1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Do you like your parents?"

"Do you like your parents?"

الترجمة:هل تحب والدَيك؟

August 24, 2014

21 تعليقًا


Sonfoor

ترجمتها "هل يعجبك والديك" ولم يتم قبولها. لأنه عادةً إذا أراد شخص أن يسأل "هل تحب والديك" فإنه سيستخدم الفعل "love" أتمنى أن تتم إضافة ترجمتي أيضا.

November 24, 2014

Thier2012

هل تشبه والديك ؟ هل هذه الترجمة صحيحة ؟

December 27, 2015

[مستخدم حسابه معطّل]

    لا هنا لايك جاءت بالاعجاب وليست بالتشبه لو كانت تشبه لكانت لوكس لايك Looks like

    August 31, 2017

EmanFawzy12

    نعم

    October 18, 2017

manhema

    ما المشكلة في هل تحب أبواك

    July 26, 2016

shamsmahmood

    هل انت معجب بوالديك ؟ صحيحة كذلك ما المشكله هنا

    August 6, 2015

BajroSpaho

    أ تحب والديك؟ هل ممكن هذه الجملة؟ ما الفرق بين أ و هل؟

    August 24, 2014

Mary_ah

    نعم الجملة صحيحة وقد أضفتها :) ولكن يجب أن تكون "أتحب" بدون مسافة بين ال"أ" و "تحب". تقريباً ليس هناك فرق بينهما

    August 24, 2014

BajroSpaho

    Thank you very much! You are very helpful! :D

    August 24, 2014

eslamezz534

    هل تشبه والديك ؟ الترجمة دي صحيحة ولا لا ؟

    January 9, 2015

Oyinqaroq

    عفوا بس باعتقد ان الترجمة الي كتبتها بتناسب اكثر تباع الجملة

    Are you like your parents?

    yani, Do you resemble your parents?

    July 15, 2015

s4kena

    لا، الترجمة الصحيحة: "هل تحب والديك؟". :)

    February 1, 2016

    [مستخدم حسابه معطّل]

      تشبه looks like مش لايك لوحدها

      August 31, 2017

53g4

      ادا قلت هل انت تحب والدايك صحيحة

      November 16, 2015

Oyinqaroq

      هل تحبين والديك هل تحبون والديك

      July 13, 2015

llusx

      تمت إضافة إقتراحيك. شكراً لتفاعلك.

      July 14, 2015

aligh2816

      و الله عملتونا مشكل تشكيل الكلمات ما الفرق بين هل تحب والدَيك او هل تحب والديك

      February 7, 2016

SAG.7th

      حياكم بنادي اللغة الإنجليزية لمتعه اكثر mwxd8v

      February 26, 2017

khaledhelm8

      اية الفرق بينها ويبن are you like your parents

      September 12, 2017

amira351540

      هل انت تحب والديك ليه خطأ

      October 2, 2017

awadhSalih

      هل انت تحب والديك .....لماذا خطاء

      January 21, 2018
      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.