"I need the papers."

الترجمة:أحتاج الأوراق.

August 21, 2014

25 تعليقًا


ashrafmoustafa

احتاج الورق صحيحة ايضًا، ورق أو أوراق جمع والمفرد ورقة، لا أعلم لماذا احتسبت خطأ!


mohja93

نعم فورق جمع ورقة ايضا


Osaamah

أحتاج الورقات.


Mary_ah

تمت إضافة إجابتك :)


AlireddaAb

ما هو الفرق إذا قلت أنا أحتاج الورق أو الأوراق كلاهما واحد و لا فرق بينهما فلماذا خطأني البرنامج الرجاء إعادة النظر


TAREQ742

ما الفرق في النطق بين كل من : pepper paper


MahmoudAlH131737

انا كتبت انا احتاج ورق انه خطأ لماذا


AhmadShakh1

انا بحاجة الاوراق .. لم تقبل هههه


E2YL6

أحتاج اﻷوراق صح لماذا حسبت خطأ


E2YL6

احتاج اﻷوراق صح لماذا حسبت خطأ


tiva1234

أحتاج إلى الأوراق


Bashar-7

انا اريد الورق .. خطأ ؟؟


add164

اريد = i want احتاج = i need


khbilongo

اريد الاوراق (ما الخطا)


ahmedH7

Silly اريد =want


itachi_for_me

انا احتاج الورق صحيحه ايضا؟


Omaesi

أحتاج الورق . إجابة صحيحة


MohamedHeg216533

اريد الاوراق صح بس هو حسبها غلط


alaasoro

احتاج الأوراق


khaledjamalyalda

الاقي صعوبه بلحفض


AlaaSider1

احتاج الاوارق احتاج للأوراق معاني صحيحه


SuzyAlbeir

I need the papers

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.