"نحن نركض."

الترجمة:We run.

August 23, 2014

13 تعليقًا


A7med_kaneki

ليه ما قلنا runs??


Y6yM1

لان s نضيفها بس مع he و she و it


RihO0o

لانه فعل و s نضيفها مع she .he . it


Anas883450

لأنه في الجمع لا نضيف S. نضيف s فقط في المفرد


weeb_b

ههههههههههه احلى صورة


iv8710

الله يرحم اهلك لا تفطن علينا اهل التعليقات بعدين يملون البرنامج صور تقبل مروري وشكرا


mohammed-b-h

هل صح نكول we are run ? و لماذا


thulfiqar4

لط لأن لازم تصير we are running لأنَ فعل مضارع مستمر. we run لأنَ فعل مضارع بسيط.


8Wpi4

لان حرف ال sياتي مع she ,he it


MajadMajad

لانو s منضيفا بس لما يكون he it she


khaledhelm8

I we they you الفعل بدون s


ShifaMohma

Sتلحق الفعل فى المفرد لو سبقه ضمير يعبر غن الكفرد مثل he dhe it او اسم مفرد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.