"What is the opposite answer?"

الترجمة:ما هي الإجابة المعاكسة؟

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


IOGeophysicist

ما هى الاجابة المضادة؟

منذ 3 سنوات

Mado_Jamal

الإجابة العكسية = المعاكسة

منذ 4 سنوات

sara485511

ما هو الجواب المعاكس

منذ سنتين

AhmedSaad17

ما هي الاجابة العكسية

منذ 3 سنوات

DoaaAli1

يجب إضافة ما (هى) الإجابة المضادة؟، وليس فقط ما الإجابة، لأنها لا تصح في اللغة العربية.

منذ 3 سنوات

NesmaaT

"المقابل "معنى أخر ل opposite

منذ 4 سنوات

Mary_ah

نعم، تمت إضافة إجابتك :)

منذ 4 سنوات

studentenglish2

ماهو الجواب العكسي!!

منذ 3 سنوات

Rosered289159

against ضد opposite مضاد او معاكس او مقابل

منذ سنة واحدة

TV1U2

الاجابة العكسية ..تعنى ...الاجابة المعاكسة ....لماذا كلمة "العكسية "خطأ

منذ سنة واحدة

DEtt12
DEtt12

ماهو الرد المعاكس قالي خطا ليش

منذ سنتين

danona.ts

(ما هي الإجابة المعاكسة؟) برأيي هذه هي الصحيحة

منذ سنتين

Sherif946390

نفس الاجابة

منذ سنة واحدة

Alishaalan1

العكسية=المعاكسة

منذ سنة واحدة

EsmailHayek

ما هي الاجابة العكسية صحيحة؟؟

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.