"فبراير شهر رمادي ."

الترجمة:February is a gray month.

منذ 4 سنوات

18 تعليقًا


TheMoniV

للتوضيح: هناك كلمتين: "Grey" و "Gray"، الفرق بينهما هو أن كلمة "Gray" متداولة عند الأمريكيين أما كلمة "Grey" متداولة عند البريطانيين. كلاهما صحيح وما هي إلا إختلافات بين الإنجليزية الأمريكية والإنجليزية البريطانية.

منذ 3 سنوات

magidalkady

شكرا على التوضيح.. كنت أتساءل عن ذلك فعلا! :)

منذ 3 سنوات

Alawdi

ما معنى هذه الجملة ؟ هل هي للتعلم فقط أم أن هناك صفات للشهور ؟

منذ 3 سنوات

nermoaly

ايه لازمة وجود الاداة "a " ؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

لأن كلمة month جائت بعد gray . نقول أما February is a gray month أو February is gray

منذ 4 سنوات

nermoaly

هى مش a اداة نكرة انا قصدى ليه جيت قبل gray والجملة واضحة ؟

منذ 4 سنوات

fayez2011

مثل الصفة والموصوف بالعربي

منذ سنة واحدة

XXFU

امر مزعج اشوفها ليست ضرورية

منذ سنة واحدة

afaah

February is a gray month

منذ سنتين

afaah

i don’T wrong

منذ سنتين

MohamedEid978806

,اي لازمه gray في الجمله

منذ 3 سنوات

omardiab2

فبراير شهر رمادى

منذ سنتين

Saifaleslamam1

February is grey month لما بنكتب A grey تكون خطا ولما نكتبها grey تكونوا عايزين العكس !!!

منذ سنتين

ahmedsayed1995

gray mean رمادي

منذ سنتين

aseel027

february is a gray month

منذ سنة واحدة

giha8

ما معني الجملة الصحيح

منذ سنة واحدة

Amira721014

I wrote the right answer, u wrote me it is wrong, what's up?

منذ سنة واحدة

Amira_Abd_ElHay

February is the best month for me it as i was born in why gray ?

منذ 11 شهرًا
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.