"نحن نشرب القهوة."

الترجمة:We drink coffee.

August 22, 2014

51 تعليقًا


mohamedsaa499148

لان الضماءرshe he it بتاخد sاما we are they you لا تاخذ s

August 3, 2015

mokrati1

شكراً على توضيح

May 12, 2016

YounesBoyz

شكرا على المعلومة

May 31, 2016

B.J4

ليش ما حطينا the قبل coffee لان مكتوب القهوة

August 19, 2015

ZekDja

في اللغة الانجليزية لا يكثرون منها the

January 15, 2016

O5jr

ليه ماكتبنا we are

August 27, 2015

LazharBrah

نعم

February 14, 2016

LazharBrah

لماذا لا نكتب we are

February 14, 2016

kazmes

Are نستخدمه اذا غاب الفعل او اذا كان مضارع مستمر الجملة فيها فعل وهو يشرب drink

May 4, 2016

shaden_saad

we drink coffee نحن نشرب القهوة

June 24, 2015

hala1406

يش ما حطينا the قبل coffee لان مكتوب القهوة

October 29, 2015

1234567890270648

لانه نهايه جمله

November 18, 2015

LayanSy

بيصير نضيف are الا غلط

August 4, 2015

llusx

في حال أردت إضافة الـare فستتغير الجملة إلى We are drinking coffee

August 4, 2015

dorii16

ﻻ ﻻن we تكفي ﻻن معناها نحن (:

August 9, 2015

elmashrou3

نشرب بتبقى drinks مضارع . ليه drink من غير s هنا ؟؟؟

August 22, 2014

DiemAlameri

لان اضافة الs تكون مع الضمائر الفردة مثل he she it لكن هنا الضمير جمعwe

December 12, 2014

Mary_ah

سوف تجد الإجابة هنا https://www.duolingo.com/comment/4034835

August 22, 2014

Y9FU

ﻻن s تضاف فقط الى he she it

December 6, 2015

HAMEDMOHAMED2

WE بتاخد الفعل فى المصدر

April 11, 2015

elmashrou3

شكرا ع التوضيح

May 23, 2015

IsraeMahdi

لماذا drinking ؟؟

September 13, 2015

HeshamEtsh2

لانه فعل مضارع

December 20, 2015

fatema366186

لماذا لم نضف we"sجمع

August 8, 2015

ahmad226606

لماذا اضفنا ing إلى drink ??

August 26, 2015

Y9FU

ﻻنه مضارع مستمر

December 6, 2015

1234567890270648

جمع we are drinking coffee

November 18, 2015

zainab415116

We drink coffee

October 24, 2015

fofo43899

We drink coffee

November 9, 2015

FiSp3

We drink coffee

November 30, 2015

0790155061

شكراً لكم

December 5, 2015

HK2E1

هذا مضارع بسيط we وتلخذ التصريف الاول من الفعل

December 31, 2015

ZekDja

بما ان الفعل مستمر تعتبر drinking صحيحة بدلا من drink

January 15, 2016

GoreAli

هذا احلى تطبيق في الوجود

January 22, 2016

Z0nI1

انا رجعت اذاكر من الاساسيات الاولى للانكلش

February 11, 2016

MariaVikto1

لعبه جميلع و مسليه

March 1, 2016

randalabdu

واو

March 6, 2016

nadya692087

Ware is are

March 6, 2016

EsmaeelDra

شربنا مو اشربه

July 22, 2016

bedo51

Thanks

December 10, 2016

non__non

انا لما كتبت we drink coffee قالى غلط ضيفي ing يوم ضفتها قالى غلط مفروض drink وششش؟؟!!!

August 17, 2017

qh2g1
April 2, 2016

aiat7

الجميع ينزل البرنامج لانو أجمل برنامج

May 9, 2016

Yegb6

عدتهااا مليوون مرره ليه نحط اي ان جي بالااخييرر

November 8, 2016

LumaIraqia

شكرا على المساعده

November 9, 2016

RaneemHuss2

لازم we are ما؟؟؟

December 23, 2016

UDAl5

انشهد انه كفو

February 17, 2017

zainab137126

متى نحط a دايما اغلط فيها !!

March 7, 2017

MouhamadSh6

وتيمب

February 26, 2018

RashaMahmo15

we drink coffee جمع we are drinking coffee

November 30, 2018

RashaMahmo15

ال Are مضارع مستمر

November 30, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.