"He is our cook."

الترجمة:هو طباخنا.

August 23, 2014

16 تعليقًا


MousaTariq

Cook معناها يطبخ Cooker معنا طباخ

November 13, 2015

alemandor

Wrong. cook= يطبخ او طباخ cooker= جهاز يستعمل للطبخ

May 8, 2017

karimomran

يا عرب افهموا اللغة العربية هى اصعب اللغات لا تقارنوها بالانجليزية لان الانجليزية من اللغات فقيرة الجزور اللغوية مقارنة باللغة العربية .. لغة القرأن

August 15, 2016

AmrYoussef12

لكن اللغة الانجليزية اسهل من اللغة العربية!

August 18, 2017

kagaku-sha

اي صح صعبه اللغة العربية

November 23, 2017

KAYAMA_Hiroto

هو طباخنا وليس (طباخ لدينا)

April 22, 2016

hiba146055

؟هو طباخنا?????!!!❤

July 11, 2017

zahoora04

فيه فرق بين cooker و shef ؟

July 30, 2017

bam-333

ليش ما تصير he is our cooker

August 15, 2017

ProsGoz

معناها الصحيح هو طٙبْخُنا. و ليس طباخنا المفروض يكتبون he is our cooker

August 16, 2017

R6LC6

cooker ولسيت cook

September 19, 2017

MaryamH10

مو المفروض He is our cooker?

October 1, 2017

manal167039

والله المفروض He is our cooker ومع ان الجملة مش ولا بد فلا تجيبوها لأن كلمة coocer تعني فرن

October 21, 2017

MostafaAbd898977

Cook يطبخ cooker طباخ

January 6, 2018

bolanady2

Sound is not good

September 30, 2017

othmane440733

ارجو عدم الاعتماد كليا على اللغة العربية في تعلم لغة اجنبية الا اذا كنت تطمح بان تصبح مترجما اللغة العربية تحاول فقط تقريبك من الفهم فقواعدها تختلف كثيرا عن قواعد اللغات الاخرى

March 25, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.