"أنا أعرف أنك تعرف أنني أعرف."

الترجمة:I know that you know that I know.

منذ 4 سنوات

74 تعليقًا


Areej492195

وبطتنا بطت بطن بطتكم

منذ 3 سنوات

sl1m1t
sl1m1t

ههههههه قاضي قريتنا ذبح بقرة وقاضي قريتكم ذبح بقرة
طلعت مرقة بقرة قاضي قريتنا اطيب من مرقة بقرة قاضي قريتكم

منذ شهرين

noor409913

هههههه

منذ 3 سنوات

Yousif_97

هههههههه

منذ سنتين

kimsoma

ههههههه كنت بأقولها

منذ سنتين

zohoor22

ههههه

منذ سنتين

SaryAlMahm

هههههههههههه

منذ سنتين

C1yC5

ههههههه.صدوك .والله...شي يدوخ

منذ شهرين

eyad67354

حجر وسيري سايره ولا تكوني حايره

منذ شهرين

KHAWLA905070
منذ شهرين

KHAWLA905070

ههههههههه

منذ شهرين

VSg34

ههههههه

منذ شهر واحد

Alawdi

قالها عمرو بن العاص لمسيلمة الكذاب " والله يامسيلمة إنك تعلم أني أعلم أنك كذاب "

منذ سنتين

.....188263

السلام عليكم...

مآ شاء الله أخي الكريم أعجبتني اضافتك لمقولة صاحبي جليل من سير العرب المسلمين ف هالموضوع..أشكرك وجزاك الله خيرا ..وعسى ان يتخذك الغير مثالا في نشر الخير والمفيد.. أتمنى لك التوفيق بإذن الله...

منذ سنتين

Mohaime_Alasadi

رغم انها مضحكة لكنها ذكية جداً .. تعلمنا كيفية الربط that i انني .. that you انك . المهم قولوها عشر مرات وتوكلوا على الله .

منذ سنتين

JustMe552640

ربما يقصدون الthat بانه شي حدث في الماضي يعني عرفت وخلاص

منذ سنة واحدة

nawwaph

اي نعم فعلا

منذ 6 أشهر

jojaa2

ههههههه اتحاد من قالها عشر مرات.. سلامات يعني ما عاد في جمل ؟

منذ 3 سنوات

omnia998208

مدري عنهم هههههههه

منذ 3 سنوات

mahmoud.zoooka

ايه الغلط في : I know that you know i do ؟

منذ 3 سنوات

bro576120

Do يعني فعلت know علمت

منذ 3 سنوات

mahmoud.zoooka

لكن Do بتستخدم لتأكيد علي فعل الشئ نفسه.

مثال : A : i went to the movies yesterday B : yes , i know you did.

ليه نستخدم Did هنا .. بمعني اخر ليه مكنش الرد yes , i know you " went " to the movies

منذ 3 سنوات

AhmedJameelJ

المثال صحيح لكن في السؤال لا يمكن استخاد do لان الحالة هنا ليست بين شخصين يتحاورون . يعني لو كانت مناقشة و كان السؤال عن المناقشة لكان جوابك صحيح

منذ 3 سنوات

jojo692439

انت خربطت اللغة

منذ 3 سنوات

AhmedAdnan2

هههههههههههههههههههه ارنبنا في منور انور وارنب انور في منورنا هههههههههههههههههههه اتحدا واحد يقولها خمس مرات

منذ 3 سنوات

add164

حلللوه ههههههههههههههه

منذ سنتين

Islam.bahar

احنا هنهزر :D

منذ 3 سنوات

JustMe552640

ربما يقصد الthat انه حدث في الماضي يعني خلاص اعرف

منذ سنة واحدة

WEtY2

ارنبنا في منور انور وارنب انور في منورنا

منذ 9 أشهر

_Q_Q
_Q_Q

ههههههه خربطتوني باللغة نفسها ...

