دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"He is our cook."

الترجمة:هو طباخنا.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


MousaTariq

Cook معناها يطبخ Cooker معنا طباخ

منذ سنتين

alemandor

Wrong. cook= يطبخ او طباخ cooker= جهاز يستعمل للطبخ

منذ سنة واحدة

karimomran

يا عرب افهموا اللغة العربية هى اصعب اللغات لا تقارنوها بالانجليزية لان الانجليزية من اللغات فقيرة الجزور اللغوية مقارنة باللغة العربية .. لغة القرأن

منذ سنتين

AmrYoussef12

لكن اللغة الانجليزية اسهل من اللغة العربية!

منذ سنة واحدة

kagaku-sha

اي صح صعبه اللغة العربية

منذ 10 أشهر

KAYAMA_Hiroto

هو طباخنا وليس (طباخ لدينا)

منذ سنتين

hiba146055

؟هو طباخنا?????!!!❤

منذ سنة واحدة

zahoora04

فيه فرق بين cooker و shef ؟

منذ سنة واحدة

bam-333

ليش ما تصير he is our cooker

منذ سنة واحدة

ProsGoz

معناها الصحيح هو طٙبْخُنا. و ليس طباخنا المفروض يكتبون he is our cooker

منذ سنة واحدة

R6LC6

cooker ولسيت cook

منذ سنة واحدة

bolanady2

Sound is not good

منذ سنة واحدة

MaryamH10

مو المفروض He is our cooker?

منذ سنة واحدة

manal167039

والله المفروض He is our cooker ومع ان الجملة مش ولا بد فلا تجيبوها لأن كلمة coocer تعني فرن

منذ 11 شهرًا

MostafaAbd898977

Cook يطبخ cooker طباخ

منذ 9 أشهر