"Yes, I speak English."

الترجمة:نعم، أنا أتحدث الإنجليزية .

August 22, 2014

296 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


linah771522

اتكلم-talk اتحدث-speekاول مره اعرف انو في فرق ☺☺✌


hima_elmas

Speak or speek


vjR516

Speak هي الصحيحة


.KWL3

انا بعد.


loode4

عقبال ما اتعلم الانجليزيه وقتها راح اقولكم Yes i speak english


sJo04

ونا بعد هههههههه


Mohsen.qwe

نعم ، انا اتحدث انجليزي.


Hoda21827

عفوا بس الاجابه ما تطلع صح


med891936

اكتب للبرنامج:yes, I speak English يقول لي خطأ،شنه السبب؟


Ahmed.Salah97

هل يوجد فرق بين انا اتحدث الانجليزية واننى اتحدث الانجليزية ؟


WafaAlshuq

اكتب صح يطلع غلط لييه


oElu1

اتكلم او أتحدث نفسه


Ali_Dicaprio

Speek=اتحدث Talk=اتكلم


tttrttr

السلام عليكم ورحمة ألله وبركاته انتو شكلكم كبار؟؟


YamenHaidar

ما الفرق بين الاجنبية والانكليزية


latiif94

الأجنبية foreign

الإنكليزية English


YamenHaidar

شكرا لك ... ذهبت هذه المعلومة عن بالي


asmaabusro1

الإنجليزية لغة لبعض الدول اما اللغة الاجنبية لغات لا يمكنك تحدثها


MaryamBarn

انا اكتب الجمله صح ويقولي غلط


Khdija437036

وانا اكتب الجمله صح ويقولي خطاء


Ali638533

انا اتهدث الإثكلنقية وبفصاحة


asmamo3

لو سمحتم انا ترجمت صح لية بيقول غلط


anasshekh

نعم انا أتحدث الأنجليزية


Hiba....1

انشالله عقبال ما منحكيا بطلاقة وبنقول لبعضنا yes I speak english


zainab3434

دائما اغلط بال yes اكتبها yas


Eman348918

انت بتحبي akatsuki no yona متليييييي


omalhaytha

نطقتهاصح،ليه غلطوني


0ZCi5

ان شاء •اللّـہ̣̥ يارب


moulaye399823

مرحبا لماذا اكتب الجملة صحيحه ويقول خطء بإستمرار Hello. Whay usually write frase correct it speaks not correct Please help me


9QdM16

كتبت الجمله صح بس رفض الاجابه


YMxD9

ليش غلط وانا كاتبه الجمله صح


Mollan10

اضفت علامه تعجب قالوا غلط اشلوون؟ شيه نفس الاسبيلينج بالضبط


zoza1210

اجاوب اجابات صحيحه ويكولي خطأ شنو المشكله


27bw4

انا نفس الشي


Hanna578045

سلام المسيح , ليش ما حطينا talk ؟


Ma19r68tena

هاذا البرنامج كلش مسلي و نتعلم منو كتيير


MokhtarAbo

نعم , انا اتحدث الانجليزيه


Ahmadsylla

Yes i speak english


souleima2

وأخيرا أنهيت


CKMM3

نعم انا اتحدث انجليزي


zanb2

نعم انا اتحدث انكليزي


baravanbinavi

شكرا على المعلومة


yr60

انا كتبت نعم اتكلم انجليزي مهو لازم الإنجليزيه كلها نفس المعنى بس (ه)مضاف


7Z2G1

كلكم تعرفون انكليزي صرتو هههه


meena674375

انا اتحدث اﻻنكليزيه


Jr8G1

انا مو كتبت صحيح


oLbn2

ماهو الفرق بين الانجليزية والاجنبية


nhore2

صراحه البرنامج رائع


Islam-qwra

Yes..That very nice..


