1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "البنت تقول مرحباً."

"البنت تقول مرحباً."

الترجمة:The girl says hello.

August 20, 2014

17 تعليقًا


Huda.M1

The girl. ..والكلمات المماثله تتبع القاعده she. He .It تأخذ s بعدها بالفعل


mohamedahm806582

انا ترجمتها the girl say hello قالى غلط المفروض the girl says hello اى السبب ولو امكن حد يقولى ال s بتضاف مع اى وامتى وموش بتضاف امتى وشكرا جزيلا


DjaafarKoudia

ما الفرق بين: she seys و the girl seys
انتم ذكرتم من قبل نضيف حرف s مع he she it


kawther297535

اولا خطا ليك هو كتابة الفع says not seys وثانيا the girl يمكن تعويضها ب she ومنه نضيف s للفعل say


MahrousAboMoaaz

The girl says welcome إجابة خاطئة لماذا ؟


TheQaswarah

"Hello" means "أهلًا" "Welcome" means "مرحبًا" We say "the welcoming committee", which means "لجنة الترحيب" We say "Hello! and welcome!", which means "أهلًا ومرحبًا"


mohamed64

أنا ترجمتها The girl says hello ولكن كانت النتيجة أنه يجب علي اضافة : The girl is saying hello


Captain-Hima

الرجاء الاهتمام بعلامات التنصيص الفعل يقول يأتي بعده :


wiamwila9

Welcome =مرحبا


Afaf724731

ليش هيك


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


f8RN2

انا اريد ان افهم ing تضاف امتي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.