"أنا رجل كامل."

الترجمة:I am a perfect man.

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


Munther91

perfect - مثالي - و هي صفه - لماذا نضع قبلها a - وحسب علمي نضيف a الى الاسماء المفرده المعدوده المبدوء بصوت صحيح ؟

منذ 4 سنوات

DohaMohamedSaleh

perfect - مثالي - و هي صفه - لماذا نضع قبلها a - وحسب علمي نضيف a الى الاسماء المفرده المعدوده المبدوء بصوت صحيح ؟

منذ 3 سنوات

chinoune.mehdi

الأولى أن تكتبوا : أنا رجل مثالي

منذ سنة واحدة

DohaMohamedSaleh

I am a complete man Is it right answer?

منذ 3 سنوات

ala628972

الكمال لله يا إخواني

منذ 3 سنوات

XdSB7

هذا ليس صحيح اطلاقا

منذ 9 أشهر

ABC-2019

الكمال لله وحده

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.