"I want pasta without cheese."

الترجمة:أريد باستا بدون جبنة.

August 24, 2014

63 تعليقًا


dodiangel

الباستا ليست كلمة عربية

January 22, 2015

AtHicham

كلمة معكرونة أفضل pasta كلمة لاتينية توجد في اللغة الإسبانية و اللغة الإنجليزية وبالفرنسة pâtes

January 22, 2015

Darsho87

مكرونة او معكرونه او باستا كله يمشي صح

December 31, 2015

habibaellamey

هو هنا يقصد أن الجبن أتت في الجملة نكرة أما هو فكتبها معرفة وهنا حدث الخطأ

January 12, 2016

ZeinaAshry

انا مش فهمة

February 1, 2016

TXmy4

طب ليش.؟؟؟؟؟؟

January 24, 2018

PriyaShah14

لكن هي الكلمة الصحيحة

January 20, 2016

TXmy4

نعم ليست كلمة عربية

January 24, 2018

mohmed_iq2

شفيها جملتي صحيحة انا ارغب معكرونة بدون جبنة

April 8, 2015

elhasan

أريد هي الأكتر شيوعا و هي الأصح

November 3, 2015

LeAG4

يا اخي قول اريد وليس ارغب

October 18, 2015

mohmed_iq2

وما الفرق؟

October 25, 2015

habibaellamey

أريد > want to.. أما أرغب > would like to.. هناك فرق بالرغم من أننا نستعملهما جميعهما في المضارع البسيط باختلاف شعور المتكلم نحو الشيء.

January 12, 2016

mohmed_iq2

شكراً لك

February 15, 2016

habibaellamey

عفواً ^^

July 6, 2016

zin-39

اريد الباستا بدون الجبن

August 24, 2014

AtHicham

الصحيح: أريد معكرونة بدون جبنة. لأن كلمة cheese نكرة مفرد وكذلك جبنة نكرة مفرد، إذا أضفنا التعريف ستصبح The cheese

January 22, 2015

LeAG4

بدون ال

October 18, 2015

Batool788353

أريد معكرونة بدون جبنة...

September 4, 2015

SONofWAR

راهي تطيب

February 14, 2018

amanialawneh

I love pasta with cheese not without cheese .

October 11, 2016

YaccineZeg

Without كلمة من جزئين ان صح التعبير With مع Out خارج Without مع ازالة او بدون

February 26, 2017

masumkhan3

انا بقول اريد مكرونة افضل الباستا

January 6, 2017

mosaedksa

انا اريد معكرونة دون جبنة خطا

March 7, 2017

djalel641292

Without بدون

March 18, 2018

abir300897

Yes

June 7, 2019

GhLr1

يا جماعه إلي بقولي نسبة طلاقة في الإنجليزي 2%

January 5, 2016

Darsho87

لا عادي ممكن كمان تخلص كل المستويات ولسه نسبه الطلاقه قليله السبب: انك بتاخد الطلاقه باعاده المستويات والدروس مرار وتكراراً

January 15, 2016

5FD4

اهااا وانا جالسه اطقطق عليه

February 11, 2016

tYpy5

Without بس انساء معناها

December 6, 2018

GhLr1

مع إني وصلت للمستوي دا

January 5, 2016

5FD4

كتبت أبغى مكرونة بدون جبنة حسبها لي غلط

February 11, 2016

DEtt12

أبغى ليست بالعربية الفصحى اريد في الاصح

July 23, 2016

Nasser264552

جملتي غلط عشان الهمزة "اريد باستا بدون جبنة"

April 13, 2016

DEtt12

الصحيح هو اريد معكرونة بدون جبنة

July 23, 2016

DEtt12

باستا كلمة غير عربية

July 23, 2016

84572

دون و ليست بدون الباء لا تدخل على دون

May 22, 2016

Hiba....1

بدي اعرف كيف اعمل منافسة لو سمحتوا حد يجاوب وجزاكن الله كل خير

August 25, 2016

D5ko3

والله ما اعرف من تعرفين كليلي هبه

September 7, 2016

amanialawneh

حدا يحكيلي كيف اتابع التعليقات و وين يصلني اذا حدا علق .. راسلوني من اي موقع تواصل ايميلي alaa_201395@yahoo.com

October 11, 2016

Nhla746457

حتي انا مابعرف وبدي اعرف

September 12, 2017

bs8l1

أريد الباستا بدون جبن

October 29, 2016

hadialmutairi

احتاج للباستا بدون جبنة. هل هي صحيحه؟؟

November 29, 2016

Mazen11111

بحب هذا البرنامج

November 30, 2016

spider1999

انا اول مرة اسمع كلمة معكرونة دي

December 19, 2016

Ali235623

انا اريد معكرونة بدون جبن .. جلعت صح .

February 21, 2017

Q3xO1

ممكن تقولولي شو الفرق بين المعكرونة والباستا

May 19, 2017

Q3xO1

مافي تعليقات بدون اكل

May 19, 2017

Q3xO1

بطني جوعان

May 19, 2017

toto.asmari

الجمله حقته ناقصه حروف

July 10, 2017

Nhla746457

ممكن تتابعوني

September 12, 2017

raghad.272958

الترجمة غلط

December 23, 2017

TXmy4

انا اريد المعكرونة بدون جبنة - هذا الجواب صحيح

January 24, 2018

saidyounes1

المعكرونه هى الباستا

February 9, 2018

HAIDERKLMN

بس الباستا لذيذة بالجبن ليش حتى ترفضها ههههه

February 14, 2018

Sara137157

نعم ليست كلمه عربيه

March 9, 2018

Mawiayyy

لماذا لا نضع a قبل pasta

March 12, 2018

paifica

I

April 12, 2018

O6dC8

ما الفرق بين with no وwith outوwith not ?

March 7, 2019

44jojo

الجواب نكتبه بالعربي ولا انقلش واذا كتبت بالانقلش يقول غلط

April 11, 2019

abir300897

مرحبا انا عبير من الجزائر تابعوني

June 7, 2019

qE4N2

لو انهم كتبوا ارغب افضل من اريد لان اريد امر ولا يفضل لنا كدين اسلامي حنيف ان نامر شيئا من غير رضا الاخر رعاكم الله

June 15, 2019

ASEEL55090

انا اريد الباستا ب0ون اي جبنه هيك كمان صح بس اعطاني غلط

July 9, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.