"That object is perfect."

الترجمة:ذلك الموضوع مثاليّ.

August 24, 2014

13 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


AhmedMEid

"ذلك الكائن مثالي" يجب أن تعتبر إجابة صحيحة، فكلمة Object تعني كائن أيضاً


VictoireGrande

لماذا تام ..غير صحيحة؟


mali87616

That topic is perfect


biyarliwes

Prefect الا تعني مثالي ايضا؟


MohamedU-noss

هذا الموضوع ممتاز ؟!


MohamedU-noss

هذا الموضوع مثالي ؟!!


Duolingo862213

That thing is perfect


e9gr2

ممتاز ارجو ان تكثروا من تعليم اللفض الصوتي مفيد جدا شكرا


BigShow612087

that object is perfect


SuzyAlbeir

That object is perfect ذلك الموضوع مثالي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.