"Sheleft."

الترجمة:إنها غادرت.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


rinaformal

هى رحلت ! ايه الغلط !

منذ 3 سنوات

sultan_abofakher

هي رحلت عطاني خطأ و بس تحط المؤشر ع كلمة left بيعطيك معنى رحلت و غادرت . في مشكلة بالبرنامج ..... يرجى الانتباه وشكرا

منذ 3 سنوات

BajroSpaho

إنها تركت؟؟ هل هذا الجواب مقبولاً؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

لا، ليس في هذه الجملة. تركت يجب أن يأتي بعدها شئ مثل "هي تركتني" She left me أو "هي تركت المنزل" She left the house

منذ 4 سنوات

BajroSpaho

شكراً لك

منذ 4 سنوات

NesmaaT

لقد غادرت

منذ 4 سنوات

53g4

هل يوجد معني اخر لي كلمة left غير اليسار والمغادرة حتي لانتفاجا به

منذ 3 سنوات

alix250

شمال

منذ سنتين

9if_bared

ممكن أيضا تكون بمعنى خرجت

منذ سنتين

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية لمتعه اكثر mwxd8v

منذ سنة واحدة

wafaa486999

غادرت

منذ سنة واحدة

Halalolo5

ما المصدر من الفعل left

منذ سنة واحدة

Shahed248609

هي غادرت أو لقد غادرت بتكون احسن من أنها غادرت

منذ 6 أشهر

student2006

هي مضت

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.