"I have a brown hat."

الترجمة:لدي قبعة بنية.

August 24, 2014

16 تعليقًا


Sky7ure

ماذا عن " لديّ قبّعةٌ بنيّةُ اللون " ؟! ... أعتقدُ أنّها صحيحةٌ أيضاً !! ... ^_^

August 24, 2014

Nehal_Samir

نعم صحيحة ,, قمت بالتبيلغ عنها في المرة القادمة إذا تم رفض إجابة لك وأنت متأكد أنها صحيحة قم بالتبليغ عنها في " الإبلاغ عن مشكلة "

September 21, 2014

maha511

اعتقد مو بلازم تكتب اللون كان اكتفيت ب لدي قبعه بنيه

June 20, 2015

rama55295

أممم بصير كمان

July 7, 2017

Raghdi253992

صحيح بس هم كتبو امك قبعه بنيه اللون

July 9, 2018

NasimHussa1

صحيح أيضا لكن هو يريد ذالك المعنه

July 20, 2018

nody8

وهى بنى متمشيش لازم بنيه بدل مأديه المعنى خلاص مش لازم بالتشكيل

April 5, 2015

80hf

جى صوت غريب يوم قال hat سمعتو ؟

January 22, 2016

HozaifaHoz

وليش في صوت بين اخر كلما

October 30, 2016

MajadMajad

يمكن لما كانت المرة عم تحكي كان في جنبا جني وما سمعتو ههههههههههههه

January 14, 2017

Riyam9

لدي قبعة بنية الجواب الصحيح

October 8, 2015

qjXI1

منو الكتب لدية قبعة جوزية

October 6, 2016

BBgN9

براون بني براون بني براون بني

October 6, 2016

ali536381

عندي طاقية بنيه ههههههه

January 30, 2017

AB-100
December 4, 2018

e89Y2

المفروض يقبل إجابتي لأني كتبت a بدل o بس ..مع ذلك قالي غلط

December 19, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.