"She left."

الترجمة:إنها غادرت.

August 24, 2014

13 تعليقًا


rinaformal

هى رحلت ! ايه الغلط !


sultan_abofakher

هي رحلت عطاني خطأ و بس تحط المؤشر ع كلمة left بيعطيك معنى رحلت و غادرت . في مشكلة بالبرنامج ..... يرجى الانتباه وشكرا


Shahed248609

هي غادرت أو لقد غادرت بتكون احسن من أنها غادرت


BajroSpaho

إنها تركت؟؟ هل هذا الجواب مقبولاً؟


Mary_ah

لا، ليس في هذه الجملة. تركت يجب أن يأتي بعدها شئ مثل "هي تركتني" She left me أو "هي تركت المنزل" She left the house


53g4

هل يوجد معني اخر لي كلمة left غير اليسار والمغادرة حتي لانتفاجا به


Remmas9

مهو معنى كلمة(left) (شمال) شو دخل(غادرت) في الموضوع.... ما بعرف


khadijah271

عادي لان ذي الكلمه لها معاني كثير زي كلمة close تجي بمعنى قريب وتجي بمعني اقفل


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية لمتعه اكثر mwxd8v


Remmas9

معنى كلمة (left) (شمال) شو دخل( غادرت) في الموضوع


vevianVict

انا كتبت إنها غادرت والاجابه متلها ولكن قالي خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.