"فبراير شهر رمادي ."

الترجمة:February is a gray month.

August 24, 2014

18 تعليقًا


TheMoniV

للتوضيح: هناك كلمتين: "Grey" و "Gray"، الفرق بينهما هو أن كلمة "Gray" متداولة عند الأمريكيين أما كلمة "Grey" متداولة عند البريطانيين. كلاهما صحيح وما هي إلا إختلافات بين الإنجليزية الأمريكية والإنجليزية البريطانية.

July 13, 2015

magidalkady

شكرا على التوضيح.. كنت أتساءل عن ذلك فعلا! :)

July 25, 2015

Alawdi

ما معنى هذه الجملة ؟ هل هي للتعلم فقط أم أن هناك صفات للشهور ؟

March 27, 2015

nermoaly

ايه لازمة وجود الاداة "a " ؟

August 24, 2014

Mary_ah

لأن كلمة month جائت بعد gray . نقول أما February is a gray month أو February is gray

August 24, 2014

nermoaly

هى مش a اداة نكرة انا قصدى ليه جيت قبل gray والجملة واضحة ؟

August 25, 2014

fayez2011

مثل الصفة والموصوف بالعربي

December 2, 2017

XXFU

امر مزعج اشوفها ليست ضرورية

January 2, 2018

afaah

February is a gray month

March 17, 2016

afaah

i don’T wrong

March 17, 2016

MohamedEid978806

,اي لازمه gray في الجمله

January 24, 2016

omardiab2

فبراير شهر رمادى

March 10, 2016

Saifaleslamam1

February is grey month لما بنكتب A grey تكون خطا ولما نكتبها grey تكونوا عايزين العكس !!!

August 16, 2016

ahmedsayed1995

gray mean رمادي

December 3, 2016

aseel027

february is a gray month

June 18, 2017

giha8

ما معني الجملة الصحيح

October 11, 2017

Amira721014

I wrote the right answer, u wrote me it is wrong, what's up?

January 25, 2018

Amira_Abd_ElHay

February is the best month for me it as i was born in why gray ?

February 28, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.