"Do you like your parents?"

الترجمة:هل تحب والدَيك؟

August 24, 2014

23 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


tlidi8

ترجمتها "هل يعجبك والديك" ولم يتم قبولها. لأنه عادةً إذا أراد شخص أن يسأل "هل تحب والديك" فإنه سيستخدم الفعل "love" أتمنى أن تتم إضافة ترجمتي أيضا.


mohamad457364

Are you like هل تشبه Do you like هل تحب


mohamad457364

You are like(are you like?) You like(do you like?) الجملة الأولى عن التشابه الجملة الثانية عن الحب ما رأيكم دام فضاكم؟


manhema

ما المشكلة في هل تحب أبواك


wail814809

وش المشكلة في انك تحب ابواك


53g4

ادا قلت هل انت تحب والدايك صحيحة


BajroSpaho

أ تحب والديك؟ هل ممكن هذه الجملة؟ ما الفرق بين أ و هل؟


Mary_ah

نعم الجملة صحيحة وقد أضفتها :) ولكن يجب أن تكون "أتحب" بدون مسافة بين ال"أ" و "تحب". تقريباً ليس هناك فرق بينهما


BajroSpaho

Thank you very much! You are very helpful! :D


shamsmahmood

هل انت معجب بوالديك ؟ صحيحة كذلك ما المشكله هنا


Thier2012

هل تشبه والديك ؟ هل هذه الترجمة صحيحة ؟


[مستخدم حسابه معطّل]

    لا هنا لايك جاءت بالاعجاب وليست بالتشبه لو كانت تشبه لكانت لوكس لايك Looks like


aligh2816

    و الله عملتونا مشكل تشكيل الكلمات ما الفرق بين هل تحب والدَيك او هل تحب والديك


eslamezz534

    هل تشبه والديك ؟ الترجمة دي صحيحة ولا لا ؟


    [مستخدم حسابه معطّل]

      تشبه looks like مش لايك لوحدها


      [مستخدم حسابه معطّل]

        لا، الترجمة الصحيحة: "هل تحب والديك؟". :)


SAG.7th

        حياكم بنادي اللغة الإنجليزية لمتعه اكثر mwxd8v


khaledhelm8

        اية الفرق بينها ويبن are you like your parents


amira351540

        هل انت تحب والديك ليه خطأ


awadhSalih

        هل انت تحب والديك .....لماذا خطاء


mouaad84692b

        yes,i love my parents


abdelpasst

        are like you your parents ماذا تعني

        تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.