"You have rights."

الترجمة:لديك حقوق.

August 21, 2014

21 تعليقًا


ButterflyD3

انت على صواب . أليست صحيحة ايضا


HossamJimmy

لو بالمعني ده هتبقي you are right


theiraqibo

شنو الفرق بين يمين وحقوق


khlood8

" معك حق " كيف جات لديك حقووق؟؟


_Soufiane

لان right في هده الجملة معناها حق لكن ادا اضافنا حرف s في كلمة right تصبح حقوق


RamiAzzam2

شو الفرق بين يمين وبين حقوق


Nouraa7

جد علمونا


RamiAzzam2

وكيف بدي افرق بينهم


arjwan476844

على حسب الجمله


MohamedKha701636

أظن أن المعنى لديك حقوق (حقك في التعليم، والصحة، و و .. )


Aliuaz7

You are right.... right with you.. xD


siAs19

لامعني للجمع اذا لم يكن بمعني الحقوق فهذا فارق


MohsenAbd

مالفرق بين right /rights


AlaaSider1

لا يوجد فرق الا في المعنى هاي كلمه الها معنيين يمين و حق ... عندما تاتي كلمةrights فهذه جمع حقوق ولما بنحكي right فممكن يكون الها 2 معاني حق او يمين حسب موقعها في الجمله وعن شو الموضوع بدور


YWv73

كثر الكلام هنا ..يعني ان جاىت فقط right=صواب+يمين وان جائت rights=حقوق وليس لها مفرد .

ام ماذا اذ كان كل هذا خطء _


sm7X4

يمين وحقوق ما الفرق بينهما


YWv73

You have rghts.


Joud784244

علق التلفون


king98832

??????rigt يمين Rigts حقوق

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.