shams177988

I speak english yes yes yes


foad770912

مين ستفاد من البرنامج


SeeLemon

Yes, l apeak English =نعم انا اتحدث الانجليزية


omar452459

اتعلم وانا فيني نوووم


ahmedrashed96

نعم انا اتحدث


ahmadking16

لماذا لم نقول الجملة في المضارع المستمر I am speaking english


abo_7siny

نعم أنا أتحدث الإنجليزية


SafaaFrewan

نعم انا اتكلم انجليزي


Bashoo59

ادعولي اني اتعلم انجليزيه. اجوب بس لم افهم ساعدوني بليز


RAYANALMAG

القواعد اصعب شيء في الانجليزية


SHIMAAYOUS7

نعم انا اتحدث انجليزي


mohamed.okasha

نعم , انا اتحدث الانجليزية


fatima508861

ان شاءالله قريب


yaarub14

شو هو الي قريب


Y086

ما هاذي الكلمه


gehad884770

اتحدث الانجليزيه


x3Qb

لااااااااااااااا اخطاء


Doaaeldeeb1

شكرا ع المعلومه


Doaaeldeeb1

ش اها هناك فرق


DhohaALhar

نعم, انا اتكلم الانجليزيه


HaiderH1

نعم .انا اتكلم الانكليزيه


salman__77

ادعولي اتعلم الانجليزي


v5EH3

اعتقد اذا كال الانكليزية لازم يخلون the واني جاوبت صح انكليزي


FarahFrewan

يعني انا حكيتها وحكولي خطأ ):


FarahFrewan

يعني انا حكيتها وحكالي خطأ


haiderkare2

Yes, I speak english نعم أنا أتحدث الانجليزية أين اخط في ذلك


RussllMust

نعم انا لتكلم الانكليزي


Hoda21827

Yes,I speak english


Hoda21827

yes, I speak english?


sqe33

سلام انا تعلمت انجليز واقيمه 100/100


m15nori

yes ,I speak english


y.khashogg

قلتها غلط قلي صح تقريبا


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


Ali-iq

Ues i speak English


mohammed_yanek

كتبت معم انا اتحدث انجليزي كتبولي غلط الانجليزية يقطع عمرن ما اتفهن


YPus9

كلتكم صوتكم مو حلو (づ_ど)بس انا


Deema59527

انا خلصت اللغة و بامكاني اقول yes I speak English


khalid894204

الترجمه صحيحه لما الاعادة


yasmin668965

ليه محطيناش am بعد i


Zf3U4

انا كانت بحط نعم جاني على


Hmdah3

النطق مرا جميل مثل كلمه بليز قبل كنت اكسر حرف الباء خطاء الحين عكس رووووعه


abdo760230

نعم أنا أتحدث الإنجليزية


fhada1

انجليزي او انجليزيه كلها نفس المعني


aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB


aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB


J6vJ2

YES I SPEAK ENGLISH


sm3raniah

Do you speak english?


DalilaCom

لازم نضع فاصل بعد نعم عملي خطأ


JoureySher

ماشي انا الإنجليزية


termuxlear

yes, l speak English


muaz582050

برنامج جميل


5iX34

ايه الفرق مبين speak .talk


w1234khauola

Yes i speak english


X9q76

Fuck تره كتبت صح ليش يحط غلط


X9q76

تره كتبت صح ليش حط غلط


momomomo632640

شعدكم هنا بالتعليقات امشو كملو الاختبارات


tYFS17

اكتب الاجابه صح يقول لي غلط


NeactarAlm

انا كاتبها صح


tgdG19

Yes,l speak English.وين الغلط بلموضوع فهموني


sara322915

ليش الكلمه مو زابطه معي


aya894540

من يتقن النجليزية


aya894540

من يتقن الانجليزية


mohamed562648

انا ضعها صح بس ما تصير هناك خلل


noor.alhasnwi

وين الغلط


_.i0u

انا كتبت نعم أتحدث إنجليزي حط. خطأ


8y4x1

ان شاء الله يارب


bP8O7

لى غلط كتبتها صح


gf1t6

اجابتي صحيحة وكل مرة يكتب لي هناك خطأ.......؟ مش فاهمة هو مهنج ؟


soad5320

انا مش عارفه ايه الفرق همزه من تحت او من غير الجمله صحيحه دى مش اول مره يحسب حاجه غلط


