"I thank you."

الترجمة:أنا أشكرك.

August 23, 2014

87 تعليقًا


Mero917325

ممكن تكتب الترجمهl thank you(شكرا لك)


karar12345

انا اشكرك او اشكركم او انا اشكركم ...كلها نفس الشي


safih302057

انا اشكرك مو شكرا لك


Mohamad.Al.Shaar

لا عشان إذا بدك تقولي "شكراً لك" لازم تكون "thank you"


AbdaLkreem632955

اشِكِرَكِـ


BeeboMahmoud

اشكرك ,شكرا لك و انا اشكرك نفس المعنى


saadani2

نعم صدقت اخي


amoret2

صحيح معنى واحد


yaserseh1

أنا أشكرك، صحيحة والبرنامج أخبرني أنها خاطئة ، يجب أن تضاف لقائمة المفردات ، صححوا لي إن كنت مخطئ.


Reham497387

هههههههههه


yaarub9

كانه يقول i think youما قال thank ولا انا غلطان


Sbm.obm

عند الشكر لم يسبق ب i فقط thank you وهي على مبدأ عند سؤال بكيف حالك جواب fine, thanks وليس i fine, thanks أرجو الرد؟!!!!!!!!!!!!!!


SehamSAM

ولمن أحد يسألك كيف حالك راح تقول... Iam fine thank you.... Or.... Fine thanks


kol94

Shالحرفين هذي تنطق ش


SehamSAM

لأنها بمعنى انا اشكرك.... بس لو حاب تقول شكرا لك.... Thank you.......


karimhosny83

اشكرك ... اوعدك


alymamhahm

اشكرك ..... Thank you


mohamad174871

برنامج رائع تعلمت منه كلمات انجليزيه مناسبه شكرا لكم


TYfd

ليش مكتوب اشكركم وليش اشكرك


ran991

انا اشكرك هو الصحيح ليس اشكركم


amaal150634

مكتوب thank you يعني بالعربي شكرا لك يقولي غلط كيف كدا


E7kX2

شكرا جزيلا على هذا البرنامج لقد استفدت منه أتحدث بالانجليزية


abdalazez11

أنا أشكرك


i6gm

الي تقرأ سريعا مااقدرافهم الی عقب الشين


maryammoha466674

انا انطقها صح بس يقول لي خطأ و يقول لي الميكروفون لا يعمل إذا هل معا احد حل لي ارجوكم


HaithamJAl

انا اشكرك . انا اشكركم. شكراً لك


TJje7

انا اشكرك


Ab-alrobah

خلصت الدرس و البرنامج رافض ينقلني الى الدرس الجديد


kol94

السلام عليكم


aomar5

شكرا كثير


sheren445555

I thank you أنا اشكرك يعني كمان بتيجي انا اشكركم --جمع و مفرد


TSZW6

تيجي they thank you


AmeerAltae1

روعه وجميل وشي ممتع


1234567891785526

ضيفوني الي يضيفني يقول تم


80J3i5

شباب اريد اغير اسمي او اسوي عيله تعديل ممكن احد يساعدني


t6vX2

يمكن بنقدر


meena428669

انا اشكرك


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


lQTP7

ماذا تعني مرحبا.


FCxl5

اشکرک او شکرآ لک نفس المعنی


Eman67671

أنا أشكرك ! وشكرا لك نفس المعنى..


oYKS12

نستفيد من هذا البرنامج شكرا كتيررر


IqvQ8

أنا أشكرك


i4Tb7

الكلمه اذا تحتها نقاط يعني اضغط عليه و يغشوشونك او يغشوشنك


JBcv12

انا متشكر هي هيا


TommyKassa

انا سمعاها think


EPkn10

شكرا لك لا ياروحي مو كلها نفس بعض


Randa499161

مااااا اتفهكم يا جماعة


shymaa336920

Thank you very much


AhmedAbdel183972

حلو البرنامج دة


wkwi16

اناشكرك


wkwi16

ناشكرالك


wkwi16

ههههههه


QF2x3

I thank you انا اشكرك

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.