1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "ليست لي علاقة بهذه المسألة."

"ليست لي علاقة بهذه المسألة."

الترجمة:I have nothing to do with this matter.

August 21, 2014

22 تعليقًا


ee6OAN

I have no relationship to this issue.???


Saeed.Almesfer

مرحباً أليس من المفترض أن تكون الجملة بالعربية: ليس لدي ما أفعله مع هذه المسألة.؟؟


Mary_ah

لا، I have nothing to do with it دائماً يكون معناها "ليست لي علاقة بها/به"


Saeed.Almesfer

كلامك صحيح.. بحثت عنها ووجدت أنها كذلك.. شكراً لك على توضيح هذا


Rosered289159

I have nothing to do with this woman.ليست لي علاقه بهذه المرأه، I have nothing to do with you.ليست لي علاقه بك ، I have nothing to do with it at all. ليست لي علاقه بهذا اطلاقا.


deema-13

I think it works "... "I don't relate to this issue ???" and the answer should not include the word " any " لانه الجمله بتقول ليست لي علاقه ..مش ليست لي ( اي ) علاقه


Adam.tr

This has nothing to do with me


hadi949

هذا ليس له علاقة بي .


ismail740829

يجب ان تكون i do not have a relation with that issue or(matter)


HossamAbdo4

i have no relation with this matter


Magedahmed10

هذا المعنى ليس بوسعى فعل شئ بخصوص هذه المسأله


Rosered289159

I have nothing to do with this matter.


Sam539605

لم يقل ليس لي أي علاقة لنضيف any


sadiq75

اختلاف اللغة يجعل الترجمة تبدو غريبة احياناً ... لكني اؤمن بأن فهم الجمل والعقارات لأي لغة يجب ان يكون حسب استخدام المتحدثين الاصليين اللغة وليس حسب ترجمتنا الحرفية لتلك اللغة . لان المفاهيم تختلف والثقافات تختلف من لغة لأخرى . تحياتي للجميع .


HidarHamza

I have nothing to do with this matter


YasmeenMan84

يلي مخرب البرنامج ترجمة العربي الغير صحيحة ابدا


qoOt272136

أسوأ ترجمة للعربي لهذه الجملة في كل التطبيق


IbrahimAbd967489

أي الغلط


qariya

I have nothing to do with this matter. !!!!!


jalal486375

جملة بالعربية شكل وبالانكليزي معنى خاطئ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.