1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنا أعرف أنك تعرف أنني أعرف."

"أنا أعرف أنك تعرف أنني أعرف."

الترجمة:I know that you know that I know.

August 24, 2014

161 تعليقًا


Areej492195

وبطتنا بطت بطن بطتكم


sl1m1t

ههههههه قاضي قريتنا ذبح بقرة وقاضي قريتكم ذبح بقرة
طلعت مرقة بقرة قاضي قريتنا اطيب من مرقة بقرة قاضي قريتكم


mhfood2

هههههههههه متتتت ضحك


Mr-0th77

حلوى هههههههههههه ^_^


emad35190

هههههههههه


Nc8d9

ههههههههه


ROOS006

ههههههههههههههههههههههههههه مت مت


6sOu14

oh such a shock it!


BhJJ16

وخمشت خشمي خمس خشمات


MOHAMAD_62

غلط خمشت خشمي خمس خمشات


emad35190

هههههههههههه حلو


chaimaa30498

Hhhhhj vous êtes algérienne


man.67354

حجر وسيري سايره ولا تكوني حايره


kimsoma

ههههههه كنت بأقولها


C1yC5

ههههههه.صدوك .والله...شي يدوخ


BhJJ16

وخمشت خشمي خمس خشمات


y9qjx

وش هاذي اللخبصه كلها قولو اعرفك تعرفني و بس هههههه


SaryAlMahm

هههههههههههه


y9qjx

شو هاذي اللخبصه كلها قولو أعرفك تعرفني و بس هههههه


VSg34

ههههههه


Alwaleed996810

ههههههه hahahah


Alawdi

قالها عمرو بن العاص لمسيلمة الكذاب " والله يامسيلمة إنك تعلم أني أعلم أنك كذاب "


.....188263

السلام عليكم...

مآ شاء الله أخي الكريم أعجبتني اضافتك لمقولة صاحبي جليل من سير العرب المسلمين ف هالموضوع..أشكرك وجزاك الله خيرا ..وعسى ان يتخذك الغير مثالا في نشر الخير والمفيد.. أتمنى لك التوفيق بإذن الله...


sl1m1t

كنت رح اكتبها...جزاك الله خيرا


Mohaime_Alasadi

رغم انها مضحكة لكنها ذكية جداً .. تعلمنا كيفية الربط that i انني .. that you انك . المهم قولوها عشر مرات وتوكلوا على الله .


Blue_Shield

ربما يقصدون الthat بانه شي حدث في الماضي يعني عرفت وخلاص


nawwaph

اي نعم فعلا


jojaa2

ههههههه اتحاد من قالها عشر مرات.. سلامات يعني ما عاد في جمل ؟


omnia998208

مدري عنهم هههههههه


E_Muhaned

و طبق طبقنا ضرب طبق طبقكم يقدر طبق طبقكم يضرب طبق طبقنا زي ما طبق طبقنا ضرب طبق طبقكم


mahmoud.zoooka

ايه الغلط في : I know that you know i do ؟


bro576120

Do يعني فعلت know علمت


mahmoud.zoooka

لكن Do بتستخدم لتأكيد علي فعل الشئ نفسه.

مثال : A : i went to the movies yesterday B : yes , i know you did.

ليه نستخدم Did هنا .. بمعني اخر ليه مكنش الرد yes , i know you " went " to the movies


AhmedJameelJ

المثال صحيح لكن في السؤال لا يمكن استخاد do لان الحالة هنا ليست بين شخصين يتحاورون . يعني لو كانت مناقشة و كان السؤال عن المناقشة لكان جوابك صحيح


Mjn261

المفروض تكتب I know that you know that I know !!!


