"He works as a guard."

الترجمة:إنه يعمل كحارس.

August 21, 2014

15 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


AhmedMEid

"هو يعمل حارساً" لغوياً في العربية أصح، ترجمتهم حرفية


Abdullah2099810

لا خطء لان يقول as بمعنى اذا اتى بعدها مثل a doctor تصير كطبيب الاساس هنا اضافة ك = as


Abdullah2099810

القصد هنا as a doctor
بمعنى: كطبيب


farida320533

هاذي قصدها مقارنة


Mary_ah

تمت إضافة إجابتك :)


Taleen13934

شو يعني نفسي افهم معني تمت اضافة اجابتك؟؟


OsamaZohar

لاتنسى as تستخم للتشبيه هو يعمل كحارس


othmane440733

لا نستعمل as للتشبيه بل استعمل like


Mhmdhm2

تعلم اللغة مهما كان أو ما كانت فيحتاج طبعا إلى الممارسة أي يعني ذالك بالممارسة اليومية ( practice ) فكرة برنامج Duo فكرة أكثر من رائعة للغاية، لقد استفدت كثيرا من الكلمات و الجمل و حتى صرت أتمرا يومياا صرت أدخل في اللغة من دون أن أحفظ كلمات أو مفردات تلك هي بالممارسة best apps for learning . So i love Duo Sooo much ...


farida320533

علاش ما قلناش هو بدل انه نفسها ولا غالطة


mostof1

No no no no no no no


aljeichy1

انا كاتب هو يعمل كحارس وبيقول غلط وكاتب انه يعمل كحارس


mybody313

Present تعني هدية ويقدم Offer تعني يعرض ويقدم


hussain.jelban

نفس المعنى


bashar460113

هل تعتقدون ان برنامج دولنجو كافي لتحدث الانكليزية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.