"They are not yours."

الترجمة:إنّهم ليسوا لك.

August 23, 2014

97 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


nogaaly

ايه الفرق بين your و yours ؟


Sonfoor

بالنسبة لـyour فهي تأتي قبل المملوك مثل: "your cat" "قطتك". أما yours فهي تأتي بعده مثل: "the cat is yours" "القطة ملكك".


amin320031

شكرا عالتوضيح شكرا سنفوور


SanaaIbrah11

شكرا هتابعك


rosa__Tk

في ذا التطبيق في خاص؟؟


mohamed78859

الله اعلم مااعتقد


nogaaly

تمام متشكرة اوى


S2g4

شِكِرَاً لُكِ


cVye3

يعني تجي قبل المفرد والجمع


SuzyAlbeir

شرح رائع يا Sonfoor


ossamasaidi

شكرا لك <3


OKXb19

Thank you على التوضيح الحلو استمتعت وفهمت كمان شكراً


64gS

Yours للملكيه شئ تملكه اماyour معناها انت بنفسك


abdullah576658

Your تاتى بعدها الشى المملوك اما yours لا ياتى بعدها الشى المملوك


MuammarLy

الفرق هو انه yours تاتي عندما يكون المفعول به مجهول في العادة متل I read your book I read yours يكون هنا المفعول به مجهول


aledany3

حرفs الفرق لان حرفs مال جمع


AHMEDBABKE2

معنا your لك و yours للملكية


RuslakeelH

شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا


Abdullah_579

مالفرق بين they و their


ramisy3

They are children=إنهم أطفال She is their daughter=هي إبنتهم


They معناها هم


Their اداة للملكية مثل his her بس their بتستخدم لما بدك تحط غرض بينتمي لمجموعة من الأشخاص


RPNO9

شكراً على المعومة


Sky7ure

إنّهم ليسوا ملكك ... تبدو صحيحة !! ^_^


Mnmn4

Your بمعنى ضمير الملكية "ك" Yours بمعنى " لك"


point388239

شكرا ع التوضيح


hakima.djamila

يعني مثل لك وليس لك


BasantHatem

ما الفرق عند استخدام هؤلاء او هم ؟؟


Ka790b

بليزز ساعدووني انسى الحروف واعكس الكلمه


noVJ

محد يقدر يساعدك للاسف


SuzyAlbeir

حفظ الكلمات الانجليزي لازم بالورقه والقلم وتتحفظ الكلمه الانجليزي ومعناها بالعربي
والتكرار يعلم الشطار


adelnet10

انها ليست لك


MostafaAbd631780

انا كتبت هم ليسو ملكك وكتبلي خطا ؟


G2Ha3

ليس مش ليسو


AhmadAman2

هم ليسوا لك صح


ymna316198

الي يحب البرنامج يقوم me ok


SanaaIbrah11

ما الفرق بين they و ther


iiuovw

They تعني هم Their نفس المعنى لكن تستخدم للملكيه


aaamaaa

ليه your صارت لك مو انت


nouf654663

لانهم اضافو الr ل you و ال r معناها ك يعني تبعك او قطتك او يدك لازم فيها ك في النهايه


slhbhn47

أظن أن هم لا تستخدم لغير العاقل أليس كذلك ومنه فصحيح أن نقول "هي ليست لك" أو "هذه ليست لك"


zakia541729

لماذا هم ليسو ملك لك غير صحيحه ؟


BenaissaMo

لماذا "ملك" نقول مباشرة "هم ليسوا لك"


QnhX1

الف شكراً


alasal_sh

Thay are not yours


7oda4

ايه الفرق بين هؤلاء وهم


ahmedalkok

the many is mine the are not yours


samihaslm

ما الفرق بالتحديد


AmrTalat2

هي ليه ليسوا فيها الف ؟


hmhY2

متى أضع ال are بالجمله


Tawq2000

ما الفرق بين they و their


fatm964623

they : ضمير ملكية thire : صفة ملكية


7bibaAshra

ليسوا ملكك أيضا صحيحة


7bibaAshra

شكرا جزيلا لكم علي إجبابتكم


cVye3

ما معنا yuor


Ahmad935263

اللفظ خطأ! تقول They not yours ولا تلفظ ال are رغم كتابتها !؟


aaamaaa

إنّهم ليسوا انت


nermean

هما ليسوا ملكهم


Eng-AhmedHussien

شكراً لكل التعليقات لكن انا لسه مش فهمت الفرق بين they -- their وليه مش بنستخدم his وher وايه بالتحديد يخلينا نستخدم their


Issa.67

إنها ليست لك صحيح أيضا إذا أشار الضمير إلى غير عاقل مثل فواكه، أدوات وغير ذلك.


salmaaldou

مرحبا حدا يعمل إضافة إلي ع شان أتنافس معه


yXM03

شكرا جزيلاً


yJPB1

خك يؤجؤ 012 173 6771


Dalal541311

ما عرفت الفرق بين (their) و (they) ممكن تساعدوني


afnan130142

كلمة هؤلاء ليسوا لك خطأ؟؟


NGk03

الأجابه هي هم ليسوا لك


i.manarz

ليش بالنطق قالوها مع بعض طلعت there مو they are ؟؟؟؟؟


6khK7

هلا واللهه


AlaaSufi

شكرا لك


wTby9

انا كتبت اجابا خطا وحطالي انو اجابتي ليش هيكا هل في خطا مني ولا من البرنامق


MuammarLy

Yours تستعمل اذا كان المفعول به مجهول


NOOR791088

شكرا لكم جميعا على المعلومات الجديده NOOR


75cT4

they are not yours


75cT4

the are not yours


Z52o7

هساا انا بدي اسأل هاد الاشي مطول يعني هم بس بعيدو بالكلمات يلي اول ما بلشت فيهم يعني ما بيعطو معلومات او شي يا ريت يلي مقدم على البرنامج ينصحني من هسا اكمل ولا لاء لاني مش شايف اي اشي جديد كلو تكرار


AndalahOus

They're not your animals.


3sPm6

النطق سريع بحيث لا اميز بين their او they


eJQD5

https://telegram.me/coindaybot?start=752775657 مجانًا الحصول على عملة البتكوين بسهوله من التلكرام ويصل سعر الواحده بتكوين إلى ما يقارب 55،000 آلف دولار


Youssof487378

اهم شي بالموضوع انو واضح التسجيل their مش. They are


Youssof487378

المهم هنا بقى انو في مشكلة بالتسجيل لأن الواضح من صوتها بتقول (their). و مش. they are


B5qn12

انهم، ليسوا ملكي


Krnk16

جميل جدا


do8c8

سلام عليكم


Mahaba910616

مش المفروض اني ملكك


Raouf.esp

لم تخرج كلمة لك في الاختيارات


MoleyMudda

المعنى واحد ؟؟


2C5L5

شكرأ على التوضيح


X5nT7

ملكك وليس ملكنا


vDvo13

هم كتبولي في الخيارات ملكي بعدين انا اخدت ملكي وعملت تحقق قالولي هناك خطأ في اجابتك وصححولي ملكي خلوها ملكك وهما ما كانو عاملينها في الخيارات

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.