"I show you."

الترجمة:أنا أريك.

August 24, 2014

20 تعليقًا


alijabbar1

اتمنى ان اعرف الفرق بين هذه الكلمات see >> show << watch

July 14, 2015

llusx

يرى see

يُري show

يشاهد watch

July 14, 2015

LAOT574

April 21, 2019

Razanmuhra

See أرى Show عرض عرض مسرحي .عرض سنمائي او حتى اذا شخص عم يعمل استعراض Watch. اشاهد او اراقب

January 30, 2018

MajadMajad

I show you يعني انا عم فرجيك و I see you انا عم شوفك I watch كمان متل see you بس بتستخدم بس لل شئ يعني مثلا I watch televizion و مثلا I see youu

January 14, 2017

VTvT2

طيب يرى و يشاهد نفس الصيغة . متى نستخدم see ومتى نستخدم watch

August 7, 2015

lojeen10

فيك تستخدم التنين ...بس انت بتختار الاظبت بالجملة بقا مثل .. I watch the video انا اشاهد الفيديو I see you انا اراك I watch T.V انا اشاهد التلفاز I see the car انا ارى السيارة يعني انت بتعرف بقا المناسبة

November 12, 2016

husseinsal87875

See تستخدمها فى كل حاجه اشخاص مناظر حيوانات .اما watch تعتي المشاهده يعني عروض مسرح فيلم كليب

June 27, 2017

bHl17

I show you انا اريك

July 6, 2016

AishaAlasmari

مالفرق بين See و Show ؟؟؟

January 19, 2015

Mary_ah

أنا أُريك = I show you

أنا أراك = I see you

January 19, 2015

Hanoona123

:So show me . :I show you

August 21, 2018

ELmSTer1

هي يصح انا اراك ؟

August 24, 2014

Mary_ah

لا أنا أراك تعني I see you

August 24, 2014

ELmSTer1

شكرا على اهتمامك

August 25, 2014

MajadMajad

ارجو الرد فورا

January 14, 2017

8hMc4

سهل كتير

June 21, 2017

C3G42

انا اريك

August 1, 2017

TulipTulip908248

انا هوريك هههههه

August 6, 2017

asmaaommos1

ما الخطأ

November 10, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.