"Ithankyou."

الترجمة:أنا أشكرك.

منذ 4 سنوات

107 تعليقات


Mero917325

ممكن تكتب الترجمهl thank you(شكرا لك)

منذ 3 سنوات

karar12345

انا اشكرك او اشكركم او انا اشكركم ...كلها نفس الشي

منذ 3 سنوات

AbdaLkreem632955

اشِكِرَكِـ

منذ سنتين

Habiba479382

ماشي

منذ سنة واحدة

ShahedAyad

على شو

منذ 5 أشهر

Mohamad.Al.Shaar

لا عشان إذا بدك تقولي "شكراً لك" لازم تكون "thank you"

منذ 7 أشهر

zO0u1

نعم ممكن

منذ سنة واحدة

saadani2

اشكرك

منذ 4 سنوات

BeeboMahmoud

اشكرك ,شكرا لك و انا اشكرك نفس المعنى

منذ 4 سنوات

saadani2

نعم صدقت اخي

منذ 4 سنوات

amoret2

صحيح معنى واحد

منذ سنتين

TYfd

ليش مكتوب اشكركم وليش اشكرك

منذ 3 سنوات

Reham497387

ايش دراني

منذ 3 سنوات

kol94

مو لزم

منذ 3 سنوات

EPkn10

لاعلم لي

منذ شهر واحد

wamasat

شكرا لك

منذ 4 سنوات

Sbm.obm

عند الشكر لم يسبق ب i فقط thank you وهي على مبدأ عند سؤال بكيف حالك جواب fine, thanks وليس i fine, thanks أرجو الرد؟!!!!!!!!!!!!!!

منذ 4 سنوات

SehamSAM

ولمن أحد يسألك كيف حالك راح تقول... Iam fine thank you.... Or.... Fine thanks

منذ 3 سنوات

kol94

Shالحرفين هذي تنطق ش

منذ 3 سنوات

3zoz19

صح

منذ سنتين

SehamSAM

لأنها بمعنى انا اشكرك.... بس لو حاب تقول شكرا لك.... Thank you.......

منذ 3 سنوات

karimhosny83

اشكرك ... اوعدك

منذ 4 سنوات

samar281685

شكرا لك

منذ 3 سنوات

alymamhahm

اشكرك ..... Thank you

منذ 3 سنوات

yaserseh1

أنا أشكرك، صحيحة والبرنامج أخبرني أنها خاطئة ، يجب أن تضاف لقائمة المفردات ، صححوا لي إن كنت مخطئ.

منذ 3 سنوات

Reham497387

هههههههههه

منذ 3 سنوات

mohamad174871

برنامج رائع تعلمت منه كلمات انجليزيه مناسبه شكرا لكم

منذ 3 سنوات

alaashqeer

<3

منذ 3 سنوات

ran991

انا اشكرك هو الصحيح ليس اشكركم

منذ 3 سنوات

hrabB2

اشكرك

منذ 3 سنوات

amaal150634

مكتوب thank you يعني بالعربي شكرا لك يقولي غلط كيف كدا

منذ 3 سنوات

omabdallah4

أشكرك

منذ 3 سنوات

E7kX2

شكرا جزيلا على هذا البرنامج لقد استفدت منه أتحدث بالانجليزية

منذ 3 سنوات

abdalazez11

أنا أشكرك

منذ 3 سنوات

saifIraq

شكرآ لك

منذ 3 سنوات

i6gm

الي تقرأ سريعا مااقدرافهم الی عقب الشين

منذ 3 سنوات

ismail460984

I thank you

منذ سنتين

ShooshaEma

Ithank you

منذ سنتين

maryammoha466674

انا انطقها صح بس يقول لي خطأ و يقول لي الميكروفون لا يعمل إذا هل معا احد حل لي ارجوكم

