دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"You have rights."

الترجمة:لديك حقوق.

منذ 4 سنوات

22 تعليقًا


ButterflyD3

انت على صواب . أليست صحيحة ايضا

منذ سنتين

HossamJimmy

لو بالمعني ده هتبقي you are right

منذ 6 أشهر

theiraqibo

شنو الفرق بين يمين وحقوق

منذ سنة واحدة

BajroSpaho

لك حقوق ?Why it cannot be like this

منذ 4 سنوات

Mary_ah

Although لديك is more common, لك is also correct. Your answer has been added :)

منذ 4 سنوات

khlood8

" معك حق " كيف جات لديك حقووق؟؟

منذ 3 سنوات

_Soufiane

لان right في هده الجملة معناها حق لكن ادا اضافنا حرف s في كلمة right تصبح حقوق

منذ سنتين

RamiAzzam2

وكيف بدي افرق بينهم

منذ سنة واحدة

arjwan476844

على حسب الجمله

منذ سنة واحدة

tarek662519

معك حق اي صدقت ...

منذ سنتين

RamiAzzam2

شو الفرق بين يمين وبين حقوق

منذ سنة واحدة

Nouraa7

جد علمونا

منذ 9 أشهر

MohamedKha701636

أظن أن المعنى لديك حقوق (حقك في التعليم، والصحة، و و .. )

منذ سنة واحدة

Aliuaz7

You are right.... right with you.. xD

منذ سنة واحدة

mohammedhassan12

You have rights

منذ سنة واحدة

siAs19

لامعني للجمع اذا لم يكن بمعني الحقوق فهذا فارق

منذ سنة واحدة

MohsenAbd

مالفرق بين right /rights

منذ 9 أشهر

AlaaSider1

لا يوجد فرق الا في المعنى هاي كلمه الها معنيين يمين و حق ... عندما تاتي كلمةrights فهذه جمع حقوق ولما بنحكي right فممكن يكون الها 2 معاني حق او يمين حسب موقعها في الجمله وعن شو الموضوع بدور

منذ 6 أشهر

YWv73

كثر الكلام هنا ..يعني ان جاىت فقط right=صواب+يمين وان جائت rights=حقوق وليس لها مفرد .

ام ماذا اذ كان كل هذا خطء _

منذ 5 أشهر

sm7X4

يمين وحقوق ما الفرق بينهما

منذ 8 أشهر

YWv73

You have rghts.

منذ 5 أشهر

bdoor281150

-

منذ 3 أشهر