"Eleven at night"

الترجمة:الحادية عشرة ليلاً

August 20, 2014

28 تعليقًا


rose520630

ليلا يقصد به الليل حين يبدأ الظلام ولكن المساء يبدأ من الظهر


rose520630

أي يقال الواحدة مساءاً بمعنى الساعة الواحدة ظهراُ


EngAhmed7

شكرا للتوضيح


UiBW6

تسلم كتير


MahmoudSam6

الحادية عشرة مساء


e-nawar

المساء غير الليل، جملتك ستكون ترجمتها Eleven in the evening


1oPc2

شكرا لك


microlegend7

سمعتها تقول eleven a night و ليس at night !


Radwan210

هي قالت امايت اتوقع كذا


microlegend7

هل at تنطق بدون t ولا انا سمعى مو مظبوط


MohamedSaeed6

انا سمعتها زيك عل فكرة شكلنا كلنا سمعنا تقيل


abdullah274393

عايز اعرف اية الفرق بين ليلا ومساءا!!!!!!!


habibaellamey

إليك الجواب الوافي: في الصباح من الساعة الخامسة فجراً وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً نقول morning، ومن الساعة الثانية عشرة ظهراً وحتى الخامسة عصراً نقول afternoon، ومن الخامسة عصراً وحتى الثانية عشرة ليلاً نقول evening، ومن الثانية عشرة ليلاً وحتى الخامسة فجراً نقول night.. وقد تختلف الساعات طبقاً للدولة أو عادات الناس أو شخصية الإنسان.. وفي كثير من الأحيان يتم التفريق بين المساء والليل ع النحو التالي: المساء midnight، الليل night.


nOxY398577

جزاك الله خيرا ياحبيبه


Radwan210

المساء من بعد الظهر afternoon والليل من بعد العشاء اتوقع night الصبح morning


yuki_chan3

الحادي عشر ليلا


ss222_

الحادية عشر مساءا


MunaAhmad3

شو الفرق بين ليلا أو مساءا


salma635165

مساء و ليلا نفس المعنى


RodyKhalif

فرقت مساء من ليلا


EMANBH

ويش الفرق بين ليلا ومساءا مب كيفكم غلط


Vel83

مالفرق احد عشر ليلآ والحادية عشر ليلآ


WadahBadau1

الحادي عشر ليلا


ibabba

الحادية عشر ليلا لم يقلبلوها حقا هءا التطبيق مجنون


NohaOar

كتبت مساء ليه غلط...مساءا وليلا واحد..

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.