"She left."

الترجمة:إنها غادرت.

August 24, 2014

15 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


sultan_abofakher

هي رحلت عطاني خطأ و بس تحط المؤشر ع كلمة left بيعطيك معنى رحلت و غادرت . في مشكلة بالبرنامج ..... يرجى الانتباه وشكرا


rinaformal

هى رحلت ! ايه الغلط !


53g4

هل يوجد معني اخر لي كلمة left غير اليسار والمغادرة حتي لانتفاجا به


Remmas9

مهو معنى كلمة(left) (شمال) شو دخل(غادرت) في الموضوع.... ما بعرف


khadijah271

عادي لان ذي الكلمه لها معاني كثير زي كلمة close تجي بمعنى قريب وتجي بمعني اقفل


Shahed248609

هي غادرت أو لقد غادرت بتكون احسن من أنها غادرت


Remmas9

معنى كلمة (left) (شمال) شو دخل( غادرت) في الموضوع


mokhtar1994

الحاضر تكون she leaves ... تمام ؟


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية لمتعه اكثر mwxd8v


Day_7

ليش في غرف دردشة بهذا التطبيق؟؟؟


vevianVict

انا كتبت إنها غادرت والاجابه متلها ولكن قالي خطأ


wawia357

لماذا ليست (she lefts )


mokhtar1994

نطلب من اصحاب المستوى المتقدم ان يضعوا لكل كلمة اصلها في الحاضر اذا كان تتغير تماما


GloriaGudalupe

لمدا لا "هي تركت"

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.