"عرَّفَتني على صاحبها في الحفلة."

الترجمة:She introduced me to her boyfriend at the party.

August 24, 2014

3 تعليقات


AhmedMEid

"She introduced her boyfriend to me in the party" يجب أن تكون هي الإجابة الصحيحة، إذ أن عرفتني على صاحبها معناها أنها جعلتني أعرف صاحبها يعني قدمته لي و ليس قدمتني له لأنها لو قدمتني له فهذا معناه أنها عرفته بي أي جعلته يعرفني، يجب أن يتحلى القائمون على الموقع ببعض المنطق!

August 24, 2014

Nabil8Mezher

أليس صديقها أفضل من كلمة صاحبها لأن بالعربية كلمة الصاحب أو الصاحبة لها معنى آخر غير الصداقة وهو أعمق يعني في علاقة غير الصداقة وكلمة Friendتعني صديق وليس صاحب . ثانياً قدمته أو قدمتني له بتفرق كثير بالترجمة

February 20, 2018

Nabil8Mezher

قدمتني لصديقها في الحفلة . هي الترجمة الأصح لهذه الجملة

February 21, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.