"I show you."

الترجمة:أنا أريك.

August 24, 2014

20 تعليقًا


alijabbar1

اتمنى ان اعرف الفرق بين هذه الكلمات see >> show << watch


llusx

يرى see

يُري show

يشاهد watch


Razanmuhra

See أرى Show عرض عرض مسرحي .عرض سنمائي او حتى اذا شخص عم يعمل استعراض Watch. اشاهد او اراقب


MajadMajad

I show you يعني انا عم فرجيك و I see you انا عم شوفك I watch كمان متل see you بس بتستخدم بس لل شئ يعني مثلا I watch televizion و مثلا I see youu


AishaAlasmari

مالفرق بين See و Show ؟؟؟


Mary_ah

أنا أُريك = I show you

أنا أراك = I see you


Hanoona123

:So show me . :I show you


ELmSTer1

هي يصح انا اراك ؟


Mary_ah

لا أنا أراك تعني I see you


ELmSTer1

شكرا على اهتمامك


VTvT2

طيب يرى و يشاهد نفس الصيغة . متى نستخدم see ومتى نستخدم watch


lojeen10

فيك تستخدم التنين ...بس انت بتختار الاظبت بالجملة بقا مثل .. I watch the video انا اشاهد الفيديو I see you انا اراك I watch T.V انا اشاهد التلفاز I see the car انا ارى السيارة يعني انت بتعرف بقا المناسبة


husseinsal87875

See تستخدمها فى كل حاجه اشخاص مناظر حيوانات .اما watch تعتي المشاهده يعني عروض مسرح فيلم كليب


bHl17

I show you انا اريك


FatimaHuss579804

So show me i show you ارمي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.