"I have a brown hat."

الترجمة:لدي قبعة بنية.

August 24, 2014

22 تعليقًا


Sky7ure

ماذا عن " لديّ قبّعةٌ بنيّةُ اللون " ؟! ... أعتقدُ أنّها صحيحةٌ أيضاً !! ... ^_^


Nehal_Samir

نعم صحيحة ,, قمت بالتبيلغ عنها في المرة القادمة إذا تم رفض إجابة لك وأنت متأكد أنها صحيحة قم بالتبليغ عنها في " الإبلاغ عن مشكلة "


maha511

اعتقد مو بلازم تكتب اللون كان اكتفيت ب لدي قبعه بنيه


rama55295

أممم بصير كمان


Raghdi253992

صحيح بس هم كتبو امك قبعه بنيه اللون


NasimHussa1

صحيح أيضا لكن هو يريد ذالك المعنه


nody8

وهى بنى متمشيش لازم بنيه بدل مأديه المعنى خلاص مش لازم بالتشكيل


80hf

جى صوت غريب يوم قال hat سمعتو ؟


qjXI1

منو الكتب لدية قبعة جوزية


HozaifaHoz

وليش في صوت بين اخر كلما


MajadMajad

يمكن لما كانت المرة عم تحكي كان في جنبا جني وما سمعتو ههههههههههههه


Riyam9

لدي قبعة بنية الجواب الصحيح


BBgN9

براون بني براون بني براون بني


ali536381

عندي طاقية بنيه ههههههه


e89Y2

المفروض يقبل إجابتي لأني كتبت a بدل o بس ..مع ذلك قالي غلط


Mohammad521342

اجابتي نفس الاجابة 100% و تظهر اجابة أخرى وهي نفس اجابتي 100% .....فما الفرق ...ارجو التصويب بكلمة (أصبت).


hussainyou16

كلنا محتارين يقول ترجمة اخرى موغلط


brahim483744

ترجمة ليست صحيحة !!!؟ ؟ ؟


NorHiat

نعم انها قبعة لونها بنية


neveena3

يا جماعه تابعوني ، ما في حد بتابعني

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.