دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"المدير"

الترجمة:The boss

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


mohamed.mansy

What about "Manager" ?

منذ 3 سنوات

mwooody

صحيحة

منذ 10 أشهر

shamseldin2

Yes I wonder?

منذ 6 أشهر

khamisdalia

ليه مش تنفع the principal ?

منذ 4 سنوات

Mary_ah

صحيحة، تمت إضافة إجابتك :)

منذ 4 سنوات

Amore653432

The manager تعني المدير و The boss تعني الرئيس

منذ سنتين

selmamehdi

the head master ???

منذ سنتين

nzbA2

يبدو ان النطق خطأ

منذ سنتين

7amid.3li

الزعيم

منذ سنتين