"I show you."

الترجمة:أنا أريك.

August 24, 2014

29 تعليقًا


alijabbar1

اتمنى ان اعرف الفرق بين هذه الكلمات see >> show << watch


llusx

يرى see

يُري show

يشاهد watch


Razanmuhra

See أرى Show عرض عرض مسرحي .عرض سنمائي او حتى اذا شخص عم يعمل استعراض Watch. اشاهد او اراقب


habib520570

We ues see when we talk about our selves but we ues watch when we talk about something like video or tv and we ues show when we talk about the something we want to buy it or sall it


MajadMajad

I show you يعني انا عم فرجيك و I see you انا عم شوفك I watch كمان متل see you بس بتستخدم بس لل شئ يعني مثلا I watch televizion و مثلا I see youu


AishaAlasmari

مالفرق بين See و Show ؟؟؟


Mary_ah

أنا أُريك = I show you

أنا أراك = I see you


Hanoona123

:So show me . :I show you


FatimaHuss579804

So show me i show you ارمي


ELmSTer1

هي يصح انا اراك ؟


Mary_ah

لا أنا أراك تعني I see you


ELmSTer1

شكرا على اهتمامك


VTvT2

طيب يرى و يشاهد نفس الصيغة . متى نستخدم see ومتى نستخدم watch


lojeen10

فيك تستخدم التنين ...بس انت بتختار الاظبت بالجملة بقا مثل .. I watch the video انا اشاهد الفيديو I see you انا اراك I watch T.V انا اشاهد التلفاز I see the car انا ارى السيارة يعني انت بتعرف بقا المناسبة


husseinsal87875

See تستخدمها فى كل حاجه اشخاص مناظر حيوانات .اما watch تعتي المشاهده يعني عروض مسرح فيلم كليب


bHl17

I show you انا اريك


snap.army_190

so show me i`ll show you


habib520570

Ishow you انا اراك


EbtisamAlt

لا فرق بين انا اريك او انني اريك


1Wat8

اريد ان اعرف اين استعمل a an the في الجملة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.