"You have rights."

الترجمة:لديك حقوق.

August 21, 2014

22 تعليقًا


ButterflyD3

انت على صواب . أليست صحيحة ايضا

March 24, 2016

HossamJimmy

لو بالمعني ده هتبقي you are right

February 24, 2018

theiraqibo

شنو الفرق بين يمين وحقوق

July 12, 2017

khlood8

" معك حق " كيف جات لديك حقووق؟؟

June 21, 2015

_Soufiane

لان right في هده الجملة معناها حق لكن ادا اضافنا حرف s في كلمة right تصبح حقوق

May 24, 2016

RamiAzzam2

وكيف بدي افرق بينهم

September 28, 2016

arjwan476844

على حسب الجمله

May 5, 2017

BajroSpaho

لك حقوق ?Why it cannot be like this

August 21, 2014

Mary_ah

Although لديك is more common, لك is also correct. Your answer has been added :)

August 21, 2014

tarek662519

معك حق اي صدقت ...

April 24, 2016

RamiAzzam2

شو الفرق بين يمين وبين حقوق

September 28, 2016

Nouraa7

جد علمونا

December 1, 2017

MohamedKha701636

أظن أن المعنى لديك حقوق (حقك في التعليم، والصحة، و و .. )

December 4, 2016

Aliuaz7

You are right.... right with you.. xD

April 2, 2017

mohammedhassan12

You have rights

April 12, 2017

siAs19

لامعني للجمع اذا لم يكن بمعني الحقوق فهذا فارق

July 8, 2017

MohsenAbd

مالفرق بين right /rights

December 5, 2017

AlaaSider1

لا يوجد فرق الا في المعنى هاي كلمه الها معنيين يمين و حق ... عندما تاتي كلمةrights فهذه جمع حقوق ولما بنحكي right فممكن يكون الها 2 معاني حق او يمين حسب موقعها في الجمله وعن شو الموضوع بدور

March 17, 2018

YWv73

كثر الكلام هنا ..يعني ان جاىت فقط right=صواب+يمين وان جائت rights=حقوق وليس لها مفرد .

ام ماذا اذ كان كل هذا خطء _

April 15, 2018

sm7X4

يمين وحقوق ما الفرق بينهما

January 17, 2018

YWv73

You have rghts.

April 15, 2018

bdoor281150

-

June 7, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.