"البنت تقول مرحباً."

الترجمة:The girl says hello.

August 20, 2014

13 تعليقًا


Huda.M1

The girl. ..والكلمات المماثله تتبع القاعده she. He .It تأخذ s بعدها بالفعل

April 25, 2016

mohamedahm806582

انا ترجمتها the girl say hello قالى غلط المفروض the girl says hello اى السبب ولو امكن حد يقولى ال s بتضاف مع اى وامتى وموش بتضاف امتى وشكرا جزيلا

January 5, 2017

DjaafarKoudia

ما الفرق بين: she seys و the girl seys
انتم ذكرتم من قبل نضيف حرف s مع he she it

October 5, 2015

mohamed64

أنا ترجمتها The girl says hello ولكن كانت النتيجة أنه يجب علي اضافة : The girl is saying hello

June 21, 2015

MahrousAboMoaaz

The girl says welcome إجابة خاطئة لماذا ؟

August 20, 2016

Captain-Hima

الرجاء الاهتمام بعلامات التنصيص الفعل يقول يأتي بعده :

January 27, 2015

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 12, 2017

nsreenalne

محذوف

August 22, 2016

nsreenalne

محذوف

August 22, 2016

nsreenalne

محذوف

August 22, 2016

wiamwila9

Welcome =مرحبا

November 3, 2016

f8RN2

انا اريد ان افهم ing تضاف امتي

August 25, 2017

kpxM12

صحيح

December 18, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.