"البنت تقول مرحباً."

الترجمة:The girl says hello.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


Huda.M1

The girl. ..والكلمات المماثله تتبع القاعده she. He .It تأخذ s بعدها بالفعل

منذ سنتين

mohamedahm806582

انا ترجمتها the girl say hello قالى غلط المفروض the girl says hello اى السبب ولو امكن حد يقولى ال s بتضاف مع اى وامتى وموش بتضاف امتى وشكرا جزيلا

منذ سنة واحدة

mohamed64

أنا ترجمتها The girl says hello ولكن كانت النتيجة أنه يجب علي اضافة : The girl is saying hello

منذ 3 سنوات

DjaafarKoudia

ما الفرق بين: she seys و the girl seys
انتم ذكرتم من قبل نضيف حرف s مع he she it

منذ 3 سنوات

MahrousAboMoaaz

The girl says welcome إجابة خاطئة لماذا ؟

منذ سنتين

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

Captain-Hima

الرجاء الاهتمام بعلامات التنصيص الفعل يقول يأتي بعده :

منذ 3 سنوات

nsreenalne

محذوف

منذ سنتين

nsreenalne

محذوف

منذ سنتين

nsreenalne

محذوف

منذ سنتين

wiamwila9

Welcome =مرحبا

منذ سنتين

Afaf724731

ليش هيك

منذ سنة واحدة

MdcY5

مساء الخير

منذ سنة واحدة

f8RN2

انا اريد ان افهم ing تضاف امتي

منذ سنة واحدة

kpxM12

صحيح

منذ 10 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.