1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "That object is perfect."

"That object is perfect."

الترجمة:ذلك الموضوع مثاليّ.

August 24, 2014

12 تعليقًا


AhmedMEid

"ذلك الكائن مثالي" يجب أن تعتبر إجابة صحيحة، فكلمة Object تعني كائن أيضاً


VictoireGrande

لماذا تام ..غير صحيحة؟


biyarliwes

Prefect الا تعني مثالي ايضا؟


MohamedU-noss

هذا الموضوع ممتاز ؟!


mali87616

That topic is perfect


Duolingo862213

That thing is perfect


MohamedU-noss

هذا الموضوع مثالي ؟!!


e9gr2

ممتاز ارجو ان تكثروا من تعليم اللفض الصوتي مفيد جدا شكرا


BigShow612087

that object is perfect


SuzyAlbeir

That object is perfect ذلك الموضوع مثالي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.