Med945394

مافيش خطأ بس المعنا ليس متماثل


AhmedAdnan2

هههههههههههههههههههه ارنبنا في منور انور وارنب انور في منورنا هههههههههههههههههههه اتحدا واحد يقولها خمس مرات


add164

حلللوه ههههههههههههههه


sl1m1t

قاضي قريتنا ذبح بقرة وقاضي قريتكم ذبح بقرة
طلعت مرقة بقرة قاضي قريتنا اطيب من مرقة بقرة قاضي قريتكم


molouk_110

بطتنا بطت بطتكم النسخة الانجليزية :)


Nehad355790

طبخنا في مطبخكم طبختنا وطبختوا في مطبخنا طبختكم


Islam.bahar

احنا هنهزر :D


bwyx1

خيط حرير على حيط خليل


[مستخدم حسابه معطّل]

    انت شامي اكيد ههههه هي بعرفا من انا وصغير


genius699112

    انا اعلم انك تعلم أني اعلم أنك تعلم ذلك ي اسبونج بوب


Blue_Shield

    ربما يقصد الthat انه حدث في الماضي يعني خلاص اعرف


samerabd1

    لحست مخي هههههههههه


WEtY2

    ارنبنا في منور انور وارنب انور في منورنا


HusseinAbg

    المهم جبتها صح بعد عناء


Sul11an11

    وش ذي الجملة المنتهيه


iiomar7

    اني اعلم انك تعلم انك كاذب


    [مستخدم حسابه معطّل]

      ههههههه من مسلسل Friends


Tariq675096

      ذكرتني بمسلسل friends


Mahmoud365885

      سخلي وسخلك دخلو السيلخانة سخلي سلخ سخلك هل سخلك يقدر يسلخ سخلي ذي ما سخلي سلخ سخلك


ranooma

      دخلت لاعلق الجمله روعه ضحكتني التعليقات


ROOS006

      ههههههههههههههههههههههههههه انكتمت وربي


X__OMAR__X

      مئه ناقه لمن يأتي برأس صاحب الجمله


Nouha8698

      هههههههه ضحكتني الجملة


SoMa402279

      المدرس اذا حب يتروش شوية:


ama262655

      عشان اني اعرف ذا شي وعارفه هو فهو عارف مني عرف عشان الي يعرفون يعرفونه error فا هو عرف ذا شي عشان ما يعرفونه error فعرفنا بعض هو هو عرف ### ERROR ERROR ERROR ERROR ERROR ###


_Q_Q

      ههههههه خربطتوني باللغة نفسها ...


zakariayahya

      what am doing here?....let back on 9gag


Mansour-Hussien

      هههههههههههههه بالعربي ما بعرف قولها


bibi__eltahir

      يوه وش ذي الجملة ... تعقيييييد أهم شئ حليتها صح : )


JFZQ

      شنو ذي !!!!!


MostafaZai2

      ارنبنا في منور انور وارنب انور في منورنا


fAQc3

      عرفت لهاا الحمد لك يا ربي


Noor.saleh

      i know that you know that i know كتبتها هكذا ، لماذا اعتبرت خاطئه ؟


FatmaOmr

      انا ما عرفت اكتبها نقلت الترجمة من الخيارات يلي تحت الكلمات العربية ومشي الحال


Simoziko

      I know انا اعرف I knew أنا عرفت


amanialawneh

      ليش ما بيجي اشعار ع التطبيق اذا حدا رد ع تعليقي . بس بيجي ع مسجات الياهو


biboalmasr1

      حقا انه موقع رائع


Amira334677

      I know that you konw that i know


91zf1

      ايش هذا السؤال ههه


duaa130

      ليش نحط ?that مافهمت


ganji4

      يسوق امها


AhmedAssay

      وانا مراعي ان انت مراعي


Mayneamism

      ليس هناك خطأ!!!!!


