دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Yes, I speak English."

الترجمة:نعم، أنا أتحدث الإنجليزية .

منذ 4 سنوات

130 تعليقًا


linah771522

اتكلم-talk اتحدث-speekاول مره اعرف انو في فرق ☺☺✌

منذ سنتين

.KWL3

انا بعد.

منذ سنتين

NaderAlsharafi

Me too.

منذ سنة واحدة

hima_elmas

Speak or speek

منذ 5 أشهر

loode4

عقبال ما اتعلم الانجليزيه وقتها راح اقولكم Yes i speak english

منذ سنتين

sJo04

ونا بعد هههههههه

منذ سنة واحدة

edwz3

.

منذ سنتين

Mohsen.qwe

نعم ، انا اتحدث انجليزي.

منذ 4 سنوات

Hoda21827

عفوا بس الاجابه ما تطلع صح

منذ سنة واحدة

4ka73

الانجليزي

منذ سنتين

rusulalowa

يعني تعلمتي من البرنامج

منذ 3 سنوات

yamenHaidar

ما الفرق بين الاجنبية والانكليزية

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

الأجنبية foreign

الإنكليزية English

منذ 3 سنوات

yamenHaidar

شكرا لك ... ذهبت هذه المعلومة عن بالي

منذ 3 سنوات

AyoubHasha1

ولله مثلك

منذ سنة واحدة

E5wN5

هههه

منذ 6 أشهر

MohamedAhm277122

الاجنبيه انتي مش محدده

منذ سنتين

shahad.328759

هي واحده

منذ سنتين

Ahmed.Salah97

هل يوجد فرق بين انا اتحدث الانجليزية واننى اتحدث الانجليزية ؟

منذ 3 سنوات

Ali638533

انا اتهدث الإثكلنقية وبفصاحة

منذ سنتين

oElu1

اتكلم او أتحدث نفسه

منذ 3 سنوات

Ali_Gamer

Speek=اتحدث Talk=اتكلم

منذ 3 سنوات

mohammed848345

شكرا لك

منذ سنتين

noorAlhada2

Hello

منذ سنتين

ali918122

Hello

منذ سنة واحدة

souleima2

وأخيرا أنهيت

منذ 3 سنوات

zanb2

نعم انا اتحدث انكليزي

منذ 3 سنوات

baravanbinavi

شكرا على المعلومة

منذ 3 سنوات

.KWL3

T♡

منذ سنتين

anasshekh

نعم انا أتحدث الأنجليزية

منذ سنتين

zainab3434

دائما اغلط بال yes اكتبها yas

منذ سنة واحدة

tKFe2

T

منذ سنة واحدة

MokhtarAbo

نعم , انا اتحدث الانجليزيه

منذ 4 سنوات

Ahmadsylla

Yes i speak english

منذ 3 سنوات

shahad.328759

Yes my

منذ سنتين

omniamoham16

Thanks

منذ 3 سنوات

CKMM3

نعم انا اتحدث انجليزي

منذ 3 سنوات

shahad945381

والله م اعرف الانجليزي ذا بس Thanks , hello يلعن ابوها مادة

منذ 3 سنوات

shahad.328759

ليه احلا المواد الاجليزي وافضل وهي تسبب لي المتععه كثيرا

منذ سنتين

yr60

انا كتبت نعم اتكلم انجليزي مهو لازم الإنجليزيه كلها نفس المعنى بس (ه)مضاف

منذ سنتين

7Z2G1

كلكم تعرفون انكليزي صرتو هههه

منذ سنتين

meena674375

انا اتحدث اﻻنكليزيه

منذ سنتين

Jr8G1

انا مو كتبت صحيح

منذ سنتين

oLbn2

ماهو الفرق بين الانجليزية والاجنبية

منذ سنتين

nhore2

yas l spek English نعم انل اتحدث الانكليزيه

منذ سنتين

Islam-qwra

Yes..That very nice..

