1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I want pasta without cheese."

"I want pasta without cheese."

الترجمة:أريد باستا بدون جبنة.

August 24, 2014

82 تعليقًا


dodiangel

الباستا ليست كلمة عربية


atyhicham

كلمة معكرونة أفضل pasta كلمة لاتينية توجد في اللغة الإسبانية و اللغة الإنجليزية وبالفرنسة pâtes


Darsho87

مكرونة او معكرونه او باستا كله يمشي صح


habibaellamey

هو هنا يقصد أن الجبن أتت في الجملة نكرة أما هو فكتبها معرفة وهنا حدث الخطأ


ZeinaAshry

انا مش فهمة


TXmy4

طب ليش.؟؟؟؟؟؟


TXmy4

نعم ليست كلمة عربية


norre12

نعم وانما هي المعكرونه


PriyaShah14

لكن هي الكلمة الصحيحة


mohmed_iq2

شفيها جملتي صحيحة انا ارغب معكرونة بدون جبنة


elhasan

أريد هي الأكتر شيوعا و هي الأصح


LeAG4

يا اخي قول اريد وليس ارغب


mohmed_iq2

وما الفرق؟


habibaellamey

أريد > want to.. أما أرغب > would like to.. هناك فرق بالرغم من أننا نستعملهما جميعهما في المضارع البسيط باختلاف شعور المتكلم نحو الشيء.


Marya_qasemahmad

ليش باستا مو معكرونة


zin-39

اريد الباستا بدون الجبن


atyhicham

الصحيح: أريد معكرونة بدون جبنة. لأن كلمة cheese نكرة مفرد وكذلك جبنة نكرة مفرد، إذا أضفنا التعريف ستصبح The cheese


LeAG4

بدون ال


5FD4

كتبت أبغى مكرونة بدون جبنة حسبها لي غلط


DEtt12

أبغى ليست بالعربية الفصحى اريد في الاصح


YaccineZeg

Without كلمة من جزئين ان صح التعبير With مع Out خارج Without مع ازالة او بدون


Mawiayyy

لماذا لا نضع a قبل pasta


Englishlan573191

هل نقول بالفصحى جبنة؟؟


Batool788353

أريد معكرونة بدون جبنة...


GhLr1

مع إني وصلت للمستوي دا


Nasser264552

جملتي غلط عشان الهمزة "اريد باستا بدون جبنة"


DEtt12

الصحيح هو اريد معكرونة بدون جبنة


DEtt12

باستا كلمة غير عربية


84572

دون و ليست بدون الباء لا تدخل على دون


Hiba....1

بدي اعرف كيف اعمل منافسة لو سمحتوا حد يجاوب وجزاكن الله كل خير


D5ko3

والله ما اعرف من تعرفين كليلي هبه


amanialawneh

I love pasta with cheese not without cheese .


amanialawneh

حدا يحكيلي كيف اتابع التعليقات و وين يصلني اذا حدا علق .. راسلوني من اي موقع تواصل ايميلي alaa_201395@yahoo.com


Nhla746457

حتي انا مابعرف وبدي اعرف


bs8l1

أريد الباستا بدون جبن


hadialmutairi

احتاج للباستا بدون جبنة. هل هي صحيحه؟؟


Mazen11111

بحب هذا البرنامج


spider1999

انا اول مرة اسمع كلمة معكرونة دي


Ali235623

انا اريد معكرونة بدون جبن .. جلعت صح .


mosaedksa

انا اريد معكرونة دون جبنة خطا


Q3xO1

ممكن تقولولي شو الفرق بين المعكرونة والباستا


Q3xO1

مافي تعليقات بدون اكل


Q3xO1

بطني جوعان


toto.asmari

الجمله حقته ناقصه حروف


Nhla746457

ممكن تتابعوني


raghad.272958

الترجمة غلط


TXmy4

انا اريد المعكرونة بدون جبنة - هذا الجواب صحيح


saidyounes1

المعكرونه هى الباستا


HAIDERKLMN

بس الباستا لذيذة بالجبن ليش حتى ترفضها ههههه


Sara137157

نعم ليست كلمه عربيه


O6dC8

ما الفرق بين with no وwith outوwith not ?


44jojo

الجواب نكتبه بالعربي ولا انقلش واذا كتبت بالانقلش يقول غلط


abir300897

مرحبا انا عبير من الجزائر تابعوني


qE4N2

لو انهم كتبوا ارغب افضل من اريد لان اريد امر ولا يفضل لنا كدين اسلامي حنيف ان نامر شيئا من غير رضا الاخر رعاكم الله


ASEEL55090

انا اريد الباستا ب0ون اي جبنه هيك كمان صح بس اعطاني غلط


TOTOADEL

الجواب الصح باستا


omarelghzoly

معكرونه وليس باستا


Gofran940734

مرحبا هل without بدون وهل لديها استخدامات اخرى،؟


meshoraouf

باستا اكثر شيوعا حتي في مصر و المحلان


8Cxb4

الي بدو اي استفسار يحاكيني ع رقم 00963962046566


emad35190

اي صح باستا احيانن بدجي بمعنى معكرونة وحيانن بتجي بعنى باستا


MuhammadMu338643

اريد باستا بدون جبنة وين المشكلة؟


AhmedIbrah164168

نفس اجابتي بدون فرق


l9wr5

ما هو الخطا


Englishlan573191

With = مع ، ب ....... - without = بدون..


smsm88772

كتبت جبن بدل جبنه اعتبر خطا


smsm88772

كتبت جبن بدل الجبنه اعتبر الاحابه خطا


8qqg9

اجابتي صحيحة


8qqg9

اجابتي صحيحة


Eyad2003

ليش مش راضي يقبل الجواب مع اني كتبته صح


MustaMoham

نطقي صحيح لكن التصحيح خاطأ


Ig0v7

الباستا هي المعكرونه من الافضل ان تصحح هذا الخطأ


Areeg556670

Pasta =معكرونه ✅ Pasta=باستا❌❌✖


Areeg556670

Pasta =معكرونه✅ Pasta=باستا❌❌✖

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.