"She searches for the oil."

الترجمة:إنها تبحث عن الزيت.

August 22, 2014

13 تعليقًا


xCkb3

أولاً : البترول تعني النفط وليس الزيت ثانياً : لان الفاعل she فعلينا أضافة s الشخص الثالث فالعبارة اذا هي : she searches وثالثاً وأخيراً : looking for نفس معنى كلمة search for ولكنهم استخدموا كلمة search for لنستطيع تعلم كلمات اكثر ومعاني اكثر

تحياتي

June 11, 2016

mahdisalih10

انت راءع .. شكرا لك من كل قلبي

January 28, 2018

AhmedMEid

"هي تنقب عن البترول" يجب أن تكون صحيحة، يجب ألا يشجعوا على الترجمة الحرفية

August 22, 2014

sarasousou0

منك بصح

August 12, 2018

SAMAHAMARN

why put es with search why don't say searchs

June 22, 2015

O4v54

مع he/she/it نضيف s لمصدر الفعل فيما عدا الحالات التالية

1- عندما ينتهي مصدرالفعل ب o, x, ss, sh, (t)ch, zz مثل do, go, relax, cross, wish, reach نضيف es

2- عندما ينتهي مصدر الفعل بحرف ساكن* يتبعه حرف ال y مثل carry, tidy, study dry نغير حرف ال y إلى i مع إضافة es

comment/4034835

January 8, 2018

O4v54

مع he/she/it نضيف s لمصدر الفعل فيما عدا الحالات التالية

1- عندما ينتهي مصدرالفعل ب o, x, ss, sh, (t)ch, zz مثل do, go, relax, cross, wish, reach نضيف es

2- عندما ينتهي مصدر الفعل بحرفٍ ساكن* يتبعه حرف ال y مثل carry, tidy, study dry نغير حرف ال y إلى i مع إضافة es

comment/4034835

January 8, 2018

AKRAMAGHA

search يعني انها تفتش و هي كلمة مناسبة و ليست خطأ ، oil تعني بترول ايضا و هي مناسبة

May 13, 2015

rizkallahk

هل أن الذي يفتش ليس ذاته الذي يبحث ؟ بانتظار الإجابة وشكرا.

August 31, 2015

rizkallahk

هل أن الذي يفتش ليس ذاته الذي يبحث ؟ بانتظار الإجابة وشكرا. هذه المرة بانتظار الاجابة وتصحيح ذلك في الالة المجييبة.

September 29, 2015

9oRL

She searches for the oil

January 18, 2016

CbvO3

بدي اسال سؤال شو فرق بين he is و he ?

December 21, 2017

rahma155693

هل جملة She searches about the oil صحيحه ؟ استبدل كلمة for ب about ؟؟

July 31, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.