"The engineer is efficient."

الترجمة:المهندس كفء.

August 24, 2014

16 تعليقًا


Rosered289159

اشكال صوت "شا" تاتي من حروف مركبه تنطق شا وهي :su شا كما في كلمة suger tio كما في شا Examination Cia كما في كلمة شا Special Cio في كلمة شا Specious Xio في كلمةشا anxious SH في كلمةشا She

راجع نطق الحروف اتمنى ان اكون افدتك

October 25, 2016

Osmanfarha1

لا يمكنني ان افهم أبدآ لماذا هناك حروف لاتنطق او لماذا يوجد حرفان مختلفان لهما المنطوق نفسه او غيرها من القواعد غير المجدية !؟ ( غابريال غارسيا ماركيز ) وانا أيضآ نفس الأسئلة !

July 31, 2018

ib.tabun

كتبتها المهندس فعال

September 21, 2014

AdamElKhattab

مُصطلح " جدير " فى اللغة العربية لا بد من أن تتبه صفة فلا يجب أن يُكتفى بالكلمة كـ " المهندس جدير " .. لابد أن يكون جدير بـ ( شئ ) مثل...

  • جدير بالثقة
October 30, 2015

E_Muhaned

this sentence for me .. I’m engineer ^^ thanks duolingo

April 22, 2016

ABdulwhaBS

Exactly man

July 23, 2017

abdalluhal6

المهند ذو كفاءة

March 8, 2017

SalmaFawal

المهندس فعال ما الخطا

November 14, 2014

AdamElKhattab
  • كفء / فعَّال = Efficient .. صحيحة
October 30, 2015

Abd_ulaziz

يا اخوان ... الم يكن في اللغة العربية جمع لكلمة كفء هي اكفاء انا كتبتها بهذا الشكل و كتب خطأ

August 31, 2016

i1yo1

(ولم يكن له كفوا أحد) :كفؤا.- كفاءات جمع مؤنث سالم- وأكفاء جمع تكسير. \الدروس تقبل الاجابات التي تم تلقنها آليا !

December 30, 2017

7abziz

the engineer is efficient .. the engineer is efficient .. the engineer is efficient

July 4, 2017

ammarsaeed8

غلط

July 27, 2017

i1yo1

: المهندس كفء×. والصواب : المهندس. كُفُؤ

December 30, 2017

NabeelGabu

The engineer is efficient the engineer is efficient the engineer is efficient ... The engineer is efficient

January 16, 2018

premierEnglish

Efficient = قدها

The woman drivers efficient المعنى بالعربي المرأءة قد القيادة وقدها لغة عربية فصحة تعني قد المسؤولية ؛؛ أتمنى كفيت ووفيت ..

January 22, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.