"I go."

الترجمة:أنا أذهب.

August 24, 2014

52 تعليقًا


Ali.al-Moussawi

يجب إضافة ( أنا أرحل ) الى قائمة الإجابات الصحيحة


MohammadTahmas

انا ارحل I leave


tateana15

أنا أرحل غير أنا أغادر


lara522391

بل عكس نفسا


Bro0a

عندي سؤال شوي غبي نحن العرب لا نتكلم با اللغة العربي الفصحى يعني من نقول انا ذاهب نقول انا رايح او خارج كيف يكون الوضع ب الانجليزية ؟؟؟


lara522391

الصراحة ما فهمت شو هو السؤال


esra.fox

عادي نفس الكلمه بس النطق ثاتي


nada582054

انا اكتب الاجابه صح وتضهر لي ان اجابتي خطأ


rJcR4

اجابتي صحيحه لماذا يقول خطأ


Nhla746457

مثلي كتبت انا اذهب حكالي غلط


lara522391

بجوز لان كتبتي lmاو gos


lara522391

ليش سو هي اجابتك


AbuBakker

لماذا التدقيق على الهمزات :3


FaroukZeino

هذا فقط خلل طارئ و سيتم تصحيحه عما قريب


YamenHaidar

فعلا تم تصليحه شكرا لكم على هذا العمل


arEngman

لأنها قواعد العربية الفصحى


nawwaph

اللغة العربية هي أجزل لغة من بين اللغات العالمية


HadelTaleb

لا يوجد اي تعليف فقط ان البرنامج اكثر من رائع و اتمنى ان كل الناس تحملوا :-D


RufaydaOma

لماذا لا يمكن ان تكون i goes


Nhla746457

مابيصير تحكي l goes لانه بنستخدمها مع المفرد زيshe ,he,it بس هاد بتحكي معهl go وبتسخدم معها they,you,l ان شاء الله بتكوني فهمتي علي


lara522391

اي ماشي بس انتي اي صف


fRGS1

اتمنى البرنامج يبقى مجاني


JoudyAlnai1

ليش مو انا ذاهب ؟


elhamalrashed

هل تصلح: أنا ذاهب؟


Mary_ah

لا، أنا ذاهب في المضارع المستمر (present continuous) وتعني "I am going". :)


FaroukZeino

تقصدين المضارع المستمر :")


Mary_ah

نعم، شكراً لك! لقد عدلت تعليقي D:


lara522391

لا ، ﻻن انا ذاهب بتصير lgoing


farida

ذاهب؟؟ تنفع كمان


FaroukZeino

"ذاهب" تعني أنك ذاهب الآن ولهذا عليك استخدام زمن المضارع المستمر فتصبح I am going

للمزيد راجع الدرسين هنا و هنا


lara522391

شو هي هنا وهنا


KqXj

" انا اذهب " تستخدم ﻹي زمن ؟


maream648435

انا ذاهب تستخدم للزمن المضارع المستمر


mustafa66658

هي الجواب.انا اذهب


Mahmoudhamed8

أنا أذهب كتبتها صح ومع ذلك أعطاني خطأ


Shaymaa923065

برنامج رائع ومفييييييد


9y88

لو سمحتوا انا كتبت عندما قال لي ترجم الكلمه الانجليزيه و هي I go فكتبت انا ذاهب فقال لي الترجمه العربيه خاطئة و صححها و كتب أنا ذاهب يعني ما هو الفرق


mmm603956

كيف الترجمة اذهب هنالك خطا انا ذاهب


Nawal811482

أنا ذهبت طلعت صح أحس الكلمة نفسها الانجليزية خطأ


qa5W4

أنا أذهب


TarekDakhil

أملا أنا نروح


abdelhak108612

متى نضيف للفعل es و متى نضيف s بخصوص الضمائر : she , he and it . و شكرا .


Anas-_-Otaku

هي مش لازم تكون أنا ذاهب ؟


Ghazal-123

انا ذاهب وليس انا اذهب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.