دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"They are not yours."

الترجمة:إنّهم ليسوا لك.

منذ 4 سنوات

92 تعليقًا


nogaaly

ايه الفرق بين your و yours ؟

منذ 4 سنوات

Sonfoor

بالنسبة لـyour فهي تأتي قبل المملوك مثل: "your cat" "قطتك". أما yours فهي تأتي بعده مثل: "the cat is yours" "القطة ملكك".

منذ 3 سنوات

Sonfoor

العفو ^^

منذ 3 سنوات

amin320031

شكرا عالتوضيح شكرا سنفوور

منذ 3 سنوات

nogaaly

تمام متشكرة اوى

منذ 3 سنوات

ShehabMahr1

.

منذ سنة واحدة

cVye3

يعني تجي قبل المفرد والجمع

منذ سنة واحدة

ossamasaidi

شكرا لك <3

منذ 3 سنوات

sesee73

Thinks

منذ سنتين

GoreAli

شكرا

منذ سنتين

S2g4

شِكِرَاً لُكِ

منذ سنتين

bodoormash

معلومة مفيدة شكرا

منذ 9 أشهر

hadil60435

شكرا على التوضيخ

منذ 6 أشهر

smile521815

شكرا على التوضيح...

منذ سنة واحدة

hakima.djamila

شكراً لك

منذ 4 أسابيع

64gS

Yours للملكيه شئ تملكه اماyour معناها انت بنفسك

منذ سنتين

abdullah576658

Your تاتى بعدها الشى المملوك اما yours لا ياتى بعدها الشى المملوك

منذ سنتين

aledany3

حرفs الفرق لان حرفs مال جمع

منذ سنة واحدة

abode2013

مالفرق بين they و their

منذ سنتين

ramisy3

They are children=إنهم أطفال She is their daughter=هي إبنتهم


They معناها هم


Their اداة للملكية مثل his her بس their بتستخدم لما بدك تحط غرض بينتمي لمجموعة من الأشخاص

منذ سنتين

RPNO9

شكراً على المعومة

منذ سنة واحدة

Sky7ure
Sky7ure

إنّهم ليسوا ملكك ... تبدو صحيحة !! ^_^

منذ 4 سنوات

Mnmn4

Your بمعنى ضمير الملكية "ك" Yours بمعنى " لك"

منذ 3 سنوات

point388239

شكرا ع التوضيح

منذ سنتين

hakima.djamila

يعني مثل لك وليس لك

منذ 4 أسابيع

BasantHatem

ما الفرق عند استخدام هؤلاء او هم ؟؟

منذ 3 سنوات

adelnet10

انها ليست لك

منذ 4 سنوات

aaamaaa

ليه your صارت لك مو انت

منذ 3 سنوات

nouf654663

لانهم اضافو الr ل you و ال r معناها ك يعني تبعك او قطتك او يدك لازم فيها ك في النهايه

منذ 3 سنوات

slhbhn47

أظن أن هم لا تستخدم لغير العاقل أليس كذلك ومنه فصحيح أن نقول "هي ليست لك" أو "هذه ليست لك"

منذ 3 سنوات

Ka790b

بليزز ساعدووني انسى الحروف واعكس الكلمه

منذ 3 سنوات

noVJ

محد يقدر يساعدك للاسف

منذ 3 سنوات

yJPB1

ح

منذ شهر واحد

MostafaAbd631780

انا كتبت هم ليسو ملكك وكتبلي خطا ؟

منذ 3 سنوات

G2Ha3

ليس مش ليسو

منذ سنة واحدة

AhmadAman2

هم ليسوا لك صح

منذ 3 سنوات

zakia541729

لماذا هم ليسو ملك لك غير صحيحه ؟

منذ 3 سنوات

BenaissaMo

لماذا "ملك" نقول مباشرة "هم ليسوا لك"

