1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنا رجل كامل."

"أنا رجل كامل."

الترجمة:I am a perfect man.

August 20, 2014

17 تعليقًا


ABC-2019

الكمال لله وحده


chinoune.mehdi

الأولى أن تكتبوا : أنا رجل مثالي


QEYv16

طيب ليه متنفعش whole ?!


Yassine332416

نفس السؤال


hanen911339

لانه قصدو رجل مثالي اي رائع جدا لا يقصدون انه كامل كليا


marioma_95

لا يوجد احد كامل الا الله


Ahmed773502

الكمال لله وحده


ala628972

الكمال لله يا إخواني


Abdulmajee2030

هذه الجملة مسيئة لعقيدتنا ولا نرضى بها ، يرجى كتابة مثالي بدل كامل ، حسبنا الله .


Badreddine43938

شخص يكتب ترجمة في أمان الله بهذف تعليم الناس اللغات أعرابي:


Munther91

perfect - مثالي - و هي صفه - لماذا نضع قبلها a - وحسب علمي نضيف a الى الاسماء المفرده المعدوده المبدوء بصوت صحيح ؟


DohaMohamedSaleh

perfect - مثالي - و هي صفه - لماذا نضع قبلها a - وحسب علمي نضيف a الى الاسماء المفرده المعدوده المبدوء بصوت صحيح ؟


su6qdN

perfect مثالي


Cute_16

كتبتها صحيحه و اعتبروها خاطئه


ali306954

I'm a perfect man

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.