"Whose is the dress?"

الترجمة:لمن الفستان؟

August 24, 2014

25 تعليقًا


OsamaPro

لمن هذا الفستان ؟

هذه الترجمة ايضا سليمة للجملة السابقة .. مع ذلك اعتبرها خطأ .. -_-

October 2, 2014

nazeer7

لكنه لم يحدد الفستان بـ this ! ربما يتحدث عن فستان غير موجود

October 16, 2014

abdullaseif

نفس إجابتي !!

January 15, 2015

Noorjelo

لأن لايوجد "هذا " في الجملة ابدا o_O

June 5, 2017

Noorjelo

ترجمتها : لمن الفستان.

June 5, 2017

nana494104

Why تفيد السبب How تفيد الكيفيه Where تفيد السؤال عن المكان What تفيد السوال عن الاشياء

January 2, 2016

moon353428

ضمير Whose يعود للأشياء المملوكة لشخص معين ويستعمل للسؤال عن الشيء لمن هو.

March 17, 2016

Sky7ure

الكلمة متكررة في الدرس السابق !!

August 24, 2014

ELmSTer1

Whose the dress is it هل هذه الجملة صحيحة أيضا ?

October 10, 2014

2017834090

صح

October 31, 2018

nana494104

Whose تفيد السؤال عن الشخص بقولها لمن

January 2, 2016

AdamMokaou

Whome متى نقول

November 25, 2015

Moony840127

What هل لها اكثر من معنى

December 26, 2016

rayan484180

الخطأ هو انك لم تقم بإستخدام السؤال في البدايه أي انه الصحيح (لمن هذا الفستان) لم تستعمل لمن

June 22, 2016

wJKx3

Who لماذا اضاف se

August 15, 2016

Maryam7019

لمن يكون الفستان ؟ ترجمه صحيحه ايضا و لكن لماذا اعتبرت خطأ

July 28, 2017

roro_shan

صوت المترجم مرره سريييع انا ابغى اتأمل نطقها T_T

September 15, 2017

YmmT2

انا سمعت صوت يقول whose is a dress

February 1, 2018

KamranAmer1

for whom this dress?

April 12, 2018

nd.k.girl

الترجمة خاطئة التصحيح whose dress is it

July 30, 2018

IsLm8

someone answer me , can I say " whose dress is it " ?

December 28, 2018

Mawiayyy

the تعني ال ممكن يكون الفستان معروف بس ليس موجود امامك . هذا والله اعلم

January 13, 2019

1IrF7

لماذا لم نقل whoes dress is it

February 25, 2019

TamaderRag
March 18, 2019

khaledkhal473495

لماذا يلفظ حرفي wh .... يلفظ k?????!!!!

April 15, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.