"البنت تقول مرحباً."

الترجمة:The girl says hello.

August 20, 2014

24 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Huda.M1

The girl. ..والكلمات المماثله تتبع القاعده she. He .It تأخذ s بعدها بالفعل


norre12

يا بنات تابعوني بدولينجوو عمود اتابعكم


mohamedahm806582

انا ترجمتها the girl say hello قالى غلط المفروض the girl says hello اى السبب ولو امكن حد يقولى ال s بتضاف مع اى وامتى وموش بتضاف امتى وشكرا جزيلا


rk004

تضيف للفعل s لما يكون عندك الضمائر هذه she, he, it يعني the girl نفسها إذا قلت she


DjaafarKoudia

ما الفرق بين: she seys و the girl seys
انتم ذكرتم من قبل نضيف حرف s مع he she it


kawther297535

اولا خطا ليك هو كتابة الفع says not seys وثانيا the girl يمكن تعويضها ب she ومنه نضيف s للفعل say


MahrousAboMoaaz

The girl says welcome إجابة خاطئة لماذا ؟


TheQaswarah

"Hello" means "أهلًا" "Welcome" means "مرحبًا" We say "the welcoming committee", which means "لجنة الترحيب" We say "Hello! and welcome!", which means "أهلًا ومرحبًا"


JyfG17

لان انته تقول اهلن وليس مرحبا


BahaaAlDeh

أكتب الأجابة الصحيحة يعطيني خطأ


FarahAlsha904900

كتبتها مثل التصحيح عطاني خطا


Hima.LFC

الرجاء الاهتمام بعلامات التنصيص الفعل يقول يأتي بعده :


mohamed64

أنا ترجمتها The girl says hello ولكن كانت النتيجة أنه يجب علي اضافة : The girl is saying hello


wiamwila9

Welcome =مرحبا


Afaf724731

ليش هيك


f8RN2

انا اريد ان افهم ing تضاف امتي


MenoMeno13

ليه مينفعش استخدم tells هنا بدل says نفس المعني


abd-elwaha8

The girl saying welcome

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.