"I thank you."

الترجمة:أنا أشكرك.

August 23, 2014

142 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Mero917325

ممكن تكتب الترجمهl thank you(شكرا لك)


karar12345

انا اشكرك او اشكركم او انا اشكركم ...كلها نفس الشي


tyy.jkk

انا اشكرك : I thank you انا اشكركم : I thank you all مفرد و جمع


safih302057

انا اشكرك مو شكرا لك


Mohamad.Al.Shaar

لا عشان إذا بدك تقولي "شكراً لك" لازم تكون "thank you"


AbdaLkreem632955

اشِكِرَكِـ


zO0u1

نعم ممكن


Keddacheai

هاي ممكن نصبح أصدقاء ياحبايبي


Keddacheai

ممكن نصبح اصدقاء ونتنافس على دولينجو


a1Kq11

هايااتت


Renad352072

ب ي٦ب٦ي٦ نبنيلهص٨❤️


IdjsidDhdj

انا اشكرك


Keddacheai

مرحبا نعم ممكن الطرجمة بس لوبدك تتعلمي لا تستخدمي الطرجمة


Keddacheai

ممكن نتنافس انا وياكي


Keddacheai

ونصبح أصدقاء


yaserseh1

أنا أشكرك، صحيحة والبرنامج أخبرني أنها خاطئة ، يجب أن تضاف لقائمة المفردات ، صححوا لي إن كنت مخطئ.


Reham497387

هههههههههه


BeeboMahmoud

اشكرك ,شكرا لك و انا اشكرك نفس المعنى


saadani2

نعم صدقت اخي


baP820

ايو نفس الشيء


amoret2

صحيح معنى واحد


yaarub9

كانه يقول i think youما قال thank ولا انا غلطان


TJje7

انا اشكرك


karimhosny83

اشكرك ... اوعدك


alymamhahm

اشكرك ..... Thank you


mohamad174871

برنامج رائع تعلمت منه كلمات انجليزيه مناسبه شكرا لكم


TYfd

ليش مكتوب اشكركم وليش اشكرك


ran991

انا اشكرك هو الصحيح ليس اشكركم


E7kX2

شكرا جزيلا على هذا البرنامج لقد استفدت منه أتحدث بالانجليزية


abdalazez11

أنا أشكرك


i6gm

الي تقرأ سريعا مااقدرافهم الی عقب الشين


maryammoha466674

انا انطقها صح بس يقول لي خطأ و يقول لي الميكروفون لا يعمل إذا هل معا احد حل لي ارجوكم


HaithamJAl

انا اشكرك . انا اشكركم. شكراً لك


MuradAl-Sa

Speak English مجموعة على الواتساب لجميع المستويات للتحدث باللغة الإنجليزية نسعد بانضمامكم

https://chat.whatsapp.com/EcShyvFqgFcBZN0Cx7PxY5


Ab-alrobah

خلصت الدرس و البرنامج رافض ينقلني الى الدرس الجديد


amaal150634

مكتوب thank you يعني بالعربي شكرا لك يقولي غلط كيف كدا


kol94

السلام عليكم


aomar5

شكرا كثير


sheren445555

I thank you أنا اشكرك يعني كمان بتيجي انا اشكركم --جمع و مفرد


TSZW6

تيجي they thank you


AmeerAltae1

روعه وجميل وشي ممتع


1234567891785526

ضيفوني الي يضيفني يقول تم


80J3i5

شباب اريد اغير اسمي او اسوي عيله تعديل ممكن احد يساعدني


t6vX2

يمكن بنقدر


meena428669

انا اشكرك


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


lQTP7

ماذا تعني مرحبا.


FCxl5

اشکرک او شکرآ لک نفس المعنی


Eman67671

أنا أشكرك ! وشكرا لك نفس المعنى..


oYKS12

نستفيد من هذا البرنامج شكرا كتيررر


IqvQ8

أنا أشكرك


i4Tb7

الكلمه اذا تحتها نقاط يعني اضغط عليه و يغشوشونك او يغشوشنك


JBcv12

انا متشكر هي هيا


TommyKassa

انا سمعاها think


EPkn10

شكرا لك لا ياروحي مو كلها نفس بعض


Randa499161

مااااا اتفهكم يا جماعة


shymaa336920

Thank you very much


AhmedAbdel183972

حلو البرنامج دة


wkwi16

اناشكرك


wkwi16

ناشكرالك


wkwi16

ههههههه


QF2x3

I thank you انا اشكرك


Anouar580080

أنا ممتن لك اعطاني خطأ


Anouar580080

أنا ممتن لك ، اعطاني انها خطأ


Anouar580080

انا ممتن لك خطأ


atheer783300

غاغلغعفهفغبزفزط


63Il3

الجواب :أنا أشكرك


oussama856112

اشكرك ليس انا اشكرك ؟؟


Hassan..Ah

انا كتبت انا وددداعا لويس


Hassan..Ah

انا كتبت انا وددداعا لويس


Hassan..Ah

كتبت انا وددداعا لويس


Hassan..Ah

َكتبت انا وددداعا لويس


Hassan..Ah

َكتبت انا وددداعا لويس لكن ما طلع صح


Hassan..Ah

َكتبت انا وددداعا لويس لكن ما طلع صحيح


tai449171

أنا اشكرك


1hKn10

هههههههه


XHu910

انا اشكرط


Otaku1988

اشكرك او شكرا لك كلها نفس الشيء


Noor725303

متى نقول (Bye) ومتى نقول (Goodbye)


hashimalfa3

يعني مش فاهم ايش ال I طول عمرنا بنحكيها بس thank you...


MayarManye

ههههههه‍ه


o9t7q04M

البرنامج يجنن


ines_khedim_12

کتبتها انا اشکرک.. حسبهالي خاطئة بسبب الکيبورد.. کان لازم اکتبها انا اشکرك..


ammaf2

هاي ✨⁦ಥ‿ಥ⁩


AzertAzerg

أشكرك صحيحة نعم


HadeelYouf

انا قلت i thank بس وكال صح


abdoliabdi

مشکله فیها


LidaParsaM

أَنَا أشکرک


zen556074

انا كتبب متشكر


Fatima-azahrae

من الآداب أن تشكر من أسدى لك معروفا thank you


DR.HayamFa

انا متشكر لك انا اشكرك نفس المعنى فين الغلط


znzon262728

طيب متشكرة مو نفس الشي يعني

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.