"What is the opposite answer?"

الترجمة:ما هي الإجابة المعاكسة؟

August 21, 2014

22 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Mado_Jamal

الإجابة العكسية = المعاكسة


IOGeophysicist

ما هى الاجابة المضادة؟


sara485511

ما هو الجواب المعاكس


AhmedSaad17

ما هي الاجابة العكسية


DoaaAli1

يجب إضافة ما (هى) الإجابة المضادة؟، وليس فقط ما الإجابة، لأنها لا تصح في اللغة العربية.


NesmaaT

"المقابل "معنى أخر ل opposite


DEtt12

ماهو الرد المعاكس قالي خطا ليش


studentenglish2

ماهو الجواب العكسي!!


danona.ts

(ما هي الإجابة المعاكسة؟) برأيي هذه هي الصحيحة


TV1U2

الاجابة العكسية ..تعنى ...الاجابة المعاكسة ....لماذا كلمة "العكسية "خطأ


tayseer339259

كتبت What is the opposite answer اعتقد انها الاجابة الصحيحة لكنه لا يقبلها ما العمل؟


Rosered289159

against ضد opposite مضاد او معاكس او مقابل


moutez6

يوجد اجابات كثيره توضح نفس المعنى كلها مرفوضه مثل" ماهى عكس الاجابه " او " ماهى الاجابه المعاكسه" او "ما مضاض الاجابه"


NABIL-1977-Nabil

ما عكس الاجابة ....يرجى اضافتها


yasensriyo

ماهي الاجابة المعاكسة


Lyn_Moh

ماهو الرد المضاد....تعتبر صحيحة ايضا


Sherif946390

نفس الاجابة


Alishaalan1

العكسية=المعاكسة


EsmailHayek

ما هي الاجابة العكسية صحيحة؟؟


SuraKhalid3

ترجمتهم ترجمة حرفية و ليست ادبية فأكثر أخطائنا لأن نترجم ادبي و ليس حرفي يعني لازم نتقيد بالنص


sLbJ19

رجاء يجب تعديل البرنامج


evlin246131

كان عليك أن تقبل بجوابي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.