا شك فيها :

هي تحتاج الى ماء اكثر

August 25, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.