1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "يعطي الوالدان أطفالهم الشطائ…

"يعطي الوالدان أطفالهم الشطائر."

الترجمة:The parents give their children sandwiches.

August 22, 2014

14 تعليقًا


um_fatema

the parents give the sandwiches to their children
ما الخطأ ؟


Islam_is

the sandwiches is wrong right is :sandwiches


tgo928419

هي صحيحة ونفس المعنى ولكن لا تترجم الجملة التي اعطاها لك -يعطي الوالدان الشطائر لاطفالهم -يعطي الوالدان اطفالهم الشطائر


AhmedMEid

الشطائر تترجم "The sandwiches" و ليس "sandwiches"


leora24365

مرات تجي كذا مو دايما


tarek662519

لماذا لم نضف S لكلمة اطفال و الشطائر The parents give their childrens sandwiches


SAMEERAZN

في نهاية الجملة ماعدا إذا كانت الكلمة أو الاسم منتهيا بإحدى الحروف التالية : X , O , S , Sh , Ch , Z فإننا حين نجمعها نضيف Es أمثلة : Box >>>>>>>>>>>>Boxes Wash >>>>>>>>>>>>>washes Buzz>>>>>>>>>>>>buzzes Class>>>>>>>>>>>>classes


hindsaher

لا تضاف s ل children لان children اطفال جمع ل طفل child


Karim695528

the parents give the sandwiches to their children


Hassnaa519178

اجبت اجابه صحيحة مثل إجابتكم ومع ذلك اتحسبت خطا


hfhd106517

The parents give their children sandwiches


AhmedAta113413

لماذا احتسب كتابة ( The Sandwiches ) خطأ وفي المثال السابق ( The Books ) صحيح....


Honamm6Hm

مالخطا خلصت كل محولات عليها ما السبب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.