"He wanted it."

الترجمة:أرادها.

August 24, 2014

19 تعليقًا


drmahmoud

هو أراده... هذه ايضا اجابه صحيحه


BajroSpaho

إنه أراده؟؟


Mary_ah

correct, your report has been accepted (you should receive an email now ;)


BajroSpaho

Indeed I did. :) Either I have been making a lot of mistakes or no one yet reviewed them. :)


..loly

هو اراد ذلك؟ لماذا هى خاطئة؟


zainab.d12

He wanted that ترجمة التي وضعتها


rahma554850

"هو يريده " ليه غلط!؟


SHOSHO683380

لانه wanted فعل ماضي و ليس مضارع :-)


JawahirMuk1

هى اراده او لقد اراده لانه شي جماد ولكن ارادها ستكون للتائنيث وذلك غير صحيح اذا نريد قول ارادها فسيكون he wanted her وليس he wanted it نرجو تصحييح المعلومات الخاطئه....


zohoor49740

ليش خطا تعبت وانا بحكي فيها


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v


Saker442184

هو يريدها شو المشكلة


SHOSHO683380

هو طلب "wanted" و هي فعل ماضي :-) ؛ اما "يريدها"فعل مضارع! و اصلا الدروس هي للافعال الماضية يا جماعة ركزوا كلكم تسألوا نفس السؤال! :'(


IlyasBELLI

الطلب والإرادة الظاهر أنهما ليسا بالمعنى نفسه في الإنجليزية


WDKO18

He wanted it to fix his bicycle

This example is it true!


RanaKawkab

لازم تكون هو ارادها و ليس ارادها


RanaKawkab

او هو اراد ذلك

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.