"I need the papers."

الترجمة:أحتاج الأوراق.

August 21, 2014

24 تعليقًا


ashrafmoustafa

احتاج الورق صحيحة ايضًا، ورق أو أوراق جمع والمفرد ورقة، لا أعلم لماذا احتسبت خطأ!

October 26, 2015

mohja93

نعم فورق جمع ورقة ايضا

November 16, 2015

Osaamah

أحتاج الورقات.

August 21, 2014

Mary_ah

تمت إضافة إجابتك :)

August 21, 2014

tiva1234

أحتاج إلى الأوراق

October 29, 2014

Bashar-7

انا اريد الورق .. خطأ ؟؟

August 14, 2015

add164

اريد = i want احتاج = i need

November 17, 2015

AlireddaAb

ما هو الفرق إذا قلت أنا أحتاج الورق أو الأوراق كلاهما واحد و لا فرق بينهما فلماذا خطأني البرنامج الرجاء إعادة النظر

January 16, 2016

TAREQ742

ما الفرق في النطق بين كل من : pepper paper

March 20, 2016

MahmoudAlH131737

انا كتبت انا احتاج ورق انه خطأ لماذا

February 28, 2017

AhmadShakh1

انا بحاجة الاوراق .. لم تقبل هههه

July 11, 2017

E2YL6

أحتاج اﻷوراق صح لماذا حسبت خطأ

November 19, 2017

E2YL6

احتاج اﻷوراق صح لماذا حسبت خطأ

November 19, 2017

khbilongo

اريد الاوراق (ما الخطا)

September 5, 2015

ahmedH7

Silly اريد =want

September 7, 2015

itachi_for_me

انا احتاج الورق صحيحه ايضا؟

October 20, 2015

ranawesam1

◇♤◇♤

March 3, 2016

Omaesi

أحتاج الورق . إجابة صحيحة

June 20, 2016

MohamedHeg216533

اريد الاوراق صح بس هو حسبها غلط

July 9, 2016

alaasoro

احتاج الأوراق

November 8, 2016

khaledjamalyalda

الاقي صعوبه بلحفض

April 7, 2017

malaz869393

اريد

September 17, 2017

tanya290401

ننننن

December 24, 2017

AlaaSider1

احتاج الاوارق احتاج للأوراق معاني صحيحه

March 17, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.