soad5320

اجاباتى صحيحه وليست خطائه


idarya1

انا نكتبها صحيح و تجيني غالطة


M.Elhelw

بصوا انا كده Yes I seapk english


chmmtfw

Hello how are you, l hope you are fine✌


96FlEj

واحد يتابعني و ايش دا والله اترك الكلام صحيح يكتب خطأ


bndor7

نعم أتحدث الانجليزية


fZOb603139

اقوم بكتابة انا اتحدث الانجليزية من الامس وليس هنالك خطا ويكتب لي خطا


3go77

انا كتبت حرف E بالاصمول كتبو لي خطا عشان احطها بالكبتل مع العلم ان الكلمه في نهايه الجمله


NU1C3

انا اكتبها صح بس تتطلع غلط


NU1C3

انا اكتبه صح بس تتطلع غلط ليش


NU1C3

وين الخطأ في الإجابة


34TZ5

ليش بتطلع الجملة غلط وهي صح


HanaadyAj

اكتبها صحيحة لم الخطأ


UVS98

ي عالم يعطيني خطأ بس علشان مع انو كتبت كلمة english مضبوطه


pQ1R4

yes i speak english قالولي خطا ليش


9QdM16

كتبت الجمله صح بس رفض الاجابه


lvhosoki

قاعد يستهبل هذا


2Dq47

ليش كلمة English ما تسبقها an


f0ah2

نعم انا اتحدث الانجليزي


sh5CQ3

ليش من اكتب الكلمة بالانكليزي دكلولي خطأ حتة لو صدك


gaber600600

أنتي كتبتيها باللغه الانجليزية أو باللغة العربية.


Mona980605

Yes, I speak English.


t5o

متا استخدم i و متا اضيف am لها


t5o

متا استخدم i ومتا اضيف am


t5o

متا استخدم i لحالها ومتا اضيف am


Cwz310

العفو اجابتي كانت صح وانت غلطتو


EIRG17

ليش البرنامج لا يقبل إيجابي yes, I speak English


5X3E8

جوابي صح ليش تكتبلي خطأ


Karar_muhsin96

نعم انا اتحدث الانجليزيه


Pinocckhio

هاذا التبيق رهيب


Pinocckhio

هاذا تطبيق رهيب


MalakMahd

كتبتها صح مجرد بدل الحرف الصغير حرف كبير ليش غلط


mariammaje12

انا كتبتها كلها صح بس ليش ما حطيت نقطة طلعت غلط ليش ان شاء الله


RVpR14

اكتب الإجابة الصحيحة ويعطي غلط ومعلق على هذا التدريب شو اساوي


Tala537400

بضل يكتبلي انو اجابتي غلط وهي نفس ماهو كاتبها الجواب Yes, I speak English في حد جوابها صح؟


CTaY448282

شكرا انا كنت ماعرف الانجليزية ابدا وهلا هاذ التطبيق فادني كتير


SHAIKHA327160

ليش يطلع غلط


cXAL15

ليش اجابتي صحيحة وقالولي لا وصحولي اجابتي ولكن هي نفسها


salabaker

ياخي ماكو فرق بين جوابي وجوابهم حد يفهمني


lhabib19

I speak english


ZpSa17

كتبتها صح وكتبخا مثلي ويقول خطاء


BayLasan139027

حبايبي حاولو بنفسكم تحلو


BayLasan139027

حبايبي حاولو بنفسكم تحلو


WlGp635894

Yes, l speak English. ماهو الخطأ في هذه الجمله


AsmaKhalif8

اقول في الاجابه وماتتطلع صح


WlGp635894

ياالهي لما لم تقبل اجابتيyes l speak English


SomiaYassi

ما الفرق بين speak and talk ?


