"أنا أعرف أنك تعرف أنني أعرف."

الترجمة:I know that you know that I know.

August 24, 2014

78 تعليقًا


Areej492195

وبطتنا بطت بطن بطتكم

September 13, 2015

sl1m1t

ههههههه قاضي قريتنا ذبح بقرة وقاضي قريتكم ذبح بقرة
طلعت مرقة بقرة قاضي قريتنا اطيب من مرقة بقرة قاضي قريتكم

July 28, 2018

mhfood2

هههههههههه متتتت ضحك

April 2, 2019

Mr-Nooh77

حلوى هههههههههههه ^_^

January 15, 2019

nanoosh_134

هههههه

October 2, 2015

kimsoma

ههههههه كنت بأقولها

January 14, 2016

BhJJ16

وخمشت خشمي خمس خشمات

February 13, 2019

Yousif_97

هههههههه

December 10, 2015

zohoor22

ههههه

January 25, 2016

SaryAlMahm

هههههههههههه

February 22, 2016

C1yC5

ههههههه.صدوك .والله...شي يدوخ

July 23, 2018

BhJJ16

وخمشت خشمي خمس خشمات

February 13, 2019

eyad67354

حجر وسيري سايره ولا تكوني حايره

July 26, 2018

KHAWLA905070
August 3, 2018

KHAWLA905070

ههههههههه

August 3, 2018

VSg34

ههههههه

August 28, 2018

DQUn11

هههه

July 17, 2019

Alawdi

قالها عمرو بن العاص لمسيلمة الكذاب " والله يامسيلمة إنك تعلم أني أعلم أنك كذاب "

January 15, 2016

.....188263

السلام عليكم...

مآ شاء الله أخي الكريم أعجبتني اضافتك لمقولة صاحبي جليل من سير العرب المسلمين ف هالموضوع..أشكرك وجزاك الله خيرا ..وعسى ان يتخذك الغير مثالا في نشر الخير والمفيد.. أتمنى لك التوفيق بإذن الله...

January 24, 2016

Mohaime_Alasadi

رغم انها مضحكة لكنها ذكية جداً .. تعلمنا كيفية الربط that i انني .. that you انك . المهم قولوها عشر مرات وتوكلوا على الله .

December 3, 2015

JustMe552640

ربما يقصدون الthat بانه شي حدث في الماضي يعني عرفت وخلاص

September 29, 2017

nawwaph

اي نعم فعلا

April 2, 2018

jojaa2

ههههههه اتحاد من قالها عشر مرات.. سلامات يعني ما عاد في جمل ؟

September 13, 2015

omnia998208

مدري عنهم هههههههه

September 17, 2015

mahmoud.zoooka

ايه الغلط في : I know that you know i do ؟

August 5, 2015

bro576120

Do يعني فعلت know علمت

August 5, 2015

mahmoud.zoooka

لكن Do بتستخدم لتأكيد علي فعل الشئ نفسه.

مثال : A : i went to the movies yesterday B : yes , i know you did.

ليه نستخدم Did هنا .. بمعني اخر ليه مكنش الرد yes , i know you " went " to the movies

August 6, 2015

AhmedJameelJ

المثال صحيح لكن في السؤال لا يمكن استخاد do لان الحالة هنا ليست بين شخصين يتحاورون . يعني لو كانت مناقشة و كان السؤال عن المناقشة لكان جوابك صحيح

October 7, 2015

Mjn261

المفروض تكتب I know that you know that I know !!!

December 1, 2018

AhmedAdnan2

هههههههههههههههههههه ارنبنا في منور انور وارنب انور في منورنا هههههههههههههههههههه اتحدا واحد يقولها خمس مرات

October 18, 2015

WEtY2

ارنبنا في منور انور وارنب انور في منورنا

January 2, 2018

Islam.bahar

احنا هنهزر :D

September 22, 2015

E_Muhaned

و طبق طبقنا ضرب طبق طبقكم يقدر طبق طبقكم يضرب طبق طبقنا زي ما طبق طبقنا ضرب طبق طبقكم

April 15, 2016

TD8U6
July 26, 2019

OmniaM.Ibrahim

I know you know I am knowing?

