"Whose is the dress?"

الترجمة:لمن الفستان؟

August 24, 2014

35 تعليقًا


moon353428

ضمير Whose يعود للأشياء المملوكة لشخص معين ويستعمل للسؤال عن الشيء لمن هو.


OsamaPro

لمن هذا الفستان ؟

هذه الترجمة ايضا سليمة للجملة السابقة .. مع ذلك اعتبرها خطأ .. -_-


nazeer7

لكنه لم يحدد الفستان بـ this ! ربما يتحدث عن فستان غير موجود


abdullaseif

نفس إجابتي !!


ZAHRA63302

الملكيه.


hiba728581

هل يمكنني ان أكون صديقتك


Noorjelo

لأن لايوجد "هذا " في الجملة ابدا o_O


Noorjelo

ترجمتها : لمن الفستان.


OQu27

انا أيضا


ELmSTer1

Whose the dress is it هل هذه الجملة صحيحة أيضا ?


TarekHamed5

انا برضه بقول كده المفروض تكونwhose the dress is it


Moolnantoo

Why تفيد السبب How تفيد الكيفيه Where تفيد السؤال عن المكان What تفيد السوال عن الاشياء


Sky7ure

الكلمة متكررة في الدرس السابق !!


Moolnantoo

Whose تفيد السؤال عن الشخص بقولها لمن


AdamMokaou

Whome متى نقول


rayan484180

الخطأ هو انك لم تقم بإستخدام السؤال في البدايه أي انه الصحيح (لمن هذا الفستان) لم تستعمل لمن


wJKx3

Who لماذا اضاف se


Moony840127

What هل لها اكثر من معنى


YmmT2

انا سمعت صوت يقول whose is a dress


DanielVint8

انا امريكي ولا احب هذه الترجة. الاحسن هو "whose dress is this" او "who does this dress belong to?"


Maryam7019

لمن يكون الفستان ؟ ترجمه صحيحه ايضا و لكن لماذا اعتبرت خطأ


roro_shan

صوت المترجم مرره سريييع انا ابغى اتأمل نطقها T_T


Raghd_h94

ابطئي الصوت


KamranAmer1

for whom this dress?


nd.k.girl

الترجمة خاطئة التصحيح whose dress is it


IsLm8

someone answer me , can I say " whose dress is it " ?


Mawiayyy

the تعني ال ممكن يكون الفستان معروف بس ليس موجود امامك . هذا والله اعلم


1IrF7

لماذا لم نقل whoes dress is it


khaled78y

لماذا يلفظ حرفي wh .... يلفظ k?????!!!!


YoussefLH3l1

Whose is the dress ????


YoussefLH3l1

The dress is for love me


bZxm17

ييااسسااررقق اللققلببب رردد اللققلببب لليي رددههه


entezar60

انا ترجمتها الفستان لمن . و ما الخطأ فيه. يا جماعه ساعدوني لأن انا مش عربيه و فبعض الكتابه عندي مشكله

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.