1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "What is the opposite answer?"

"What is the opposite answer?"

الترجمة:ما هي الإجابة المعاكسة؟

August 21, 2014

17 تعليقًا


IOGeophysicist

ما هى الاجابة المضادة؟


Mado_Jamal

الإجابة العكسية = المعاكسة


sara485511

ما هو الجواب المعاكس


AhmedSaad17

ما هي الاجابة العكسية


DoaaAli1

يجب إضافة ما (هى) الإجابة المضادة؟، وليس فقط ما الإجابة، لأنها لا تصح في اللغة العربية.


NesmaaT

"المقابل "معنى أخر ل opposite


studentenglish2

ماهو الجواب العكسي!!


danona.ts

(ما هي الإجابة المعاكسة؟) برأيي هذه هي الصحيحة


TV1U2

الاجابة العكسية ..تعنى ...الاجابة المعاكسة ....لماذا كلمة "العكسية "خطأ


DEtt12

ماهو الرد المعاكس قالي خطا ليش


Rosered289159

against ضد opposite مضاد او معاكس او مقابل


moutez6

يوجد اجابات كثيره توضح نفس المعنى كلها مرفوضه مثل" ماهى عكس الاجابه " او " ماهى الاجابه المعاكسه" او "ما مضاض الاجابه"


yasensriyo

ماهي الاجابة المعاكسة


Sherif946390

نفس الاجابة


Alishaalan1

العكسية=المعاكسة


EsmailHayek

ما هي الاجابة العكسية صحيحة؟؟


NABIL-1977-Nabil

ما عكس الاجابة ....يرجى اضافتها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.