منذ سنتين

AmeerAltae1

Nice

منذ سنتين

HaithamJAl

انا اشكرك . انا اشكركم. شكراً لك

منذ سنة واحدة

yaarub9

كانه يقول i think youما قال thank ولا انا غلطان

منذ سنة واحدة

adam514222

وش الفرق

منذ 3 سنوات

Ab-alrobah

خلصت الدرس و البرنامج رافض ينقلني الى الدرس الجديد

منذ 3 سنوات

Salih605840

خطأ

منذ 3 سنوات

amhamzah

انت احمق

منذ 3 سنوات

kol94

السلام عليكم

منذ 3 سنوات

ZolfakarAl

Ass holl

منذ 3 سنوات

aomar5

شكرا كثير

منذ سنتين

sheren445555

I thank you أنا اشكرك يعني كمان بتيجي انا اشكركم --جمع و مفرد

منذ سنتين

TSZW6

تيجي they thank you

منذ سنة واحدة

emy840691

شكرا لك

منذ سنتين

samir32320

أنا أشكرك

منذ سنتين

AmeerAltae1

روعه وجميل وشي ممتع

منذ سنتين

1234567891785526

ضيفوني الي يضيفني يقول تم

منذ سنتين

80J3i5

شباب اريد اغير اسمي او اسوي عيله تعديل ممكن احد يساعدني

منذ سنتين

t6vX2

يمكن بنقدر

منذ سنة واحدة

elisar398565

اي هيك

منذ 7 أشهر

meena428669

انا اشكرك

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

lQTP7

ماذا تعني مرحبا.

منذ سنة واحدة

vyQt3

اشكرك

منذ سنة واحدة

mohamed.el40
منذ سنة واحدة

Habiba479382

انا اشكرك

منذ سنة واحدة

homidy1

شكرا

منذ سنة واحدة

FCxl5

اشکرک او شکرآ لک نفس المعنی

منذ سنة واحدة

CQWl6

علي يو

منذ 11 شهرًا

Amiraarade

Thank you

منذ 11 شهرًا

Eman67671

أنا أشكرك ! وشكرا لك نفس المعنى..

منذ 10 أشهر

oYKS12

نستفيد من هذا البرنامج شكرا كتيررر

منذ 7 أشهر

IqvQ8

أنا أشكرك

منذ 7 أشهر

i4Tb7

الكلمه اذا تحتها نقاط يعني اضغط عليه و يغشوشونك او يغشوشنك

منذ 5 أشهر

JBcv12

انا متشكر هي هيا

منذ 5 أشهر

TJje7

انا اشكرك

منذ 5 أشهر

TommyKassa

انا سمعاها think

منذ شهر واحد

EPkn10

شكرا لك لا ياروحي مو كلها نفس بعض

منذ شهر واحد

Randa499161

مااااا اتفهكم يا جماعة

منذ شهر واحد

shymaa336920

Thank you very much

منذ أسبوع واحد

7SM8

نجاحت

منذ 3 سنوات

kol94

مبروك

منذ 3 سنوات

kol94

شكرن لي البرنامج

منذ 3 سنوات

fadhl13

Suggestion:: Write the recommendations by english language

منذ سنتين

NorahAlota

اشكرك

منذ سنتين

slimane137407

Thanks Mero

منذ سنتين

althubyani89

ليش ماحطينا am

منذ سنتين

King_Engineering

لا نحط am لانه لانه في الانكليزية في اللغة المضارعة يكون الكلام كالتالي (i, he ,she, they.......) + verb فعل+ comp مفعول به فتولين أنا اشكر+ انت = أنا أشكرك وهكذا تكون صيغة المضارع تحياتي

منذ سنتين

althubyani89

جزاك الله خير ...Thanks

منذ سنتين

King_Engineering

وجزاكم الله خيرا

منذ سنتين

Mustapha756632

Thank you

منذ سنتين

AliAli499290

شكرا

منذ سنتين

soumia442501

شكرا لهذا البرنامج

منذ سنتين

F4Nt3

انا شكرا

منذ سنتين

F4Nt3

انا اشكرك

منذ سنتين

RwanAlgnim

شكرأ دولنجو

منذ سنتين

ggg1263

حسنا انا شكرك

منذ سنتين

alaa183751

خ9000خلبزرزذداز

منذ سنتين

mohammedhassan12

انا اشكرك

منذ سنة واحدة

moahmed412265

ممكن تتابعوني

منذ سنة واحدة

mohamed746959

شكرا لك

منذ سنة واحدة

F0wp3

شكرا على البرنامج

منذ سنة واحدة

LaithRafid

Hello is wrong on this translate

منذ سنة واحدة

2coB2

انا عكستها وكتبت اشكرك انا وخطأ بس بحاول انشاءلله

منذ سنة واحدة

lolo352520

اقول الكلمه صح بس هم يقولون خطأ

منذ سنة واحدة

m15nina

I thank you

منذ سنة واحدة

Fawaz392097

اعتقد قالت ثنك يو يعني اعتقد ذالك بدلا عن ثانك يو اللي هي شكرا لك تتفقون معي

منذ سنة واحدة

ADEL_KG

شكرا لك نفسا أشكرك

منذ 4 سنوات

Mary_ah

شكراً لك = Thank you/Thanks أما أنا أشكرك = I Thank you

منذ 4 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.