1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The international children a…

"The international children are interesting."

الترجمة:الأطفال الدوليون مشوقون.

August 21, 2014

22 تعليقًا


mazenelkassas

لماذا لا تكون (الاطفال الدوليون ممتعون)


NorElDin

لماذا international متنفعش بمعنى عالمى ؟؟


Shegab

لما لا تكن الاطفال الدوليون مثيرون .؟


USFio

هل بالامكان القول أطفال العالم


alaa857410

مثيرين اعتبرها خطا مع انها خبر يجب ان تكون منصوبة


AlaaMohamed14

عفوا ...... الخبر مرفوع و ليس منصوب


ahmeelbach

أطفال العالم .. وليس الأطفال الدوليون ..


kxi04

ما الأطفال الدوليون؟ يقصد كل أطفال العالم؟


Ghazawi1

الاطفال مبتدا والدوليون خبر


esammustaf

مشوق يعني ممتع نفس المعنى


BPJ5qLNv

الاولاد العالميون ممتعون


Doaa582623

الدوليين هى الاصح لانها مضاف إليه لذلك هى مجرورة و ليست مرفوعة


9Yeb11

الدوليون صفة مرفوعة


Rahma_Ezzat

الاطفال الدوليين مشوقين


anddam1

مثيرون للاهتمام


mouhsinefr

ومميزون ...


FarahAmgad3

تابعوني مشان تابعكم


Mido.Manch

لماذا لا تكن هناك جمل مفيدة لها معنى أفضل من هاته الهرطقة ؟


RafiTalal

مشوق = مهتم ... اللغة العربية لديكم تحتاج لشخص خبير

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.