"الماء"

الترجمة:The water

منذ 4 سنوات

98 تعليقًا


badralmasr

لماذا لم يأتى قبل water حرف a او the هل لانها غير عاقل

منذ 4 سنوات

y2gS1

اذا جات the نقول ال زي كلمة water هذي تكون ماء اما اذا اضافت the نقول الماء

منذ 3 سنوات

KaW110

ممكن

منذ 3 سنوات

limbattable

لان الماء من الأشياء الغير معدوده مثال اخر الزيت مثلا

منذ 3 سنوات

J7UI1

ﻻنه ﻻيوجد في الدنيا اﻻ ماء واحد وكذلك شمس وقمر وكون ...الخ فتضاف ال التعريف الى الاسماء التي ﻻيوجد لها اي شبه .

منذ 3 سنوات

xlGr11

حلو

منذ سنة واحدة

7ovC8

إيه هو الحلو

منذ 7 أشهر

M9TQ6

منذ سنة واحدة

FUCp4

ولا انسان مايغلط

منذ سنتين

KaOf6

سؤالي زيك

منذ سنة واحدة

jast-amal

لا لان الماء غير معدود وغير المعدود لا نضع قبله شيء

منذ 3 سنوات

lOzvB

اصلن هي water الt ماتنطق الt تنطق r

منذ 3 سنوات

golllan

هذه الكلمة الأصعب بالنسبة لي . لأنني أرى انا التاء تلفظ (د ، واحيانا t ، واحيانا r ) ..لغز صعب بالنسبة لي

منذ سنتين

7trW3

كيف يعني هههه

منذ سنة واحدة

wN8c5

انا مستغرب زيك

منذ سنة واحدة

saro0on

فرو راسي

منذ 3 سنوات

dOIC3

ما معنى فرو راسي

منذ سنة واحدة

y06k

موب وارر مفروض واتر

منذ سنتين

5fay

The water

منذ 3 سنوات

Y8m51

ىىىىى

منذ 3 سنوات

HxnI1

هلا والله

منذ 3 سنوات

1Yi81

التلعيم اللغة ع كبر صعبي شوي

منذ 3 سنوات

0Zxu1

ال=the

منذ سنتين

Khlilrr

لماذا تنطق t بي r

منذ 3 سنوات

rana376781

نطقهم خرابيط

منذ سنتين

1mohamed2
1mohamed2

لماذا لا ينطق حرف التاء و نطق راء مكانه ؟

منذ 3 سنوات

OmarkkKkk

ليش عم يلفظوا الماء warer

منذ 3 سنوات

SjoodAhmad

Vكظ ,ض

منذ 3 سنوات

dHAY821252

الكلامات متكرر

منذ سنتين

wisam818360

لازم يكون في the صح

منذ سنة واحدة

Medoo19997

لماذا يأتي ال aقبل الe

منذ 3 سنوات

SalehHamad2

ممتاز

منذ 3 سنوات

k1YN1

صعب

منذ 3 سنوات

MohammedAl945655

Ok !!

منذ 3 سنوات

shimaaali9

اي ليه بينطق كذا

منذ 3 سنوات

4oG61

ليش وارر المفروض واتر

منذ 3 سنوات

SjoodAhmad

L

منذ 3 سنوات

SjoodAhmad

Lpp

منذ 3 سنوات

sy2s1

ليش هي تقول بحرف الراء وليس التاء

منذ 3 سنوات

Nkri2

شكرآن ع المعلومات

منذ سنتين

B4SA1

سجم محفظتو

منذ سنتين

abdullah925333

i am good

منذ سنتين

raad308791

حلو الاسلوب..لكن بعض الاصوات ماتنفهم

منذ سنتين

ahmed840597

اوك

منذ سنتين

rena114007

صوت مو واضح وادير water?

