1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Do you like your parents?"

"Do you like your parents?"

الترجمة:هل تحب والدَيك؟

August 24, 2014

22 تعليقًا


Sonfoor

ترجمتها "هل يعجبك والديك" ولم يتم قبولها. لأنه عادةً إذا أراد شخص أن يسأل "هل تحب والديك" فإنه سيستخدم الفعل "love" أتمنى أن تتم إضافة ترجمتي أيضا.


Thier2012

هل تشبه والديك ؟ هل هذه الترجمة صحيحة ؟


[مستخدم حسابه معطّل]

    لا هنا لايك جاءت بالاعجاب وليست بالتشبه لو كانت تشبه لكانت لوكس لايك Looks like


manhema

    ما المشكلة في هل تحب أبواك


wail814809

    وش المشكلة في انك تحب ابواك


shamsmahmood

    هل انت معجب بوالديك ؟ صحيحة كذلك ما المشكله هنا


eslamezz534

    هل تشبه والديك ؟ الترجمة دي صحيحة ولا لا ؟


Oyinqaroq

    عفوا بس باعتقد ان الترجمة الي كتبتها بتناسب اكثر تباع الجملة

    Are you like your parents?

    yani, Do you resemble your parents?


    [مستخدم حسابه معطّل]

      لا، الترجمة الصحيحة: "هل تحب والديك؟". :)


      [مستخدم حسابه معطّل]

        تشبه looks like مش لايك لوحدها


53g4

        ادا قلت هل انت تحب والدايك صحيحة


BajroSpaho

        أ تحب والديك؟ هل ممكن هذه الجملة؟ ما الفرق بين أ و هل؟


Mary_ah

        نعم الجملة صحيحة وقد أضفتها :) ولكن يجب أن تكون "أتحب" بدون مسافة بين ال"أ" و "تحب". تقريباً ليس هناك فرق بينهما


BajroSpaho

        Thank you very much! You are very helpful! :D


Oyinqaroq

        هل تحبين والديك هل تحبون والديك


llusx

        تمت إضافة إقتراحيك. شكراً لتفاعلك.


aligh2816

        و الله عملتونا مشكل تشكيل الكلمات ما الفرق بين هل تحب والدَيك او هل تحب والديك


SAG.7th

        حياكم بنادي اللغة الإنجليزية لمتعه اكثر mwxd8v


khaledhelm8

        اية الفرق بينها ويبن are you like your parents


amira351540

        هل انت تحب والديك ليه خطأ


awadhSalih

        هل انت تحب والديك .....لماذا خطاء

        تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.