July 11, 2016

JustMe552640

ربما يقصد الthat انه حدث في الماضي يعني خلاص اعرف

September 29, 2017

amanialawneh

ليش ما بيجي اشعار ع التطبيق اذا حدا رد ع تعليقي . بس بيجي ع مسجات الياهو

January 6, 2018

Victor58457

مش عارف

January 31, 2019

Victor58457
January 31, 2019

sl1m1t

قاضي قريتنا ذبح بقرة وقاضي قريتكم ذبح بقرة
طلعت مرقة بقرة قاضي قريتنا اطيب من مرقة بقرة قاضي قريتكم

March 29, 2019

_Q_Q

ههههههه خربطتوني باللغة نفسها ...

September 26, 2015

usman_hafiz

I know to you know to me know

لماذا اعتبرت خطأ

December 21, 2015

bwyx1

خيط حرير على حيط خليل

May 21, 2016

muhanedXD

انت شامي اكيد ههههه هي بعرفا من انا وصغير

May 31, 2018

JFZQ

شنو ذي !!!!!

July 13, 2016

wafa109244

August 5, 2016

MostafaZai2

ارنبنا في منور انور وارنب انور في منورنا

August 20, 2016

fAQc3

عرفت لهاا الحمد لك يا ربي

September 10, 2016

Noor.saleh

i know that you know that i know كتبتها هكذا ، لماذا اعتبرت خاطئه ؟

October 15, 2016

arslane99

ما الفرق بين انا اعرف و انني اعرف

November 13, 2016

FatmaOmr

انا ما عرفت اكتبها نقلت الترجمة من الخيارات يلي تحت الكلمات العربية ومشي الحال

December 1, 2016

genius699112

انا اعلم انك تعلم أني اعلم أنك تعلم ذلك ي اسبونج بوب

September 26, 2017

newfase

Kkkkk

November 6, 2017

Simoziko

I know انا اعرف I knew أنا عرفت

November 9, 2017

samerabd1

لحست مخي هههههههههه

November 30, 2017

samerabd1

لحست مخي

November 30, 2017

alaa969651

I know is it that her

December 20, 2017

HusseinAbg

المهم جبتها صح بعد عناء

January 2, 2018

RyanJmal

متى نضع that

January 9, 2018

biboalmasr1

حقا انه موقع رائع

January 18, 2018

nawwaph

I know you know i know وقال أصبت ورب الكعبة

April 21, 2018

Sul11an11

وش ذي الجملة المنتهيه

July 7, 2018

Amira334677

I know that you konw that i know

July 17, 2018

AhmedAssay

Okay

March 16, 2019

91zf1

ايش هذا السؤال ههه

July 21, 2018

duaa130

ليش نحط ?that مافهمت

July 26, 2018

iiomar7

اني اعلم انك تعلم انك كاذب

September 15, 2018

Ahmad.Salameh

ههههه

November 19, 2018

ganji4

يسوق امها

March 3, 2019

AhmedAssay

وانا مراعي ان انت مراعي

March 16, 2019

AhmedAssay

هلا هلا

March 16, 2019

Mayneamism

ليس هناك خطأ!!!!!

April 4, 2019

Sammar892682

ليس هناك خطأ؟؟؟

June 6, 2019

[مستخدم حسابه معطّل]

    ههههههه من مسلسل Friends

    June 14, 2019

tabark723512

    ههههههههه

    June 27, 2019

tabark723512

    هههههههه

    June 27, 2019

Rania547850

    For fun

    July 21, 2019

Tariq675096

    ذكرتني بمسلسل friends

    July 23, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.