"We drink."

الترجمة:نحن نشرب.

August 23, 2014

34 تعليقًا


shoody1216
August 31, 2015

Theprince.M

في غلط بالفظ

September 13, 2015

Theprince.M

في غلط بالفظ

September 13, 2015

fooox3

تم خطأ في حرف الشين /كتب بدله سين

November 28, 2014

norah956041

هناك خطأ في الجمله يجب نطقها we drinks (نحن نشرب)

August 3, 2015

Mohamed.G.90

لا يوجد خطأ في الجملة .. ال s تضاف مع المفرد وليس الجمع .. مثال He drinks

October 11, 2015

nanamineru

كلا هذه الجملة جمع لذلك يجب ان نقول drink

October 29, 2016

Ali-iq

اذا ضفت s اخر الجملة يصير للبنات واذا ما ضفت s اخر الجملة تصير للاولاد

July 1, 2017

abdo1971

العربية غنية و متنوعة القواعد لذا الحقيقية للجملة نشربوا كما يمكن القول نحن نشرب

August 4, 2015

nanamineru

هذا لان العربية اصعب لغة بالعالم اما بالنسبة للانجليزية اسهل لغة في العالم

October 29, 2016

sousoufati1

نطق غير واضح

September 15, 2015

nYYz3

جمع

November 25, 2015

nYYz3

Drink

November 25, 2015

baderbamjboor

ما قالت درينك صح

December 31, 2015

Hamza-Moro

تتتتت

December 31, 2015

ZakariaAougab

أخطئة

January 15, 2016

mosaab243249

خطأ في الاسبلنق

June 21, 2016

8Ijt1

نحن نشرب

July 15, 2016

KhalladRajhi

we drink

September 21, 2016

.......narimane

عم بتواجهني صعوبة في التصريف يعنس اذا عطوني جملة متل هي كيف بعرف الضمير الي تصرف الفعل معه

January 11, 2017

Badrhassan5

انا كاتب نحن نشرب الغلط في ايه

February 5, 2017

IbrahimAlb464601

مش مكتوب we drink المفروض نحن نشرب

October 27, 2017

Abdalmonei3

نشرب

October 27, 2017

TahaEL-say

كتببتها نحن نشرب بيقول خطأ

October 27, 2017

mohamed772977

انا كتبت صح ليه

October 27, 2017

TVnCFT

هلو

November 2, 2017

TVnCFT

كتبت نحن نشرب قال اوه هذا ليس صحيحآ الترجمه نحن نشرب

November 2, 2017

salamalhar2

هههههههههه.. بس انا جاوبتها نحن نشرب و كتبلي اصبت

January 30, 2019

93Q2

We drink

November 7, 2017

salma832465

ييييسيؤف٥

May 24, 2018

kv3s8

السلام

September 21, 2018

PamT15

October 5, 2018

8p6L1

نحن نشرب

January 23, 2019

JanaMohame500710

لا يوجد خطا فى الجملة حرف الs يضاف مع المفرد مثال he drinks she drinks it drinks

May 18, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.