دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I thank you."

الترجمة:أنا أشكرك.

منذ 4 سنوات

72 تعليقًا


Mero917325

ممكن تكتب الترجمهl thank you(شكرا لك)

منذ سنتين

karar12345

انا اشكرك او اشكركم او انا اشكركم ...كلها نفس الشي

منذ سنتين

AbdaLkreem632955

اشِكِرَكِـ

منذ سنتين

Habiba479382

ماشي

منذ سنة واحدة

ShahedAyad

على شو

منذ شهر واحد

Mohamad.Al.Shaar

لا عشان إذا بدك تقولي "شكراً لك" لازم تكون "thank you"

منذ 3 أشهر

saadani2

اشكرك

منذ 4 سنوات

BeeboMahmoud

اشكرك ,شكرا لك و انا اشكرك نفس المعنى

منذ 3 سنوات

saadani2

نعم صدقت اخي

منذ 3 سنوات

amoret2

صحيح معنى واحد

منذ سنتين

TYfd

ليش مكتوب اشكركم وليش اشكرك

منذ سنتين

Reham497387

ايش دراني

منذ سنتين

kol94

مو لزم

منذ سنتين

wamasat

شكرا لك

منذ 3 سنوات

Sbm.obm

عند الشكر لم يسبق ب i فقط thank you وهي على مبدأ عند سؤال بكيف حالك جواب fine, thanks وليس i fine, thanks أرجو الرد؟!!!!!!!!!!!!!!

منذ 3 سنوات

SehamSAM

ولمن أحد يسألك كيف حالك راح تقول... Iam fine thank you.... Or.... Fine thanks

منذ 3 سنوات

kol94

Shالحرفين هذي تنطق ش

منذ سنتين

SehamSAM

لأنها بمعنى انا اشكرك.... بس لو حاب تقول شكرا لك.... Thank you.......

منذ 3 سنوات

karimhosny83

اشكرك ... اوعدك

منذ 3 سنوات

samar281685

شكرا لك

منذ 3 سنوات

alymamhahm

اشكرك ..... Thank you

منذ 3 سنوات

yaserseh1

أنا أشكرك، صحيحة والبرنامج أخبرني أنها خاطئة ، يجب أن تضاف لقائمة المفردات ، صححوا لي إن كنت مخطئ.

منذ سنتين

Reham497387

هههههههههه

منذ سنتين

mohamad174871

برنامج رائع تعلمت منه كلمات انجليزيه مناسبه شكرا لكم

منذ سنتين

alaashqeer

<3

منذ سنتين

ran991

انا اشكرك هو الصحيح ليس اشكركم

منذ سنتين

hrabB2

اشكرك

منذ سنتين

amaal150634

مكتوب thank you يعني بالعربي شكرا لك يقولي غلط كيف كدا

منذ سنتين

omabdallah4

أشكرك

منذ سنتين

E7kX2

شكرا جزيلا على هذا البرنامج لقد استفدت منه أتحدث بالانجليزية

منذ سنتين

abdalazez11

أنا أشكرك

منذ سنتين

saifIraq

شكرآ لك

منذ سنتين

i6gm

الي تقرأ سريعا مااقدرافهم الی عقب الشين

منذ سنتين

ismail460984

I thank you

منذ سنتين

ShooshaEma

Ithank you

منذ سنتين

maryammoha466674

انا انطقها صح بس يقول لي خطأ و يقول لي الميكروفون لا يعمل إذا هل معا احد حل لي ارجوكم

منذ سنتين

AmeerAltae1

Nice

منذ سنتين

HaithamJAl

انا اشكرك . انا اشكركم. شكراً لك

منذ سنة واحدة

yaarub9

كانه يقول i think youما قال thank ولا انا غلطان

منذ 11 شهرًا

adam514222

وش الفرق

منذ 3 سنوات

Ab-alrobah

خلصت الدرس و البرنامج رافض ينقلني الى الدرس الجديد

منذ 3 سنوات

Salih605840

خطأ

منذ سنتين

amhamzah

انت احمق

منذ سنتين

kol94

شكرن لي البرنامج

منذ سنتين

kol94

السلام عليكم

منذ سنتين

ZolfakarAl

Ass holl

منذ سنتين

aomar5

شكرا كثير

منذ سنتين

sheren445555

I thank you أنا اشكرك يعني كمان بتيجي انا اشكركم --جمع و مفرد

منذ سنتين

TSZW6

تيجي they thank you

منذ سنة واحدة

emy840691

شكرا لك

منذ سنتين

samir32320

أنا أشكرك

منذ سنتين

AmeerAltae1

روعه وجميل وشي ممتع

منذ سنتين

1234567891785526

ضيفوني الي يضيفني يقول تم

منذ سنتين

80J3i5

شباب اريد اغير اسمي او اسوي عيله تعديل ممكن احد يساعدني

منذ سنتين

t6vX2

يمكن بنقدر

منذ سنة واحدة

elisar398565

اي هيك

منذ 3 أشهر

meena428669

انا اشكرك

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

lQTP7

ماذا تعني مرحبا.

منذ سنة واحدة

vyQt3

اشكرك

منذ سنة واحدة

mohamed.el40
منذ سنة واحدة

Habiba479382

انا اشكرك

منذ سنة واحدة

homidy1

شكرا

منذ سنة واحدة

FCxl5

اشکرک او شکرآ لک نفس المعنی

منذ 9 أشهر

CQWl6

علي يو

منذ 7 أشهر

Amiraarade

Thank you

منذ 7 أشهر

Eman67671

أنا أشكرك ! وشكرا لك نفس المعنى..

منذ 6 أشهر

oYKS12

نستفيد من هذا البرنامج شكرا كتيررر

منذ 3 أشهر

IqvQ8

أنا أشكرك

منذ 3 أشهر

i4Tb7

الكلمه اذا تحتها نقاط يعني اضغط عليه و يغشوشونك او يغشوشنك

منذ شهر واحد

JBcv12

انا متشكر هي هيا

منذ شهر واحد

TJje7

انا اشكرك

منذ شهر واحد