"Her horse eats bread."

الترجمة:حصانها يأكل الخبز.

August 22, 2014

18 تعليقًا


PolyGoat

لماذا تعتبر خطأ لو قلنا "خبزا" بدلا من "الخبز"؟

August 25, 2014

Mary_ah

لأننا نتحدث عن الخبز عامة وليس خبزاً معيناً

August 25, 2014

daliaelkholy

ليه خيلها باكل الخبز خطا؟؟

February 28, 2015

BLYJ1

انا كتبت خبز طلع خطاء عادي بدون ال التعريف ﻷنه مافيه the قهر

October 2, 2015

HishamAlGhamdi

خيلها يأكل الخبز

August 22, 2014

Mary_ah

الخَيْل جماعة الأفراس ولا واحد له من لفظه. لذلك الإجابات الصحيحة هي حصانها/فرسها/جوادها

August 22, 2014

AmroMuhammed

ليه متباقش حصانها يأكل خبز ؟ فين the علشان احط الخبز يعني

January 5, 2017

laith-man

حمارها ياكل الخبز

August 14, 2015

BLYJ1

هم كتبوhorse ماكتبو Donkey يا فهييم.

October 2, 2015

zainab57881

م في the كييف تصير الخبز

January 29, 2016

Lx112

الحصان مو متل الجواد

February 1, 2016

osama.EGY

انا كتبت الجملة صح بس بدل مكت الخبز كتبتها خبز طلعة خطأ

May 31, 2016

althubyani89

انا ماني عارفه كيف افرق بين الصفه الملكيه والضمائر الملكه احد يقلي كيف افرق لو تكرمتوا واكون ممتنه له

June 3, 2016

jo_hara2

البرنامج مايحط دروس شي ماني فاهمة بضمائر الملكية شي

July 16, 2016

VGuc4

صح

September 11, 2016

abdullah420014

انا كتبت فرسها قال خطا حصانها كلمة حصان ليست موجودة

December 6, 2016

AhmedAlRad6

انا كتبت خبز طلع خطأعادي بدون ال التعريف ﻷنه مافيه the واحيانا في the ويكتب خبز

شالسالفة !!!!!!

September 9, 2018

1oqC2

ماهو الفرق بين خيلها وحصانها الجملتان لهما نفس المعنى

July 18, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.