"It is frequent."

الترجمة:إنه متكرر.

August 23, 2014

29 تعليقًا


anassa91

انه دائم الحدوث


YasserHashim

متردد = متكرر


samehsalah3

انه مستمر تساوي كلمه متكرر أو متواتر


Saeed.Almesfer

لا تساويها.. مستمر = cotinuous


Blue_Shield

ايش فيها لو كتبنا هذا متكرر بدال انه


soumayasalem

هذا متواتر = this is frequent


alinsteve119

انه متكرر الحدوث


Ibrahim_alhakim_

ibrahim_alhakim_حسابي فالانستا اي حدا بدو مساعدة او بدو اندردش انجلش انا جاهز


danona.ts

ليش شقد ما حكيتها صح بيطلع غلط


m0tg

ما معنى Frequent لها اكثر من معنى برأيي ليس فقط متكرر


Abdullah_Ramadan

انه امر متكرر.لماذا هي خاطئة؟الصراحة تقويمي لهذا المنهج 5/10


houstar02

تصحيح *تقييمي وليس تقويمي


AhmedSalama5

هل انه معتاد افضل !!


Zakaria218433

انها تتكرر كثيرا صحيحة ايضا


w3TT

متتابع نفس متواتر


7abziz

it is frequent .. it is frequent .. it is frequent .. it is frequent


7abziz

frequent .. frequent .. frequent .. frequent = متكرر


wroo0ood

Frequent it is frequent it is frequent it is frequent ....it is frequent ....it is frequent frequent


maya277146

لما اتكلم صح يقولي غلط لما اتكلم غلط يقولي صح والكلمه صح علي


KurdGaim

It is frequent It is frequent It is frequent

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.