"Yes, I speak English."

الترجمة:نعم، أنا أتحدث الإنجليزية .

August 22, 2014

115 تعليقًا


linah771522

اتكلم-talk اتحدث-speekاول مره اعرف انو في فرق ☺☺✌

December 5, 2015

.KWL3

انا بعد.

January 7, 2016

NaderAlsharafi

Me too.

July 1, 2017

hima_elmas

Speak or speek

May 14, 2018

loode4

عقبال ما اتعلم الانجليزيه وقتها راح اقولكم Yes i speak english

October 24, 2015

sJo04

ونا بعد هههههههه

September 3, 2017

Mohsen.qwe

نعم ، انا اتحدث انجليزي.

August 22, 2014

Hoda21827

عفوا بس الاجابه ما تطلع صح

May 23, 2017

YamenHaidar

ما الفرق بين الاجنبية والانكليزية

August 3, 2015

llusx

الأجنبية foreign

الإنكليزية English

August 3, 2015

YamenHaidar

شكرا لك ... ذهبت هذه المعلومة عن بالي

August 5, 2015

AyoubHasha1

ولله مثلك

October 12, 2017

E5wN5

هههه

April 16, 2018

MohamedAhm277122

الاجنبيه انتي مش محدده

December 14, 2015

Ahmed.Salah97

هل يوجد فرق بين انا اتحدث الانجليزية واننى اتحدث الانجليزية ؟

August 15, 2015

Ali638533

انا اتهدث الإثكلنقية وبفصاحة

February 23, 2016

oElu1

اتكلم او أتحدث نفسه

August 7, 2015

Ali_Gamer

Speek=اتحدث Talk=اتكلم

August 7, 2015

xOZ58

لا عادي اذارجابو speak اكتب اتكلم وتطلع صحيحه يعني مافي فرق

December 18, 2018

noorAlhada2

Hello

May 25, 2016

ali918122

Hello

April 5, 2017

souleima2

وأخيرا أنهيت

August 4, 2015

zanb2

نعم انا اتحدث انكليزي

September 15, 2015

baravanbinavi

شكرا على المعلومة

September 30, 2015

yr60

انا كتبت نعم اتكلم انجليزي مهو لازم الإنجليزيه كلها نفس المعنى بس (ه)مضاف

November 19, 2015

.KWL3

T♡

January 7, 2016

anasshekh

نعم انا أتحدث الأنجليزية

July 28, 2016

zainab3434

دائما اغلط بال yes اكتبها yas

October 23, 2016

tKFe2

T

November 18, 2016

MokhtarAbo

نعم , انا اتحدث الانجليزيه

September 26, 2014

Ahmadsylla

Yes i speak english

February 1, 2015

omniamoham16

Thanks

July 31, 2015

CKMM3

نعم انا اتحدث انجليزي

August 8, 2015

7Z2G1

كلكم تعرفون انكليزي صرتو هههه

November 29, 2015

meena674375

انا اتحدث اﻻنكليزيه

December 1, 2015

Jr8G1

انا مو كتبت صحيح

January 20, 2016

oLbn2

ماهو الفرق بين الانجليزية والاجنبية

February 26, 2016

nhore2

صراحه البرنامج رائع

March 7, 2016

Islam-qwra

Yes..That very nice..