منذ 3 سنوات

usman_hafiz

I know to you know to me know

لماذا اعتبرت خطأ

منذ سنتين

bwyx1

خيط حرير على حيط خليل

منذ سنتين

muhanedoo

انت شامي اكيد ههههه هي بعرفا من انا وصغير

منذ 4 أشهر

arslane99

ما الفرق بين انا اعرف و انني اعرف

منذ سنة واحدة

genius699112

انا اعلم انك تعلم أني اعلم أنك تعلم ذلك ي اسبونج بوب

منذ سنة واحدة

newfase

Kkkkk

منذ 11 شهرًا

Simoziko

I know انا اعرف I knew أنا عرفت

منذ 11 شهرًا

samerabd1

لحست مخي هههههههههه

منذ 10 أشهر

samerabd1

لحست مخي

منذ 10 أشهر

alaa969651

I know is it that her

منذ 9 أشهر

HusseinAbg

المهم جبتها صح بعد عناء

منذ 9 أشهر

amanialawneh

ليش ما بيجي اشعار ع التطبيق اذا حدا رد ع تعليقي . بس بيجي ع مسجات الياهو

منذ 9 أشهر

RyanJmal

متى نضع that

منذ 9 أشهر

biboalmasr1

حقا انه موقع رائع

منذ 8 أشهر

nawwaph

I know you know i know وقال أصبت ورب الكعبة

منذ 5 أشهر

Sul11an11

وش ذي الجملة المنتهيه

منذ 3 أشهر

Amira334677

I know that you konw that i know

منذ 3 أشهر

91zf1

ايش هذا السؤال ههه

منذ شهرين

duaa130

ليش نحط ?that مافهمت

منذ شهرين

iiomar7

اني اعلم انك تعلم انك كاذب

منذ شهر واحد

Elexcellence17

i know that you know what i know ليه يعني غلط

منذ 3 سنوات

YassmenAli

الترجمة هتختلف دي معناها أنا اعرف إنك تعرف ما أو ماذا أعرف

منذ 3 سنوات

alameer5477

حلوه

منذ 3 سنوات

Zahorani
Zahorani

I know that you know I am knowing ..... why is it wrong

منذ سنتين

zakariayahya

what am doing here?....let back on 9gag

منذ سنتين

emadwafa90

انا كتبت I know you know I know وقالي صح

منذ سنتين

Mansour-Hussien

هههههههههههههه بالعربي ما بعرف قولها

منذ سنتين

maliklocas

هههههههه والله سويتها

منذ سنتين

ayoubmohammadi

لكنه عندما كان قال انه ليس له كان فمن كان

منذ سنتين

drkhamoh

=D

منذ سنتين

bibi__eltahir

يوه وش ذي الجملة ... تعقيييييد أهم شئ حليتها صح : )

منذ سنتين

E_Muhaned

و طبق طبقنا ضرب طبق طبقكم يقدر طبق طبقكم يضرب طبق طبقنا زي ما طبق طبقنا ضرب طبق طبقكم

منذ سنتين

OmniaM.Ibrahim

I know you know I am knowing?

منذ سنتين

JFZQ

شنو ذي !!!!!

منذ سنتين

wafa109244

منذ سنتين

MostafaZai2

ارنبنا في منور انور وارنب انور في منورنا

منذ سنتين

fAQc3

عرفت لهاا الحمد لك يا ربي

منذ سنتين

Noor.saleh

i know that you know that i know كتبتها هكذا ، لماذا اعتبرت خاطئه ؟

منذ سنتين

FatmaOmr

انا ما عرفت اكتبها نقلت الترجمة من الخيارات يلي تحت الكلمات العربية ومشي الحال

منذ سنة واحدة

roaai

louis said , i know you know i know

منذ 3 سنوات

Rawy4

I know that you know that l know

منذ 3 سنوات

emad31

دجاجة بيضاء باضة بيضة في جبا جامع ابيض ههههه

منذ 3 سنوات

AhmedAdnan2

هههههههههههههههههههه عماد انت من صنعاء

منذ 3 سنوات

DnMhnd

مممم I don't like it

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.