"Yes, it rains."

الترجمة:نعم، إنها تمطر.

August 23, 2014

12 تعليقًا


moharock

عندما لايكون فه is هذا يعني تمطر وعندما يكون في is تصبح انه مطر .. والفرق بين مطر وتمطر هوا الفرق بين rains and rain


maysa915618

لا افهم هذه الكلمه ..بلي


djalel641292

نعم انها تمطر yes it rains


maryambabi1

نعم إنها تمطر


NajmaNoordiin

اش بلي؟ كتبت بلي تمطر يغول غلت نعم انها تمطر حتى مافي نعم و انها اس هادا


Yassin143486

مش المفروض تكون Yes, it raining


2017834090

yes‚ it is raining دي في المضارع المستمر اللي هو الفعل بيحصل الان .... لكن جمله مثل the sky rains السماء تمطر هده في المضارع البسيط


hhsn34516g

ليش استخدم it


u5Wy1

انضم معنا إلى مجموعة الواتس آب .لنتعلم بشكل أوضح..أهلاً بك https://chat.whatsapp.com/KFxlXYToLkT602A5WcIpXP


JannaSan1

Rains..... تعني ( المطر)


Nehad355790

والله صدفة عندنا عم تمطر هههه ههه هههه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.