1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Her horse eats bread."

"Her horse eats bread."

الترجمة:حصانها يأكل الخبز.

August 22, 2014

29 تعليقًا


PolyGoat

لماذا تعتبر خطأ لو قلنا "خبزا" بدلا من "الخبز"؟


Mary_ah

لأننا نتحدث عن الخبز عامة وليس خبزاً معيناً


daliaelkholy

ليه خيلها باكل الخبز خطا؟؟


BLYJ1

انا كتبت خبز طلع خطاء عادي بدون ال التعريف ﻷنه مافيه the قهر


AmroMuhammed

ليه متباقش حصانها يأكل خبز ؟ فين the علشان احط الخبز يعني


HishamAlGhamdi

خيلها يأكل الخبز


Mary_ah

الخَيْل جماعة الأفراس ولا واحد له من لفظه. لذلك الإجابات الصحيحة هي حصانها/فرسها/جوادها


osama.EGY

انا كتبت الجملة صح بس بدل مكت الخبز كتبتها خبز طلعة خطأ


Memo774375

كتبتها صح وبيقولي علط!!!


YOURARE1

ازاى الخبز و الخبز لايعد ومش بياخد the ومفيش اصلا the


laith-man

حمارها ياكل الخبز


BLYJ1

هم كتبوhorse ماكتبو Donkey يا فهييم.


zainab57881

م في the كييف تصير الخبز


Lx112

الحصان مو متل الجواد


althubyani89

انا ماني عارفه كيف افرق بين الصفه الملكيه والضمائر الملكه احد يقلي كيف افرق لو تكرمتوا واكون ممتنه له


jo_hara2

البرنامج مايحط دروس شي ماني فاهمة بضمائر الملكية شي


abdullah420014

انا كتبت فرسها قال خطا حصانها كلمة حصان ليست موجودة


AhmedAlRad6

انا كتبت خبز طلع خطأعادي بدون ال التعريف ﻷنه مافيه the واحيانا في the ويكتب خبز

شالسالفة !!!!!!


1oqC2

ماهو الفرق بين خيلها وحصانها الجملتان لهما نفس المعنى


roze76162

من مثل خود متنی که پایین اومده رونوشتم ولی ردش میکنه


NawalKhatt

لم اسمع بي وضحو اللغة


AilQaisi

الصوت مو واضح ليش


Alarkani4

ينطق eat ولا ينطق eats


ahmed.yemen

كيف يتم مشاركه التقدم


aisha629875

عنجد انهم بقهرو لازم حاطين the مشان نكتب ال


Ayah102377

ليش ما عم يطلع صوت عندي


ManarAhmed738953

اجابتي صحيحة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.