"أختي بلا عمل."

الترجمة:My sister is without work.

August 21, 2014

25 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


wF7K2

ويش الفرق بين job و work


Ayoo3997

Jop وظيفه Work عمل


Asraa411631

يسسسسسسسسسسسسسسسسس


HawrraaJojo

نفس المعنى احيانا لكن في الجملة يتغير المعنى ..


MOON76578b

كتبت صح بس اطوني خطأ حرف واحد حطيته خطأ


AhmedMEid

My sister is jobless" should be correct as well"


Mary_ah

Yes, your answer has been added :)


oGoO5

اعتقد job وظيفة و work عمل !!


step..step

ما الخطأ ب: My sister without job؟!!


sameh1987

ينقص فعل مساعد ف جملتك


Witl_10

Follow me please


ali306954

My sister is without work


kJO813

My sister is out of work. مقبولة


MagedZizo

اخترت الاجابة اعلاه وقال انها خطأ


oGoO5

الفرق بين job and work


vxIb16

لا يوجد كلمة work بين الخيارات


IoJK14

من سياق الجمله المراد ان ليس لها وضيفه وان كتبت بلا عمل


hmedAbdElm

Why is and witout


Bashir111

My sister is unemployed


MuammarLy

ممكن نقول jobless


B2Z79

نا خلخلحلحلخفخغبخغية٦يك٦بة٧ب


soma483

my sister is with no job. what about this answer??


drGhasaq

ليش ما تصير off work ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.