منذ 3 سنوات

QnhX1

الف شكراً

منذ 3 سنوات

alasal_sh

Thay are not yours

منذ سنتين

7oda4

ايه الفرق بين هؤلاء وهم

منذ سنتين

lahssen10

هؤلاء للحاضر و هم لي الغائب

منذ أسبوعين

ahmedalkok

the many is mine the are not yours

منذ سنتين

samihaslm

ما الفرق بالتحديد

منذ سنتين

AmrTalat2

هي ليه ليسوا فيها الف ؟

منذ سنتين

hmhY2

متى أضع ال are بالجمله

منذ سنتين

Tawq2000

ما الفرق بين they و their

منذ سنتين

fatm964623

they : ضمير ملكية thire : صفة ملكية

منذ 11 شهرًا

7bibaAshra

ليسوا ملكك أيضا صحيحة

منذ سنتين

7bibaAshra

شكرا جزيلا لكم علي إجبابتكم

منذ سنتين

cVye3

ما معنا yuor

منذ سنة واحدة

cVye3

Your

منذ سنة واحدة

Ahmad935263

اللفظ خطأ! تقول They not yours ولا تلفظ ال are رغم كتابتها !؟

منذ سنة واحدة

ymna316198

الي يحب البرنامج يقوم me ok

منذ 7 أشهر

aaamaaa

إنّهم ليسوا انت

منذ 3 سنوات

nermean

هما ليسوا ملكهم

منذ سنتين

Eng-AhmedHussien

شكراً لكل التعليقات لكن انا لسه مش فهمت الفرق بين they -- their وليه مش بنستخدم his وher وايه بالتحديد يخلينا نستخدم their

منذ سنتين

Issa.67

إنها ليست لك صحيح أيضا إذا أشار الضمير إلى غير عاقل مثل فواكه، أدوات وغير ذلك.

منذ سنتين

salmaaldou

مرحبا حدا يعمل إضافة إلي ع شان أتنافس معه

منذ سنتين

yXM03

شكرا جزيلاً

منذ سنتين

yJPB1

خك يؤجؤ 012 173 6771

منذ شهر واحد

Waleed435142

شكرا

منذ سنتين

Ahmed702212

كيف تعملون صورة شخصية ؟ _.

منذ سنتين

Dalal541311

ما عرفت الفرق بين (their) و (they) ممكن تساعدوني

منذ سنتين

wma2011

هذه ليست ملكك

منذ سنتين

HeroGuy1

يبيي

منذ سنة واحدة

afnan130142

كلمة هؤلاء ليسوا لك خطأ؟؟

منذ سنة واحدة

EmadKaddou

جزاك الله خيرا

منذ سنة واحدة

ShehabMahr1

طب ماتجيبي بوسة

منذ سنة واحدة

NGk03

الأجابه هي هم ليسوا لك

منذ سنة واحدة

AbdLlahAbd

They are not yours

منذ سنة واحدة

muhamed544009

They are not yours

منذ سنة واحدة

bwEJ3

..........

منذ سنة واحدة

i.manarz

ليش بالنطق قالوها مع بعض طلعت there مو they are ؟؟؟؟؟

منذ سنة واحدة

AbdouCrb

كيف

منذ سنة واحدة

123khader1

مرحبا شباب دولينجو برنامج حلو بس في عيب واحد انو لما تكبس على شغلا تنكبس غيرا يعني كئنو بحب ايخصرك

منذ سنة واحدة

TL6R4

....♡

منذ سنة واحدة

ManarFakry

شكرا للتوضيح

منذ سنة واحدة

mohammed530234

ماعرفت ترجمتا شو يعني "نةم ليس لكم"

منذ 11 شهرًا

reem164214

صح عليك

منذ 11 شهرًا

reem164214

لا

منذ 11 شهرًا

sDwK3

كيف نقول املاكك

منذ 10 أشهر

saraaEffat

عفوا

منذ 10 أشهر

oqGk6

Welcome the and

منذ 9 أشهر

ayob126126

ليسو ام ليسوا

منذ 9 أشهر

ymna316198

اكيد المقصود ل your لا نها قبا المملوك لا تكون معلومه جديده اكيد معروفه

منذ 7 أشهر

ymna316198

فيه ملكك وملكي يعني الاجابه لا زم صح

منذ 7 أشهر

hadil60435

شكرا جزيلا

منذ 6 أشهر

IBJo9

حلو

منذ 4 أشهر

ahmedbawe

They are not yours

منذ 4 أشهر

lahssen10

الفرق واضح

منذ أسبوعين

CXaf7
CXaf7

yours ... تقال للجمع المخاطب وللمفرد أيضا ... they are not yours ... هم ليسو لكم ..وايضا .ليسو لك

منذ أسبوع واحد