sajasalim5

عدد الرجال ٩ عدد النساء ٩ عدد الأطفال ٦٣ عدد سكان القرية ٨١


Sewa533436

نعم انا اتحدث الإنجليزية


Abdt45

مافي شي


SghairBesm

أناظ أتحدث الإنجلزية أنا لا أتحدث الإنجلزية أنا أتعلم الإنجلزية من أفضل موقع على الإطلاق


MariaMelizi

كيف اعلق


shog132

هههههههههههههههههههههه


NSlD598569

اناكمان مثلكم الحاصل شنو ياجماعة


AmAlhssanA1

يلعن ام ام الانجليزي


AmAlhssanA1

يلعن ام ام الانجليزي


Ma19r68tena

هاذا البرنامج كلش مسلي و نتعلم منو كتيير


KhairyMouh

والله ما بدحك


zh-ra.

نعم كان ذالك سهلا


2GSm5

الترجمه فيه اخطاء مثلا قال i speak قلت انا اتحدث انجليزيه قال خطا والجواب اتحدث انجليزيه ثم جاء في جمله اخرى yes.i speak english قلت نعم اتحدث انجليزيه قال خطا
قل نعم انا اتحدث الانجليزيه مالصحيح في الترجمه انا اتحدث ام اتحدث اخطاء شنيعه


inas238624

اجابتي صحيحة


klzg541

تخيلو عاف الاجابه و كلي عندك خطاء و شنو الخطاء؟انو الفارزة غلط


Fatima.osama47

ترجمت صح يعني لازم اكتب آنا مو زي انا شو الفرق


2C5L5

سوال انا بعرف انو حاطين دو لايلي ما بعرف يقرا بس انا شايفا غير هيك للمصخرا ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه‍هه


somaya09871234

اخترت صح ولكن طلع خطأ


maryam_zoze

مررره سهله


Hm3c15

مالفرق بين speak و speak s


Mimi744305

تابعوني بليز


noor-zriqa

البرنامج احيانا بيغلط مرات بكون كاتبه صح ونفس كل اشي وبحطلي اجابتي خطأ


VF7m12

What is the difference between spaek or اتحدث


VF7m12

What is the difference between spaek or اتحدث


Adbelfetta

لمذا لا نقول
I am speak english


Marouane704810

يجب وضع الفاصلة بين Yes و I speak


koko232007

نعم انا اتحدث الانجليزية


Rnj4b

تره عادي اذا كتبت انجليزيه


7zyD12

لا اعرف اين الخطأ الاجابة طبق للأصل للتصحيح


7zyD12

لا اعرف اين الخطأ الاجابة طبق للأصل للتصحيح.


Mennaezz24

انا بجاوب صح ليه بتتحسب غلط


jOCP229572

Speak

SSpeak pSpeak eak


jOCP229572

البرنامج خايس


salmaLafi4

ما الفرق بين الانجليزية و الانجليزي انا حطيت الانجليزي قال خطا ما الفرق؟؟؟؟؟؟؟


HaniAlsari

تحاسبوني عالهمزة الي موجودة في انا اتحدث الانجليزية؟ راح علي تقدم وصحة


islam700

أيوة صح Speak


IssakFeria

ممكن اصدقاء


ParyaXasra

انا كتبت نعم، انا اتحدث الٳنجلیزیة طلع خطٲ ما هو الصح؟انا لست عربیة


Sangar01

یمكن رح امسح التطبیق من ورا هاي الجملة لان میقبل اي جواب


AKIRAKUROS15

لماذا لا نكتب إنجليزية ؟؟لماذا نكتبوها بالألف و الام ؟؟


yassine-elmoumny

حطيت للكل ناقص


iman350

وين راه خطا


Msem367058w

yes i sbeak English اين الخط


Msem367058w

yes i sbeak English اين الخط


Msem367058w

yes i sbeak English اين الخطاء

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.