"حتى الآن ذلك كل شيء."

الترجمة:For now that is all.

August 24, 2014

5 تعليقات

التصنيف حسب أفضل مشاركة

AhmedMEid

Till now that is all

August 24, 2014

khbilongo

until now that is everything

July 4, 2015

mvchamad

شبه جملة "until now" أصلاً ليس منتشرة. ولكنها بحد ذاتها صحيحة، لكن يفضل أن تستخدم "up until now" أو "till now" بدلاً منها. أشباه الجمل هذه لا تستخدم بالطريقة التي وضعتها بها، على الرغم من أنها قد تكون قريبةً في المعنى لـ"for now."

عادةً، نحن نستخدم "up until now" في التعبير عن المواقف السلبية، مثلاً:

I didn't receive my books up until now!

في هذا المثال، القائل يعبر عن السلبية والامتعاظ قائلاً "لم تصلني الكتب حتى الآن!"

قارن مع المعنى الإيجابي عادة لـ"for now":

For now, I am living in New York. I don't really know where I am going to live afterwards.

في هذا المثال، القائل يعبر عن الضبابية المتعلقة بالحاضر، انحصار الموقف البحت في الزمن المضارع، قائلاً "في الوقت الراهن، أعيش في نيو يورك. لا أعلم حقاً أين سأعيش بعدها."

إضافة: أعتذر عن عطل تقاني أدى لوضع "حتى الآن" كترجمة مثلى لـ"for now". الترجمة الصحيحة هي "في الوقت الراهن"، وقد تم التصحيح، لكن للأسف الموضوع لا يزال يظهر باسم "حتى الآن."

July 4, 2015

Mado_Jamal

that is everything for now

February 22, 2015

mvchamad

تصحّ هذه العبارة وقد تمت إضافتها. شكراً لك!

July 4, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.