دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I need the papers."

الترجمة:أحتاج الأوراق.

منذ 4 سنوات

24 تعليقًا


ashrafmoustafa

احتاج الورق صحيحة ايضًا، ورق أو أوراق جمع والمفرد ورقة، لا أعلم لماذا احتسبت خطأ!

منذ سنتين

mohja93

نعم فورق جمع ورقة ايضا

منذ سنتين

tiva1234

أحتاج إلى الأوراق

منذ 3 سنوات

Bashar-7

انا اريد الورق .. خطأ ؟؟

منذ 3 سنوات

add164

اريد = i want احتاج = i need

منذ سنتين

TAREQ742

ما الفرق في النطق بين كل من : pepper paper

منذ سنتين

Osaamah

أحتاج الورقات.

منذ 4 سنوات

Mary_ah

تمت إضافة إجابتك :)

منذ 4 سنوات

khbilongo

اريد الاوراق (ما الخطا)

منذ 3 سنوات

ahmedH7
ahmedH7

Silly اريد =want

منذ 3 سنوات

itachi_for_me

انا احتاج الورق صحيحه ايضا؟

منذ سنتين

AlireddaAb

ما هو الفرق إذا قلت أنا أحتاج الورق أو الأوراق كلاهما واحد و لا فرق بينهما فلماذا خطأني البرنامج الرجاء إعادة النظر

منذ سنتين

ranawesam1

◇♤◇♤

منذ سنتين

Omaesi

أحتاج الورق . إجابة صحيحة

منذ سنتين

MohamedHeg216533

اريد الاوراق صح بس هو حسبها غلط

منذ سنتين

alaasoro

احتاج الأوراق

منذ سنة واحدة

MahmoudAlH131737

انا كتبت انا احتاج ورق انه خطأ لماذا

منذ سنة واحدة

khaledjamalyalda

الاقي صعوبه بلحفض

منذ سنة واحدة

AhmadShakh1

انا بحاجة الاوراق .. لم تقبل هههه

منذ سنة واحدة

malaz869393

اريد

منذ سنة واحدة

E2YL6

أحتاج اﻷوراق صح لماذا حسبت خطأ

منذ 10 أشهر

E2YL6

احتاج اﻷوراق صح لماذا حسبت خطأ

منذ 10 أشهر

tanya290401

ننننن

منذ 8 أشهر

AlaaSider1

احتاج الاوارق احتاج للأوراق معاني صحيحه

منذ 6 أشهر