"They see well."

الترجمة:هم يَرَون جيداً.

August 20, 2014

14 تعليقًا


NajlaaSy

هم يرون بشكل جيد ترجمة صحيحة


RadwaMoham2

هم يرون جيدا


Mary_ah

تمت إضافة إجابتك :)


mr.turki

هم يرون بشكل جيد ؟؟


zainab243331

يراقبون اذا اضيفت تعني they watch well صحيح ان الكلمات يراقبون, ويبصرون, ويرون, وينظرون, متشابهة بالعربي لكنها مختلفة المعاني باللغة الانجليزية see, watch, look لذا انتبهوا بأي كلمة تستعملونها


beautish

هم ينظرون جيدا وضعوا خطا لماذا-


Mody536930

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. توجد مجموعة على تطبيق واتس اب من يريد الانضمام إليها يجب عليه إرسال كلمة ( اشتراك ) على هذا الرقم 00966540980482 نستطيع من خلال المجموعة إرسال الملاحظات الصوتية فقط وتصحيح الأخطاء لبعضنا البعض وتحميل بعض مقاطع الفيديو والصور التي تساعد على التعلم السريع . والله الموفق .

Peace be upon you and God's mercy and blessings .. There is a group on the application of Watts Ab who wants to join it must send a word (subscription) to this number 00966540980482 Through the group we can only send voice notes and correct each other's errors And upload some videos and images that help you learn fast. God bless .


amara459619

الرقم ليس عليه واتس اب


Arius.XI

"هم يبصرون جيداً"


tahafahed

هم ينظرون جيدا لماذا خطأ ؟


YWv73

They see well They see well


Thamer365976

ياخي ارحمني من غباء برنامجك يرى و ينظر نفس الشيء


eyad102062011

لي حسبهالي غلط انا قلت معنى they see well هم ينظرون جيدا لي غلط بئا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.