March 9, 2016

shams177988

I speak english yes yes yes

March 11, 2016

MaryamBarn

انا اكتب الجمله صح ويقولي غلط

March 25, 2016

AaaAaa163353

Yes

April 2, 2016

foad770912

مين ستفاد من البرنامج

April 12, 2016

foad770912

مرحبا

April 12, 2016

hassan919882

شكرا لكم

April 13, 2016

SeeLemon

Yes, l apeak English =نعم انا اتحدث الانجليزية

April 22, 2016

omar452459

اتعلم وانا فيني نوووم

May 8, 2016

ahmedrashed96

نعم انا اتحدث

May 10, 2016

asmamo3

لو سمحتم انا ترجمت صح لية بيقول غلط

May 24, 2016

ahmadking16

لماذا لم نقول الجملة في المضارع المستمر I am speaking english

June 5, 2016

NiqC4

جميل

June 28, 2016

abo_7siny

نعم أنا أتحدث الإنجليزية

July 1, 2016

SafaaFrewan

نعم انا اتكلم انجليزي

July 4, 2016

Bashoo59

ادعولي اني اتعلم انجليزيه. اجوب بس لم افهم ساعدوني بليز

July 17, 2016

RAYANALMAG

القواعد اصعب شيء في الانجليزية

July 27, 2016

SHIMAAYOUS7

نعم انا اتحدث انجليزي

July 29, 2016

mohamed.okasha

نعم , انا اتحدث الانجليزية

August 2, 2016

qLqz5

مرحبا

August 5, 2016

Hiba....1

انشالله عقبال ما منحكيا بطلاقة وبنقول لبعضنا yes I speak english

August 20, 2016

fatima508861

ان شاءالله قريب

August 22, 2016

Y086

ما هاذي الكلمه

September 11, 2016

gehad884770

اتحدث الانجليزيه

September 12, 2016

x3Qb

لااااااااااااااا اخطاء

September 19, 2016

Doaaeldeeb1

ميرسي ❤

September 27, 2016

Doaaeldeeb1

شكرا ع المعلومه

September 27, 2016

Doaaeldeeb1

شكر لك

September 27, 2016

Doaaeldeeb1

ش اها هناك فرق

September 27, 2016

DhohaALhar

نعم, انا اتكلم الانجليزيه

September 30, 2016

Erevan4

Halaw

October 3, 2016

HaiderH1

نعم .انا اتكلم الانكليزيه

October 31, 2016

salman__77

ادعولي اتعلم الانجليزي

November 10, 2016

tKFe2

Hg

November 18, 2016

v5EH3

اعتقد اذا كال الانكليزية لازم يخلون the واني جاوبت صح انكليزي

November 25, 2016

FarahFrewa

يعني انا حكيتها وحكولي خطأ ):

January 15, 2017

FarahFrewa

يعني انا حكيتها وحكالي خطأ

January 15, 2017

haiderkare2

Yes, I speak english نعم أنا أتحدث الانجليزية أين اخط في ذلك

January 16, 2017

salem475733

نعم

March 1, 2017

RussllMust

نعم انا لتكلم الانكليزي

March 2, 2017

FatemaJwad

Thank you

March 12, 2017

manar663762

شكرا

March 15, 2017

tttrttr

السلام عليكم ورحمة ألله وبركاته انتو شكلكم كبار؟؟

May 14, 2017

Hoda21827

Yes,I speak english

May 23, 2017

Hoda21827

yes, I speak english?

May 23, 2017

sqe33

سلام انا تعلمت انجليز واقيمه 100/100

June 5, 2017

m15nina

yes ,I speak english

June 7, 2017

y.khashogg

قلتها غلط قلي صح تقريبا

June 23, 2017

s3o52

Good

June 25, 2017

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

Ali-iq

Ues i speak English

July 21, 2017

MahmoudEzz590079

Hhhh

July 30, 2017

mohammad909802

كتبت معم انا اتحدث انجليزي كتبولي غلط الانجليزية يقطع عمرن ما اتفهن

August 14, 2017

YPus9

كلتكم صوتكم مو حلو (づ_ど)بس انا

August 29, 2017

Deema59527

انا خلصت اللغة و بامكاني اقول yes I speak English

September 15, 2017

omalhaytha

نطقتهاصح،ليه غلطوني

September 28, 2017

412111

شكرا

October 11, 2017

412111

شكرا

October 11, 2017

TRNj11

Yes ي

November 11, 2017

khalid894204

الترجمه صحيحه لما الاعادة

January 15, 2018

yasmin668965

ليه محطيناش am بعد i

January 26, 2018

shieaealam

شكرا

February 9, 2018

hadi471395

70839585

March 7, 2018

hadi471395

70839585

March 7, 2018

Zf3U4

انا كانت بحط نعم جاني على

March 24, 2018

Hmdah3

النطق مرا جميل مثل كلمه بليز قبل كنت اكسر حرف الباء خطاء الحين عكس رووووعه

April 3, 2018

abdo760230

نعم أنا أتحدث الإنجليزية

April 22, 2018

fhada1

انجليزي او انجليزيه كلها نفس المعني

May 2, 2018

aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB

June 12, 2018

aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB

June 12, 2018

J6vJ2

YES I SPEAK ENGLISH

June 23, 2018

TMH319845

Yes and me

July 21, 2018

LCHh17

شكراً

December 21, 2018

sm3raniah

Do you speak english?

January 10, 2019

mayosh634215
February 17, 2019

DalilaCom

لازم نضع فاصل بعد نعم عملي خطأ

February 23, 2019

JoureySher

ماشي انا الإنجليزية

March 12, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.