"They are not yours."

الترجمة:إنّهم ليسوا لك.

August 23, 2014

115 تعليقًا


nogaaly

ايه الفرق بين your و yours ؟


Sonfoor

بالنسبة لـyour فهي تأتي قبل المملوك مثل: "your cat" "قطتك". أما yours فهي تأتي بعده مثل: "the cat is yours" "القطة ملكك".


amin320031

شكرا عالتوضيح شكرا سنفوور


nogaaly

تمام متشكرة اوى


S2g4

شِكِرَاً لُكِ


cVye3

يعني تجي قبل المفرد والجمع


SuzyAlbeir

شرح رائع يا Sonfoor


SanaaIbrah11

شكرا هتابعك


ossamasaidi

شكرا لك <3


bodoormash

معلومة مفيدة شكرا


hadil60435

شكرا على التوضيخ


GJxy11

شكرا لك يا (Sonfoor)


Abdellatif763529

شكرا سرح مبسط ورائع


smile521815

شكرا على التوضيح...


64gS

Yours للملكيه شئ تملكه اماyour معناها انت بنفسك


abdullah576658

Your تاتى بعدها الشى المملوك اما yours لا ياتى بعدها الشى المملوك


aledany3

حرفs الفرق لان حرفs مال جمع


MuammarLy

الفرق هو انه yours تاتي عندما يكون المفعول به مجهول في العادة متل I read your book I read yours يكون هنا المفعول به مجهول


Abdullah_579

مالفرق بين they و their


ramisy3

They are children=إنهم أطفال She is their daughter=هي إبنتهم


They معناها هم


Their اداة للملكية مثل his her بس their بتستخدم لما بدك تحط غرض بينتمي لمجموعة من الأشخاص


RPNO9

شكراً على المعومة


Sky7ure

إنّهم ليسوا ملكك ... تبدو صحيحة !! ^_^


Mnmn4

Your بمعنى ضمير الملكية "ك" Yours بمعنى " لك"


point388239

شكرا ع التوضيح


hakima.djamila

يعني مثل لك وليس لك


BasantHatem

ما الفرق عند استخدام هؤلاء او هم ؟؟


adelnet10

انها ليست لك


Ka790b

بليزز ساعدووني انسى الحروف واعكس الكلمه


noVJ

محد يقدر يساعدك للاسف


SuzyAlbeir

حفظ الكلمات الانجليزي لازم بالورقه والقلم وتتحفظ الكلمه الانجليزي ومعناها بالعربي
والتكرار يعلم الشطار


MostafaAbd631780

انا كتبت هم ليسو ملكك وكتبلي خطا ؟


G2Ha3

ليس مش ليسو


AhmadAman2

هم ليسوا لك صح


ymna316198

الي يحب البرنامج يقوم me ok


wTby9

كل خرا me no


SanaaIbrah11

ما الفرق بين they و ther


Jinkyung511380

They تعني هم Their نفس المعنى لكن تستخدم للملكيه


aaamaaa

ليه your صارت لك مو انت


nouf654663

لانهم اضافو الr ل you و ال r معناها ك يعني تبعك او قطتك او يدك لازم فيها ك في النهايه


slhbhn47

أظن أن هم لا تستخدم لغير العاقل أليس كذلك ومنه فصحيح أن نقول "هي ليست لك" أو "هذه ليست لك"


zakia541729

لماذا هم ليسو ملك لك غير صحيحه ؟


BenaissaMo

لماذا "ملك" نقول مباشرة "هم ليسوا لك"


QnhX1

الف شكراً


alasal_sh

Thay are not yours


7oda4

ايه الفرق بين هؤلاء وهم


lahssen10

هؤلاء للحاضر و هم لي الغائب


ahmedalkok

the many is mine the are not yours


samihaslm

ما الفرق بالتحديد


AmrTalat2

هي ليه ليسوا فيها الف ؟


hmhY2

متى أضع ال are بالجمله


Tawq2000

ما الفرق بين they و their


fatm964623

they : ضمير ملكية thire : صفة ملكية


7bibaAshra

ليسوا ملكك أيضا صحيحة


7bibaAshra

شكرا جزيلا لكم علي إجبابتكم


cVye3

ما معنا yuor


Ahmad935263

اللفظ خطأ! تقول They not yours ولا تلفظ ال are رغم كتابتها !؟


aaamaaa

إنّهم ليسوا انت


nermean

هما ليسوا ملكهم


Eng-AhmedHussien

شكراً لكل التعليقات لكن انا لسه مش فهمت الفرق بين they -- their وليه مش بنستخدم his وher وايه بالتحديد يخلينا نستخدم their


Issa.67

إنها ليست لك صحيح أيضا إذا أشار الضمير إلى غير عاقل مثل فواكه، أدوات وغير ذلك.


salmaaldou

مرحبا حدا يعمل إضافة إلي ع شان أتنافس معه


reemzh20

مرحبا اي يلا وانت كمان اعملي اضافة الي


yXM03

شكرا جزيلاً


yJPB1

خك يؤجؤ 012 173 6771


Dalal541311

ما عرفت الفرق بين (their) و (they) ممكن تساعدوني


afnan130142

كلمة هؤلاء ليسوا لك خطأ؟؟


NGk03

الأجابه هي هم ليسوا لك


i.manarz

ليش بالنطق قالوها مع بعض طلعت there مو they are ؟؟؟؟؟


Jinkyung511380

بالاختصار تكون they're


6khK7

هلا واللهه


Ahmed702212

كيف تعملون صورة شخصية ؟ _.


wma2011

هذه ليست ملكك


EmadKaddou

جزاك الله خيرا


ShehabMahr1

طب ماتجيبي بوسة


AbdLlahAbd

They are not yours


123khader1

مرحبا شباب دولينجو برنامج حلو بس في عيب واحد انو لما تكبس على شغلا تنكبس غيرا يعني كئنو بحب ايخصرك


ManarFakry

شكرا للتوضيح


mohammed530234

ماعرفت ترجمتا شو يعني "نةم ليس لكم"


sDwK3

كيف نقول املاكك


oqGk6

Welcome the and


ayob126126

ليسو ام ليسوا


ymna316198

اكيد المقصود ل your لا نها قبا المملوك لا تكون معلومه جديده اكيد معروفه


ymna316198

فيه ملكك وملكي يعني الاجابه لا زم صح


hadil60435

شكرا جزيلا


ahmedbawe

They are not yours


lahssen10

الفرق واضح


CXaf7

yours ... تقال للجمع المخاطب وللمفرد أيضا ... they are not yours ... هم ليسو لكم ..وايضا .ليسو لك


Hammoda_moda

تعالو كود النادي: YD5EV8


wTby9

انا كتبت اجابا خطا وحطالي انو اجابتي ليش هيكا هل في خطا مني ولا من البرنامق


MuammarLy

Yours تستعمل اذا كان المفعول به مجهول


NOOR791088

شكرا لكم جميعا على المعلومات الجديده NOOR


75cT4

they are not yours


75cT4

the are not yours


ismailmiri1

شكرا والله فهمت جدا


aPAR761788

كيف اعرف ان yours مخاطب بها المفرد او الجمع؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.