دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"We have coffee."

الترجمة:لدينا قهوة.

منذ 4 سنوات

24 تعليقًا


AdelAlsaba

لدينا قهوة

منذ 3 سنوات

ali30377

اذا فيه قروب انجليزي ضيفوني شكراً على القائمين على البرنامج .0096650200016

منذ سنتين

adnano5

ياأمة تنقاشو (((باحترام)))) بالتأكيد معنا قهوة او لدينا قهوة هي الإجابة الصحيحة يرجى الملاحظة ان الانكليزية لاتترجم حرفيا وهذا هو السبب وؤاء عرض إجابة اخرى للسؤال

منذ 3 سنوات

AMcw3

نحن نشرب القهوه ياصاح

منذ سنتين

Phys.Mahmoud

لقد اجبت نحن نمتلك قهوة وليس هناك فرق بينها وبين نحن معنا قهوة !!!

منذ 4 سنوات

zeiadmoham

اسمحولي انتم دجه العبارة صحيحه اذا كنت نادل في احدى محلات الكوفي تقوله ويش عندك يقولك لدينا قهوة / we haev coffee

منذ 3 سنوات

REEM577341

Hi

منذ سنتين

REEM577341

نشرب القهوة او نحن نشرب القهوة لايوجد فرق

منذ سنتين

AboudShaib

لدينا قهوة

منذ سنتين

ce76

طيب ليه ماكتبت we have a coffee

منذ سنتين

Nehad136804

لدينا قهوه.

منذ سنتين

kKhW2

عنجد كتير سهل هل البرنامج وأنا حفظت كل شي في بيومين فقط

منذ سنتين

Abo.Moazz

نحن نتناول القهوة

منذ سنتين

roooon

ذحييين عرفت ايش معنا. have. لكن has وش معناتها

منذ سنتين

rino112

Has معناها لديه تجي مع She/he/it

منذ سنة واحدة

Hameed18

نفس المعنى بالضبط لكن has تستخدم مع المفرد الغائب والضمائر He She و It

منذ 4 أشهر

ahmedalsayed2

المفروض نحن نتاول القهوه ايضا

منذ سنتين

AhmedMoham440978

نحن لدينا فهوة

منذ سنتين

DRArwa

لدينا قهوةاو نحن عندنا قهوة مفيش فرق بدا

منذ سنتين

BaqerALMus

انا كتبت لدينا قهوة وهو ماعرفها

منذ سنتين

MohamadMsa2

هلا المغزى من الجملة مو متل مالكن مفكرين بلانكليزي وقت بدك تقول انك بتشرب قهوة بتقول i have coffee وبيجي معناتا كمان عنا قهوة /متل ازا بدك تقول لحدا انط طالع لتشرب عشي بار بتقول i go out for drink

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

Reda105636

عندنا قهوة..... المفروض تقبل

منذ 8 أشهر

5ImM6

متلا we have ممكن نحط Have للجمع بدلا من كلمات صح?

منذ 4 أشهر