"She searches for the oil."

الترجمة:إنها تبحث عن الزيت.

August 22, 2014

27 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


xCkb3

أولاً : البترول تعني النفط وليس الزيت ثانياً : لان الفاعل she فعلينا أضافة s الشخص الثالث فالعبارة اذا هي : she searches وثالثاً وأخيراً : looking for نفس معنى كلمة search for ولكنهم استخدموا كلمة search for لنستطيع تعلم كلمات اكثر ومعاني اكثر

تحياتي


Witl_10

الزيت لما يقلك (olive oil) يعني زيت زيتون فكلمه( oil )لا تعني فقط نفط او بترول بل تعني ايضا زيوت طبيعيه مثل: الذره عباد الشمس الخروع السمسم .....الخ ... اما لكلمه (looking) هي الاكثر استخداما لاكن اكتب في تطبيق ترجمه (Google) كلمه (بحث) ستظهر لك الكثير من الكلمات تدل على كلمه (بحث) ....وشكراً.


mahdisalih10

انت راءع .. شكرا لك من كل قلبي


AhmedMEid

"هي تنقب عن البترول" يجب أن تكون صحيحة، يجب ألا يشجعوا على الترجمة الحرفية


Ramy_M

في كلمة تضاف الي oil لتجعله زيت طعام او صالح للطعام وهو (edible).. edible oil


SAMAHAMARN

why put es with search why don't say searchs


O4v54

مع he/she/it نضيف s لمصدر الفعل فيما عدا الحالات التالية

1- عندما ينتهي مصدرالفعل ب o, x, ss, sh, (t)ch, zz مثل do, go, relax, cross, wish, reach نضيف es

2- عندما ينتهي مصدر الفعل بحرف ساكن* يتبعه حرف ال y مثل carry, tidy, study dry نغير حرف ال y إلى i مع إضافة es

comment/4034835


O4v54

مع he/she/it نضيف s لمصدر الفعل فيما عدا الحالات التالية

1- عندما ينتهي مصدرالفعل ب o, x, ss, sh, (t)ch, zz مثل do, go, relax, cross, wish, reach نضيف es

2- عندما ينتهي مصدر الفعل بحرفٍ ساكن* يتبعه حرف ال y مثل carry, tidy, study dry نغير حرف ال y إلى i مع إضافة es

comment/4034835


rizkallahk

هل أن الذي يفتش ليس ذاته الذي يبحث ؟ بانتظار الإجابة وشكرا. هذه المرة بانتظار الاجابة وتصحيح ذلك في الالة المجييبة.


9oRL

She searches for the oil


AKRAMAGHA

search يعني انها تفتش و هي كلمة مناسبة و ليست خطأ ، oil تعني بترول ايضا و هي مناسبة


rizkallahk

هل أن الذي يفتش ليس ذاته الذي يبحث ؟ بانتظار الإجابة وشكرا.


AmazonGX

تبحث عن النفط "صح


CbvO3

بدي اسال سؤال شو فرق بين he is و he ?


AboAyman3

لغوياً و بالفصحى he is: هو يكون. أما كلمة he فهي من الضمائر .


rahma155693

هل جملة She searches about the oil صحيحه ؟ استبدل كلمة for ب about ؟؟


AboAyman3

About بالفصحى تعني حول و ليس عن


AboAyman3

يرجى إضافة كلمة تفتش بديل لكلمة تبحث


ErfanRezamand

انها تبحث عن النفط.


alexander67948

يجب ان تقبل ترجمتي هي تبحث من اجل الزيت


MDMB0

قولوا لها أنه موجود بالمطبخ ههه


Mawiayyy

بما ان oil غير معدود فلمذا وضعنا the


x6KT8

تابعوني اتابعكم افهمكم كيف تتابعوني شفتو الجمجمه ايسره كلام لونه ازرق اضغط علي الكلام الأزرق جنب الجمجمه اذا ذغطه عليه يطلعلك متابعه عندي اضغط تابع عاد لاتكسفوني تعبت ونا اشرح اكسبو اجري ياناس ونا بتابعك


M.K00559

Searche Search Searche


AbohmdAlka

انا كتبت هي تبحث عن الزيت قالو خطأ


DRA312

نعم هي من الجزائر وتبحث عن الزيت لأننا في ازمة الزيت

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.