منذ سنتين

shams177988

I speak english yes yes yes

منذ سنتين

MaryamBarn

انا اكتب الجمله صح ويقولي غلط

منذ سنتين

AaaAaa163353

Yes

منذ سنتين

foad770912

مين ستفاد من البرنامج

منذ سنتين

foad770912

مرحبا

منذ سنتين

hassan919882

شكرا لكم

منذ سنتين

SeeLemon

Yes, l apeak English =نعم انا اتحدث الانجليزية

منذ سنتين

Aips10

Yas, l speak English

منذ سنتين

omar452459

اتعلم وانا فيني نوووم

منذ سنتين

ahmedrashed96

نعم انا اتحدث

منذ سنتين

asmamo3

لو سمحتم انا ترجمت صح لية بيقول غلط

منذ سنتين

ahmadking16

لماذا لم نقول الجملة في المضارع المستمر I am speaking english

منذ سنتين

NiqC4

جميل

منذ سنتين

abo_7siny

نعم أنا أتحدث الإنجليزية

منذ سنتين

SafaaFrewan

نعم انا اتكلم انجليزي

منذ سنتين

Bashoo59

ادعولي اني اتعلم انجليزيه. اجوب بس لم افهم ساعدوني بليز

منذ سنتين

RAYANALMAG

القواعد اصعب شيء في الانجليزية

منذ سنتين

SHIMAAYOUS7

نعم انا اتحدث انجليزي

منذ سنتين

mohamed.okasha

نعم , انا اتحدث الانجليزية

منذ سنتين

qLqz5

مرحبا

منذ سنتين

Hiba....1

انشالله عقبال ما منحكيا بطلاقة وبنقول لبعضنا yes I speak english

منذ سنتين

fatima508861

ان شاءالله قريب

منذ سنتين

Y086

ما هاذي الكلمه

منذ سنتين

gehad884770

اتحدث الانجليزيه

منذ سنتين

x3Qb

لااااااااااااااا اخطاء

منذ سنتين

Doaaeldeeb1

ميرسي ❤

منذ سنتين

Doaaeldeeb1

شكرا ع المعلومه

منذ سنتين

Doaaeldeeb1

شكر لك

منذ سنتين

Doaaeldeeb1

ش اها هناك فرق

منذ سنتين

DhohaALhar

نعم, انا اتكلم الانجليزيه

منذ سنتين

Erevan4

Halaw

منذ سنتين

HaiderH1

نعم .انا اتكلم الانكليزيه

منذ سنة واحدة

salman__77

ادعولي اتعلم الانجليزي

منذ سنة واحدة

tKFe2

Hg

منذ سنة واحدة

v5EH3

اعتقد اذا كال الانكليزية لازم يخلون the واني جاوبت صح انكليزي

منذ سنة واحدة

OfNx5

الله يلعن ام ام الانجليزي يا خي ماده خر صعبه

منذ سنة واحدة

FarahFrewa

يعني انا حكيتها وحكولي خطأ ):

منذ سنة واحدة

FarahFrewa

يعني انا حكيتها وحكالي خطأ

منذ سنة واحدة

haiderkare2

Yes, I speak english نعم أنا أتحدث الانجليزية أين اخط في ذلك

منذ سنة واحدة

salem475733

نعم

منذ سنة واحدة

RussllMust

نعم انا لتكلم الانكليزي

منذ سنة واحدة

FatemaJwad

Thank you

منذ سنة واحدة

manar663762

شكرا

منذ سنة واحدة

tttrttr

السلام عليكم ورحمة ألله وبركاته انتو شكلكم كبار؟؟

منذ سنة واحدة

Hoda21827

Yes,I speak english

منذ سنة واحدة

Hoda21827

yes, I speak english?

منذ سنة واحدة

sqe33

سلام انا تعلمت انجليز واقيمه 100/100

منذ سنة واحدة

m15nina

yes ,I speak english

منذ سنة واحدة

y.khashogg

قلتها غلط قلي صح تقريبا

منذ سنة واحدة

s3o52

Good

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

Ali-iq

Ues i speak English

منذ سنة واحدة

MahmoudEzz590079

Hhhh

منذ سنة واحدة

mohammad909802

كتبت معم انا اتحدث انجليزي كتبولي غلط الانجليزية يقطع عمرن ما اتفهن

منذ سنة واحدة

YPus9

كلتكم صوتكم مو حلو (づ_ど)بس انا

منذ سنة واحدة

Deema59527

انا خلصت اللغة و بامكاني اقول yes I speak English

منذ سنة واحدة

omalhaytha

نطقتهاصح،ليه غلطوني

منذ سنة واحدة

412111

شكرا

منذ سنة واحدة

412111

شكرا

منذ سنة واحدة

TRNj11

Yes ي

منذ 11 شهرًا

khalid894204

الترجمه صحيحه لما الاعادة

منذ 9 أشهر

yasmin668965

ليه محطيناش am بعد i

منذ 8 أشهر

shieaealam

شكرا

منذ 8 أشهر

hadi471395

70839585

منذ 7 أشهر

hadi471395

70839585

منذ 7 أشهر

Zf3U4

انا كانت بحط نعم جاني على

منذ 6 أشهر

Hmdah3

النطق مرا جميل مثل كلمه بليز قبل كنت اكسر حرف الباء خطاء الحين عكس رووووعه

منذ 6 أشهر

abdo760230

نعم أنا أتحدث الإنجليزية

منذ 5 أشهر

fhada1

انجليزي او انجليزيه كلها نفس المعني

منذ 5 أشهر

aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB

منذ 4 أشهر

aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB

منذ 4 أشهر

J6vJ2

YES I SPEAK ENGLISH

منذ 3 أشهر

TMH319845

Yes and me

منذ شهرين

abdelrahmane09

نعم اتحدث انجلزية

منذ 3 سنوات

Maral928716

انا ميرال اعجبني هذا البرنامج

منذ سنتين

KODN

Yes I can speak English

منذ 3 سنوات

barhash

الحل هو: نعم انا اتحدث الانجليزية

منذ 3 سنوات

P5qQ

نعم انا اتحدث الإنجليزية

منذ سنتين

badr895539

انا . اتكلم انجليزي

منذ سنتين

nhore2

صراحه البرنامج رائع

منذ سنتين

sarahEllka

نعم انا اتكلم انجليزي

منذ سنتين

mahra110

نعم انا اتحدث الانجليزيه

منذ سنتين

frh15

نعم اتحدث الانجليزية

منذ 3 سنوات

dvhl10

نعم انا اتحدث الانجليزي

منذ سنة واحدة

المناقشات ذات الصلة