"Eleven at night"

الترجمة:الحادية عشرة ليلاً

August 20, 2014

26 تعليقًا


rose520630

ليلا يقصد به الليل حين يبدأ الظلام ولكن المساء يبدأ من الظهر

November 21, 2015

rose520630

أي يقال الواحدة مساءاً بمعنى الساعة الواحدة ظهراُ

November 21, 2015

EngAhmed7

شكرا للتوضيح

November 28, 2015

UiBW6

تسلم كتير

June 6, 2017

UiBW6

تشكر..

June 6, 2017

MahmoudSam6

الحادية عشرة مساء

August 20, 2014

e-nawar

المساء غير الليل، جملتك ستكون ترجمتها Eleven in the evening

August 20, 2014

1oPc2

شكرا لك

August 9, 2018

microlegend7

سمعتها تقول eleven a night و ليس at night !

June 27, 2015

Radwan210

هي قالت امايت اتوقع كذا

January 8, 2016

microlegend7

هل at تنطق بدون t ولا انا سمعى مو مظبوط

June 27, 2015

MohamedSaeed6

انا سمعتها زيك عل فكرة شكلنا كلنا سمعنا تقيل

July 25, 2015

abdullah274393

عايز اعرف اية الفرق بين ليلا ومساءا!!!!!!!

October 17, 2015

habibaellamey

إليك الجواب الوافي: في الصباح من الساعة الخامسة فجراً وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً نقول morning، ومن الساعة الثانية عشرة ظهراً وحتى الخامسة عصراً نقول afternoon، ومن الخامسة عصراً وحتى الثانية عشرة ليلاً نقول evening، ومن الثانية عشرة ليلاً وحتى الخامسة فجراً نقول night.. وقد تختلف الساعات طبقاً للدولة أو عادات الناس أو شخصية الإنسان.. وفي كثير من الأحيان يتم التفريق بين المساء والليل ع النحو التالي: المساء midnight، الليل night.

January 16, 2016

nOxY398577

جزاك الله خيرا ياحبيبه

October 24, 2017

Radwan210

المساء من بعد الظهر afternoon والليل من بعد العشاء اتوقع night الصبح morning

January 8, 2016

rose520630

وهكذا

November 21, 2015

yuki_chan3

الحادي عشر ليلا

May 8, 2016

ss222_

الحادية عشر مساءا

July 13, 2016

MunaAhmad3

شو الفرق بين ليلا أو مساءا

September 18, 2017

salma635165

مساء و ليلا نفس المعنى

September 27, 2017

RodyKhalif

فرقت مساء من ليلا

October 21, 2017

EMANBH

ويش الفرق بين ليلا ومساءا مب كيفكم غلط

October 28, 2017

Vel83

مالفرق احد عشر ليلآ والحادية عشر ليلآ

November 18, 2017

WadahBadau1

الحادي عشر ليلا

September 13, 2018

raad408550

11:00 at night

December 9, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.