"I go."

الترجمة:أنا أذهب.

August 24, 2014

47 تعليقًا


Bro0a

عندي سؤال شوي غبي نحن العرب لا نتكلم با اللغة العربي الفصحى يعني من نقول انا ذاهب نقول انا رايح او خارج كيف يكون الوضع ب الانجليزية ؟؟؟

April 3, 2015

lara522391

الصراحة ما فهمت شو هو السؤال

December 23, 2017

esra.fox

عادي نفس الكلمه بس النطق ثاتي

May 9, 2018

Ali.al-Moussawi

يجب إضافة ( أنا أرحل ) الى قائمة الإجابات الصحيحة

September 28, 2015

MohammadTahmas

انا ارحل I leave

October 31, 2015

lara522391

صح

December 23, 2017

tateana15

أنا أرحل غير أنا أغادر

October 7, 2017

lara522391

بل عكس نفسا

December 23, 2017

nada582054

انا اكتب الاجابه صح وتضهر لي ان اجابتي خطأ

December 20, 2015

rJcR4

اجابتي صحيحه لماذا يقول خطأ

January 17, 2016

Nhla746457

مثلي كتبت انا اذهب حكالي غلط

September 10, 2017

lara522391

بجوز لان كتبتي lmاو gos

December 23, 2017

lara522391

ليش سو هي اجابتك

December 23, 2017

AbuBakker

لماذا التدقيق على الهمزات :3

October 17, 2014

FaroukZeino

هذا فقط خلل طارئ و سيتم تصحيحه عما قريب

October 17, 2014

YamenHaidar

فعلا تم تصليحه شكرا لكم على هذا العمل

August 6, 2015

AbuBakker

مشكورين

October 22, 2014

arEngman

لأنها قواعد العربية الفصحى

July 31, 2015

nawwaph

اللغة العربية هي أجزل لغة من بين اللغات العالمية

December 26, 2015

HadelTaleb

لا يوجد اي تعليف فقط ان البرنامج اكثر من رائع و اتمنى ان كل الناس تحملوا :-D

November 27, 2015

lara522391

اي ولله

December 23, 2017

RufaydaOma

لماذا لا يمكن ان تكون i goes

January 8, 2016

Nhla746457

مابيصير تحكي l goes لانه بنستخدمها مع المفرد زيshe ,he,it بس هاد بتحكي معهl go وبتسخدم معها they,you,l ان شاء الله بتكوني فهمتي علي

September 10, 2017

lara522391

اي ماشي بس انتي اي صف

December 23, 2017

fRGS1

اتمنى البرنامج يبقى مجاني

February 1, 2016

JoudyAlnai1

ليش مو انا ذاهب ؟

June 15, 2016

elhamalrashed

هل تصلح: أنا ذاهب؟

September 24, 2014

Mary_ah

لا، أنا ذاهب في المضارع المستمر (present continuous) وتعني "I am going". :)

September 25, 2014

FaroukZeino

تقصدين المضارع المستمر :")

September 25, 2014

Mary_ah

نعم، شكراً لك! لقد عدلت تعليقي D:

September 25, 2014

sabersamou

معك حق

December 4, 2015

lara522391

لا ، ﻻن انا ذاهب بتصير lgoing

December 23, 2017

lara522391

عفوا lam

December 23, 2017

farida

ذاهب؟؟ تنفع كمان

August 5, 2015

FaroukZeino

"ذاهب" تعني أنك ذاهب الآن ولهذا عليك استخدام زمن المضارع المستمر فتصبح I am going

للمزيد راجع الدرسين هنا و هنا

August 6, 2015

lara522391

شو هي هنا وهنا

December 23, 2017

lara522391

No

December 23, 2017

KqXj

" انا اذهب " تستخدم ﻹي زمن ؟

August 9, 2015

maream648435

انا ذاهب تستخدم للزمن المضارع المستمر

May 30, 2016

mustafa66658

هي الجواب.انا اذهب

February 3, 2017

Mahmoudhamed8

أنا أذهب كتبتها صح ومع ذلك أعطاني خطأ

August 5, 2017

Shaymaa923065

صحيح

September 24, 2017

Shaymaa923065

برنامج رائع ومفييييييد

September 24, 2017

9y88

لو سمحتوا انا كتبت عندما قال لي ترجم الكلمه الانجليزيه و هي I go فكتبت انا ذاهب فقال لي الترجمه العربيه خاطئة و صححها و كتب أنا ذاهب يعني ما هو الفرق

October 1, 2017

mmm603956

كيف الترجمة اذهب هنالك خطا انا ذاهب

November 23, 2017

Nawal811482

أنا ذهبت طلعت صح أحس الكلمة نفسها الانجليزية خطأ

June 16, 2019

qa5W4

أنا أذهب

July 8, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.