Sammar892682

      ليس هناك خطأ؟؟؟


tabark723512

      ههههههههه


NQKh18

      وشرشف شريف شرشفنا وشرشفنا شرشف شريف


huzaifa122

      وارنبنا في منور انور وارنب انور في منورنا


MDMB0

      هههههه دوختونا


emad35190

      زرعنا سمسم واجا القسام ل يقسم وانا اسفي وامي تسفي وكل يسفو بسفانا


Hbxc12

      عم اكتب الجملة صح بس ليش عم يعتبرها خطأ


Shohoku99

      ههههههههههههه


ShaX15d

      هههههههههههه


hasna780122

      علاه صحيجة حسبت لي غالطة


AyushAk

      عقلي ↖️⤴️↪⬇️⬅️↖️↩


fati_2004_IRAQ

      وبطتنا بطت ببطن بطتكم هههههههههه ادري شيني هاي يوولو


roaa_exe

      louis said , i know you know i know


Rawy4

      I know that you know that l know


emad31

      دجاجة بيضاء باضة بيضة في جبا جامع ابيض ههههه


Zahorani

      I know that you know I am knowing ..... why is it wrong


maliklocas

      هههههههه والله سويتها


ayoubmohammadi

      لكنه عندما كان قال انه ليس له كان فمن كان


arslane99

      ما الفرق بين انا اعرف و انني اعرف


alaa969651

      I know is it that her


RyanJmal

      متى نضع that


nourh786907

      ولله صعبه مستحيل احد يجيبها


Hanaa1023

      قشطة طازجة اتحداكم تقولوها عشر مرات صح


Rainbow966556

      سهله والله قلتها عشر مرات بدون خطأ


lina259426

      في ارمي هنا


HuthaifaAl399274

      يلي بحط الجمل بالبرنامج هذا واحد محشش انا متاكد


slimani48534

      اخذت مني 3 ❤


kWyR10

      سويت نفسه حقه بس يعطيني غلط بكل مره


5U6i3

      الكلمه جاي اكتبه صح لكن تطلع غلط


BYvC8

      ما يصير حرام اكتبها صحيح وبعدين يقول خطأ ويصححها مثل ما انا كتبت


SozanSaleh1

      المعنا ان that انني اذا اضفناyou هتبقا انك هوا ده المهم نتعلم


LOGICALogi

      ولا استفدة حاجه من التعلقات كلهم خمشت خشمي خمس خمشات


asha594680

      مين جابها صح


Med945394

      من كثرة الدروس ،نسينا بلي إحنا على ،doublingo ،،!


RawdaAlfar1

      وطلع البدر علينا


Saja954712

      بطتنا بطت ببطن بطتكو بتقدر بطتكو تبط ببطن بطتنا مثل ما بطتنا بطت ببطن بطتكو ببطتين وبطه هههههه


Saja954712

      حاولوا تحكوها سريع


foyoj

      احد يعرف ليش هيج صار البرنامج جاي يطلعلي شكل شخصيات بدون الكلمات او صوت وكلشي مجاي افهم


Maabali10

      I know that you know that i know☺


z2a08

      وبطتنه بطت بطتكم وبطتكم بطت بطتنه


Kmo534Lo1

      أنا أتحدى كل مستخدمي دوولينجو أن يقولوا أي جملة من الجمل الآتية عشر مرات بسرعة " خيط حرير على حيط خليل " أو " خمشت خشمي خمس خمشات " أو " أرنبنا في منور أنور و أرنب أنور في منورنا "


Rainbow966556

      حوش خميس خوش حوش ههههههههههه


ganna828916

      اغ ب جمله سمعتها في حياتي


Reem750074

      كتبتها صح حسبها غلط ليش!


Madyan421431

      Did نستخدمه لمن الجمله تكون بالماضي


Madyan421431

      ماشاء الله ي حلوووه ذا البرنامج صراااحتا من جد وااااجد ساااعدني


9D5T2

      كيف صارت انا اعرف انك تعرف انني اعرف والله حلوة ههههههههه على فكرة انا كتبت انا اعرف انك تعرف هههههههههههههههه


KhalafTamo

      سقراط هرررب


G7jR9

      لماذا التلميحات خطأ


HendKhalil

      أين الخطأ؟


chaimaa30498

      I know that you know that i know


Aysha337888

      ب اختصار انا اعرف انك تعرفني بس


XO298

      كتبتنا صح بس يقولي غلط


ElHamza7

      التعليقات تفرط ضحك والله

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.