"None of them look like my husband."

الترجمة:لا يُشبه أحدٌ منهم زوجي.

August 24, 2014

19 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


NabilMezher9

لا أحد منهم يشبه زوجي (هي الأصح على ما أعتقد) ولا واحد منن بيشبه زوجي بالعامية(ولا واحد مثل زوجي)


Uzv56

نعم احسنت وهذا رأيي.... لا احد منهم يشبه زوجي....... ترجمتهم ركيكة


cSohaib

لا أحد منهم يبدو مثل زوجي


OmarTarik2

Looks like ?? لم لا


NesmaaT

لا احد فيهم يشبه زوجي


Fedia_Ahmad

لا أحد يشبه زوجي هذه هي الاجابة الصحيحة


Shadi494293

الله يخليلك زوجك


essam822680

كتابه الجمله دائما مقلوبه


joun79058

لا احد كزوجي وين الغلط ؟


Elliot.Makaveli

الغلط انت مذكرتش منهم them


Ahmedelghatit

I'm not sure but shouldn't it be" none of them Looks like my husband"?


FingerChip1

طيب انا كاتبته صح شفي هذا؟


awvc6l

None of them look like my husband


bU9e16

ماذا تعني look ولماذا like مثل اليست ترجمتها اعجب


moon648092

( Look like ) مع بعضها تعني يشبه .


moon648092

كتبتها ، لا أحد منهم يشبه زوجي ، و كانت إجابة صحيحة .

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.