"What is the opposite answer?"

الترجمة:ما هي الإجابة المعاكسة؟

August 21, 2014

16 تعليقًا


IOGeophysicist

ما هى الاجابة المضادة؟

December 29, 2014

Mado_Jamal

الإجابة العكسية = المعاكسة

September 11, 2014

sara485511

ما هو الجواب المعاكس

April 8, 2016

AhmedSaad17

ما هي الاجابة العكسية

November 20, 2014

DoaaAli1

يجب إضافة ما (هى) الإجابة المضادة؟، وليس فقط ما الإجابة، لأنها لا تصح في اللغة العربية.

May 30, 2015

NesmaaT

"المقابل "معنى أخر ل opposite

August 21, 2014

Mary_ah

نعم، تمت إضافة إجابتك :)

August 21, 2014

studentenglish2

ماهو الجواب العكسي!!

March 1, 2015

Rosered289159

against ضد opposite مضاد او معاكس او مقابل

October 31, 2016

TV1U2

الاجابة العكسية ..تعنى ...الاجابة المعاكسة ....لماذا كلمة "العكسية "خطأ

August 19, 2017

DEtt12

ماهو الرد المعاكس قالي خطا ليش

July 24, 2016

danona.ts

(ما هي الإجابة المعاكسة؟) برأيي هذه هي الصحيحة

September 18, 2016

Sherif946390

نفس الاجابة

April 25, 2017

Alishaalan1

العكسية=المعاكسة

August 21, 2017

EsmailHayek

ما هي الاجابة العكسية صحيحة؟؟

September 13, 2017

moutez6

يوجد اجابات كثيره توضح نفس المعنى كلها مرفوضه مثل" ماهى عكس الاجابه " او " ماهى الاجابه المعاكسه" او "ما مضاض الاجابه"

April 10, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.