"That object is perfect."

الترجمة:ذلك الموضوع مثاليّ.

August 24, 2014

10 تعليقات


AhmedMEid

"ذلك الكائن مثالي" يجب أن تعتبر إجابة صحيحة، فكلمة Object تعني كائن أيضاً

August 24, 2014

VictoireGrande

لماذا تام ..غير صحيحة؟

April 19, 2015

biyarliwes

Prefect الا تعني مثالي ايضا؟

September 13, 2016

MohamedU-noss

هذا الموضوع ممتاز ؟!

October 10, 2016

mali87616

That topic is perfect

April 21, 2016

Duolingo862213

That thing is perfect

August 5, 2016

TommyKassa

ممتاز !!

September 16, 2016

MohamedU-noss

هذا الموضوع مثالي ؟!!

October 10, 2016

mali87616

topic =object

February 18, 2017

e9gr2

ممتاز ارجو ان تكثروا من تعليم اللفض الصوتي مفيد جدا شكرا

August 31, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.