"I show you."

الترجمة:أنا أريك.

August 24, 2014

52 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


alijabbar1

اتمنى ان اعرف الفرق بين هذه الكلمات see >> show << watch


latiif94

يرى see

يُري show

يشاهد watch


habib520570

We ues see when we talk about our selves but we ues watch when we talk about something like video or tv and we ues show when we talk about the something we want to buy it or sall it


Razanmuhra

See أرى Show عرض عرض مسرحي .عرض سنمائي او حتى اذا شخص عم يعمل استعراض Watch. اشاهد او اراقب


FatimaHuss579804

So show me i show you ارمي


MajadMajad

I show you يعني انا عم فرجيك و I see you انا عم شوفك I watch كمان متل see you بس بتستخدم بس لل شئ يعني مثلا I watch televizion و مثلا I see youu


abrar614074

وين ما اروح اشوفكم انتم


AishaAlasmari

مالفرق بين See و Show ؟؟؟


Mary_ah

أنا أُريك = I show you

أنا أراك = I see you


AkQN16

انا عندي خطأ قلت في الاخير your والصحيح you ما الفرق؟؟؟؟؟


Hanoona123

:So show me . :I show you


ELmSTer1

هي يصح انا اراك ؟


Mary_ah

لا أنا أراك تعني I see you


ELmSTer1

شكرا على اهتمامك


VTvT2

طيب يرى و يشاهد نفس الصيغة . متى نستخدم see ومتى نستخدم watch


lojeen10

فيك تستخدم التنين ...بس انت بتختار الاظبت بالجملة بقا مثل .. I watch the video انا اشاهد الفيديو I see you انا اراك I watch T.V انا اشاهد التلفاز I see the car انا ارى السيارة يعني انت بتعرف بقا المناسبة


husseinsal87875

See تستخدمها فى كل حاجه اشخاص مناظر حيوانات .اما watch تعتي المشاهده يعني عروض مسرح فيلم كليب


bHl17

I show you انا اريك


rFvY4

اين اجد النصائح والدروس في هذا البرنامج


snap.army_190

so show me i`ll show you


Lujain_24

So show me , I show you (Magic shop ) BTS Is here some BTS armies


StrayQueen03

so show me i show you bts army forever


POv713

صلو على نبينا محمد❤.


Zainab8_15

You show me, I show you "ARMY"


MaiTarek77

Army, so show me .. I show you


MajadMajad

ارجو الرد فورا


8hMc4

سهل كتير


C3G42

انا اريك


habib520570

Ishow you انا اراك


EbtisamAlt

لا فرق بين انا اريك او انني اريك


1Wat8

اريد ان اعرف اين استعمل a an the في الجملة


nuran2314

يممممه فدوة هاي الجملة تذكرني بتايهيونغ.

So show me


zDjl13

اريد احفظ ماكو


marwa647802

See يرى Watch يشاهد


MamounHass2

Very nice master habib520570


NopayaOuna

معنى كلمة أريك


NopayaOuna

ممكن مساعدتكم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.