"The international children are interesting."

الترجمة:الأطفال الدوليون مشوقون.

August 21, 2014

14 تعليقًا


mazenelkassas

لماذا لا تكون (الاطفال الدوليون ممتعون)

September 10, 2015

Shegab

لما لا تكن الاطفال الدوليون مثيرون .؟

February 15, 2015

Momenamin

شيقيين و ليس شيقون لانها حال !!!؟

May 16, 2015

AlaaMohamed14

شيقون لانها خبر و ليس حالا

September 19, 2015

USFio

هل بالامكان القول أطفال العالم

September 10, 2015

NorElDin

لماذا international متنفعش بمعنى عالمى ؟؟

August 21, 2014

Mary_ah

تمت إضافة إجابتك :)

August 21, 2014

alaa857410

مثيرين اعتبرها خطا مع انها خبر يجب ان تكون منصوبة

September 19, 2015

AlaaMohamed14

عفوا ...... الخبر مرفوع و ليس منصوب

September 19, 2015

ahmeelbach

أطفال العالم .. وليس الأطفال الدوليون ..

March 17, 2017

kxi04

ما الأطفال الدوليون؟ يقصد كل أطفال العالم؟

August 3, 2018

mostafamahmd

ليه فى الانجليزى مبدل الكلمة الاولى مع التانية ،يعنى انا كمبتدئ لو هكتب اكتب ترتيب الانجليزى زى العربى بالضبط علشان الكلام يكون موزون ،محتاج افهم،لاتعلم.

August 6, 2018

Ghazawi1

الاطفال مبتدا والدوليون خبر

March 29, 2019

esammustaf

مشوق يعني ممتع نفس المعنى

April 21, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.