"The international children are interesting."

الترجمة:الأطفال الدوليون مشوقون.

August 21, 2014

37 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


HassanDiab12

من هم الاطفال الدوليون لم افهم ؟؟


ahmeelbach

الأطفال الدوليون ترجمة خطأ. الصحيح: أطفال العالم. أطفال العالم شيقون.


NorElDin

لماذا international متنفعش بمعنى عالمى ؟؟


Mary_ah

تمت إضافة إجابتك :)


ahmeelbach

أطفال العالم .. وليس الأطفال الدوليون ..


kxi04

ما الأطفال الدوليون؟ يقصد كل أطفال العالم؟


Shegab

لما لا تكن الاطفال الدوليون مثيرون .؟


mazenelkassas

لماذا لا تكون (الاطفال الدوليون ممتعون)


Rahma_Ezzat

الاطفال الدوليين مشوقين


USFio

هل بالامكان القول أطفال العالم


BTS1997.9.1.R.Jk

ايش معنى العباره ؟؟


alaa857410

مثيرين اعتبرها خطا مع انها خبر يجب ان تكون منصوبة


AlaaMohamed14

عفوا ...... الخبر مرفوع و ليس منصوب


esammustaf

مشوق يعني ممتع نفس المعنى


BPJ5qLNv

الاولاد العالميون ممتعون


anddam1

مثيرون للاهتمام


mouhsinefr

ومميزون ...


FarahAmgad3

تابعوني مشان تابعكم


Mido.Manch

لماذا لا تكن هناك جمل مفيدة لها معنى أفضل من هاته الهرطقة ؟


RafiTalal

مشوق = مهتم ... اللغة العربية لديكم تحتاج لشخص خبير


ahmeelbach

أطفال العالم مشوقون.


ahmeelbach

أطفال العالم هو التعبير الصحيح. الأطفال الدوليون ترجمة غبية.


romaliza.

ليش الاطفال الدوليون مشوقون بالاساس


Ammar_Sabouni

إنت لوفهمت انو الجملة دي مش مناسبة على بعض معناه انت أردي فاهم

ده على رأي خيالي المحدود طبعاً


aly290250

International


hassan945952

the international childrenare interesting. تعني الاطفال الدوليون مشوقون ممتعون مثيرون


hassan945952

هذه اللغة الكلمه لها معاني كثيرة وقد يعجعلكم تخطئون


refaifhd

أرى أن الجملة الإنجليزية ليست صحيحة


refaifhd

أرى أن الجملة الإنجليزية ليست صحيحة


zPI69

ليس عم بتحطوا اسئلة ما بتنفهم


Amina_sub

Weird sentence

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.