1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The engineer is efficient."

"The engineer is efficient."

الترجمة:المهندس كفء.

August 24, 2014

17 تعليقًا


Rosered289159

اشكال صوت "شا" تاتي من حروف مركبه تنطق شا وهي :su شا كما في كلمة suger tio كما في شا Examination Cia كما في كلمة شا Special Cio في كلمة شا Specious Xio في كلمةشا anxious SH في كلمةشا She

راجع نطق الحروف اتمنى ان اكون افدتك


Osmanfarha1

لا يمكنني ان افهم أبدآ لماذا هناك حروف لاتنطق او لماذا يوجد حرفان مختلفان لهما المنطوق نفسه او غيرها من القواعد غير المجدية !؟ ( غابريال غارسيا ماركيز ) وانا أيضآ نفس الأسئلة !


ib.tabun

كتبتها المهندس فعال


AdamElKhattab

مُصطلح " جدير " فى اللغة العربية لا بد من أن تتبه صفة فلا يجب أن يُكتفى بالكلمة كـ " المهندس جدير " .. لابد أن يكون جدير بـ ( شئ ) مثل...

  • جدير بالثقة

E_Muhaned

this sentence for me .. I’m engineer ^^ thanks duolingo


abdalluhal6

المهند ذو كفاءة


SalmaFawal

المهندس فعال ما الخطا


AdamElKhattab
  • كفء / فعَّال = Efficient .. صحيحة

NabeelGabu

The engineer is efficient the engineer is efficient the engineer is efficient ... The engineer is efficient


Abd_ulaziz

يا اخوان ... الم يكن في اللغة العربية جمع لكلمة كفء هي اكفاء انا كتبتها بهذا الشكل و كتب خطأ


i1yo1

(ولم يكن له كفوا أحد) :كفؤا.- كفاءات جمع مؤنث سالم- وأكفاء جمع تكسير. \الدروس تقبل الاجابات التي تم تلقنها آليا !


7abziz

the engineer is efficient .. the engineer is efficient .. the engineer is efficient


i1yo1

: المهندس كفء×. والصواب : المهندس. كُفُؤ


premierEnglish

Efficient = قدها

The woman drivers efficient المعنى بالعربي المرأءة قد القيادة وقدها لغة عربية فصحة تعني قد المسؤولية ؛؛ أتمنى كفيت ووفيت ..

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.