"I go."

الترجمة:أنا أذهب.

منذ 4 سنوات

43 تعليقًا


Bro0a

عندي سؤال شوي غبي نحن العرب لا نتكلم با اللغة العربي الفصحى يعني من نقول انا ذاهب نقول انا رايح او خارج كيف يكون الوضع ب الانجليزية ؟؟؟

منذ 3 سنوات

lara522391

الصراحة ما فهمت شو هو السؤال

منذ 9 أشهر

esra.fox

عادي نفس الكلمه بس النطق ثاتي

منذ 5 أشهر

Ali.al-Moussawi

يجب إضافة ( أنا أرحل ) الى قائمة الإجابات الصحيحة

منذ 3 سنوات

MohammadTahmas

انا ارحل I leave

منذ سنتين

lara522391

صح

منذ 9 أشهر

nada582054

انا اكتب الاجابه صح وتضهر لي ان اجابتي خطأ

منذ سنتين

rJcR4

اجابتي صحيحه لماذا يقول خطأ

منذ سنتين

Nhla746457

مثلي كتبت انا اذهب حكالي غلط

منذ سنة واحدة

lara522391

بجوز لان كتبتي lmاو gos

منذ 9 أشهر

lara522391

ليش سو هي اجابتك

منذ 9 أشهر

AbuBakker

لماذا التدقيق على الهمزات :3

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

هذا فقط خلل طارئ و سيتم تصحيحه عما قريب

منذ 4 سنوات

yamenHaidar

فعلا تم تصليحه شكرا لكم على هذا العمل

منذ 3 سنوات

AbuBakker

مشكورين

منذ 3 سنوات

arEngman

لأنها قواعد العربية الفصحى

منذ 3 سنوات

nawwaph

اللغة العربية هي أجزل لغة من بين اللغات العالمية

منذ سنتين

HadelTaleb

لا يوجد اي تعليف فقط ان البرنامج اكثر من رائع و اتمنى ان كل الناس تحملوا :-D

منذ سنتين

lara522391

اي ولله

منذ 9 أشهر

RufaydaOma

لماذا لا يمكن ان تكون i goes

منذ سنتين

Nhla746457

مابيصير تحكي l goes لانه بنستخدمها مع المفرد زيshe ,he,it بس هاد بتحكي معهl go وبتسخدم معها they,you,l ان شاء الله بتكوني فهمتي علي

منذ سنة واحدة

lara522391

اي ماشي بس انتي اي صف

منذ 9 أشهر

fRGS1

اتمنى البرنامج يبقى مجاني

منذ سنتين

JoudyAlnai1

ليش مو انا ذاهب ؟

منذ سنتين

elhamalrashed

هل تصلح: أنا ذاهب؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

لا، أنا ذاهب في المضارع المستمر (present continuous) وتعني "I am going". :)

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

تقصدين المضارع المستمر :")

منذ 4 سنوات

Mary_ah

نعم، شكراً لك! لقد عدلت تعليقي D:

منذ 4 سنوات

sabersamou

معك حق

منذ سنتين

lara522391

لا ، ﻻن انا ذاهب بتصير lgoing

منذ 9 أشهر

lara522391

عفوا lam

منذ 9 أشهر

farida

ذاهب؟؟ تنفع كمان

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

"ذاهب" تعني أنك ذاهب الآن ولهذا عليك استخدام زمن المضارع المستمر فتصبح I am going

للمزيد راجع الدرسين هنا و هنا

منذ 3 سنوات

lara522391

شو هي هنا وهنا

منذ 9 أشهر

lara522391

No

منذ 9 أشهر

KqXj

" انا اذهب " تستخدم ﻹي زمن ؟

منذ 3 سنوات

maream648435

انا ذاهب تستخدم للزمن المضارع المستمر

منذ سنتين

mustafa66658

هي الجواب.انا اذهب

منذ سنة واحدة

Mahmoudhamed8

أنا أذهب كتبتها صح ومع ذلك أعطاني خطأ

منذ سنة واحدة

Shaymaa923065

صحيح

منذ سنة واحدة

Shaymaa923065

برنامج رائع ومفييييييد

منذ سنة واحدة

9y88

لو سمحتوا انا كتبت عندما قال لي ترجم الكلمه الانجليزيه و هي I go فكتبت انا ذاهب فقال لي الترجمه العربيه خاطئة و صححها و كتب أنا ذاهب يعني ما هو الفرق

منذ سنة واحدة

mmm603956

كيف الترجمة اذهب هنالك خطا انا ذاهب

منذ 10 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.