منذ سنتين

OlFB3

صح

منذ سنتين

lahsen11

لاشي

منذ سنتين

bilal208224

The water

منذ سنتين

UHmO2

ما هذا

منذ سنتين

AhmedGhali1

صح لأن الماء من الأشياء التي لا تقبل العد فلا يوجد لها مفرد ولا يوجد لها جمع... فكلمة ماء هي جمع و كذلك مياه هي جمع الجمع " هذا فقط في اللغة العربية ' ولكن في اﻷنجليزية ليس لها مفرد ولا جمع

منذ سنتين

alaa109039

امء

منذ سنتين

atfJ4

التعريف تنطق الماء وبدون تعريف ماء

منذ سنتين

theshadow20

ضيفوني شباب علواتس اب من اجل مراجعة الدروس واجراء محادثات هذا رقمي 00218922035875

منذ سنتين

Zlkm2

water ماء the water الماء

منذ سنتين

2lL22

اعتقد بان ال a تاتي قبل الشيئ العاقل

منذ سنتين

alialbsrio

ليش تلفض بحرف r بدل t

منذ سنتين

AmeerMeash

الماء واتر ليس وارر ههههه

منذ سنتين

AmeerMeash

اععب لغة هية العربية

منذ سنتين

OussamaDz5

نطق جاني غريب

منذ سنتين

MahmoudElK218309

كل عام وأنتم بخير

منذ سنتين

MenaAhmed17

اني كل اجاباتي صحيحه

منذ سنتين

zzTW2

والله مدؤي

منذ سنتين

zzTW2

الووو

منذ سنتين

Egwooow

الماء حبيبي

منذ سنتين

LxZB5
منذ سنتين

MohamedTalidi

ما الفرق بين the water و a water

منذ سنتين

maream278966

wotr

منذ سنتين

__tym4

اسهل سؤال بالحياه

منذ سنتين

pf7B2

حلو

منذ سنتين

hnoahmd

Wate...الحمد الله الجابه صح

منذ سنتين

JAaR15

لمذا تضعون كلمات لانعرفها اجعلونا نفهم معاني الكلمات ومن ثم اختبرونا رجاء☺

منذ سنتين

abdelkadre1

لماذ تكتب حرف الs إذا كان الفاعل امرأة مثل dreanks

منذ سنتين

AhmedHabib1881

جميل اوي فعلا

منذ سنتين

asmaa571461

Tfggfxfxxx wsdfr

منذ سنة واحدة

asmaa571461
<pre>Piuuy4 </pre>
منذ سنة واحدة

AbdLlahAbd

The water

منذ سنة واحدة

Mu7mada7ma

قروب للمحادثات باللغة الانجليزية https://chat.whatsapp.com/Iik3lKBqCaF4pnkEjYE5Q0

منذ سنة واحدة

ezo5319

مافي قروب ثاني محادثة باللغة الانجليزية ابي انضم فيه

منذ سنة واحدة

Mu7mada7ma

قروب لتقوية المحادثات باللغة الانجليزية يسعدنا انضمامكم https://chat.whatsapp.com/Iik3lKBqCaF4pnkEjYE5Q0

منذ سنة واحدة

ezo5319

الرابط لايعمل الان

منذ سنة واحدة

sara__masri

Water

منذ سنة واحدة

aboala1

كيف حالك انت

منذ سنة واحدة

aboala1

شغل كبيري

منذ سنة واحدة

Muhammedka967726

لماذا لم ياتى قبل water حرف a

منذ سنة واحدة

wXZh3

ماينطق الكلمة صح يقول وارر واتر المفروض يقول

منذ سنة واحدة

youmna748426

The Water

منذ سنة واحدة

laith149197

בgggɺ °•

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

hayla807721

yas

منذ سنة واحدة

Shahad514886

Jj

منذ سنة واحدة

alyelshazl

سمعت ان في اماكن بينطقوا water ودّر و ورّر و وؤّر

منذ سنة واحدة

7trW3

سخيفين حد ما يعرف الماء water

منذ سنة واحدة

m15nina

the water

منذ 7 أشهر

MohamedAbd827904

We are honored to be with you in our group ( SRYKZU )

منذ 3 أشهر

MohamedAli861391

Why all the examples about the an apple and the water,but there are many different fruit, why!

منذ أسبوعين

MohamedAli861391

لماذل كل الامثله عن التفاح والماء مع العلم يوجد العديد من الفاكهة والخضار

منذ أسبوعين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.